أهم الإطلالات من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
أهم الإطلالات من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
أجمل 8 إطلالات من أسبوع نيويورك للموضة لربيع صيف 2016
أبرز الإطلالات في أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023
أجمل إطلالات صيحات الأزياء للرجال في أسبوع نيويورك للموضة لربيع صيف 2016

بفضل أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، أصبحت أذهاننا حالياً في ربيع 2023، على الرغم مما يقوله التقويم، هذه المرة، حرص المصممون على أن يكون لدينا الكثير لنتطلع إليه وبينما رأينا بالتأكيد الكلاسيكيات الموسمية على المدرج (الأزهار، الكشكشة، القطع البيضاء وما إلى ذلك)، رأينا أيضاً الكثير من الابتكارات والتقلبات الجديدة على الأنماط.

سواء كنتِ تأملين في التخطيط للمستقبل أو على استعداد لبدء تأرجح هذه الإطلالات الآن أو ببساطة تشعرين بالفضول بشأن ما سيحدث، ألقي نظرة على صيحات الموضة لربيع 2023 المفضلة لدينا من أسبوع الموضة في نيويورك.

ملابس من الشيفون 

الأنماط الشفافة ليست شيئاً جديداً ولكن لربيع 2023، أظهرتها بشكل متطو، بدءاً من القمصان الفضفاضة ذات القطع الشفافة إلى الفساتين التي يمكن ارتداؤها أثناء التنقل، أصبحت الأنماط التي تظهر الجلد الآن مريحة وغير رسمية للغاية ومظهر مريح وهو ما يمثله هذا الوقت من العام حقاً.

الأخضر الفاتح

لا يزال الظل الوردي المذهل موجوداً ولكن يبدو أن الأخضر الفاتح هو الاتجاه الجديد للألوان ويفضل المصممون بالتأكيد اللون الأخضر النيون، بينما يذكرنا هذا اللون بالشاطئ، فقد رأينا أنه يستخدم في العبايات والبدلات، مما يثبت أن النيون أكثر تنوعاً مما كنا نعتقد في السابق.

الجيوب على الملابس

وستسمر الملابس الزودة بالجيوب بلا شك خلال العام المقبل، ظهرت بناطيل كارغو والبلوزات والسترات في جميع أنحاء مدرج ربيع 2023، سواء كانت جزءاً من مجموعة أو في قطع منفردة، الجانب الإيجابي لهذا المظهر هو الكثير من الجيوب لتخزين أغراضنا!

فساتين مع الأزرار

تعتبر الفساتين ذات الأزرار صالحة لكل الأوقات ولكن في ربيع عام 2023، اختار المصممون إضفاء مظهر صغير على قطعة الملابس هذه، فكري في الأكمام الجرس والقواطع والكشكشة.

ملابس مزينة بشراشيب

كل من قال أن العشرينات ستشمل ارتداء ملابس مثل الزعانف مرة أخرى لم يكن مخطئاً، ستصبح الشراشيب أكثر صيحات الموضة في ربيع 2023، مع الفساتين والقمصان والملابس الداخلية التي تتميز جميعها بهذه التفاصيل المرحة.

ملابس مستوحاة من حورية البحر

من المنطقي أن تشعرنا مجموعات ربيع 2023 كما لو أنها تنتمي إلى أعماق البحر، لذا لا يمكنك إنكار هذه الظلال من اللون الأخضر والترتر اللامع وتلميحات من اللون الأرجواني.

نقش الأزهار

سيؤكد لك البعض أن الأزهار للربيع ليست رائدة، لكن هذه المرة، كان المدرج مليئاً بتطريز الأزهار ثلاثية الأبعاد والزخارف والكشكشة على شكل أزهار، مما جعل هذا الاتجاه مثيراً للاهتمام مرة أخرى.

الملابس المقطعة Cutout 

استعدي لإظهار بعض الجلد في الربيع المقبل، لأن القواطع تمر بلحظة، سواء كنتِ تبحثين عن شيء جذاب للغاية أو تحبين مظهراً منظماً أو تريدين المزيد من التغطية، فستكون هناك الكثير من الطرق لتجربة هذا الاتجاه.

طبقات الملاس

دور أزياء مثل توري بورش وAltuzarra ومريم ناصر زاده وبيتر دو، خبراء في الارتقاء بالأساسيات، لمجموعات ربيع 2023، أخذ كلاهما خطوة إلى الأمام من خلال وضع الطبقات معاً، كانت هناك تنانير فوق الفساتين والتنانير فوق السراويل وحتى التنانير فوق التنانير البدلات مع التناني والبناطل، بدرجات متفاوتة من الشفافية بين الأقمشة لخلق عمق.

الكروشيه

سوف يلهم الكروشيه بألوان جريئة العديد منا هذا الموسم، تمسك آدم ليبس بلوحة ألوان أحادية اللون لفستان الكروشيه الخاص به، في حين مزجت Ulla Johnson لوحة ألوان مستوحاة من الخريف في ظلال من البرقوق والقطيفة والمغرة والأزرق الأخضر في قطع التريكو.