أهم صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
أهم صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2021-2022
مقالات ذات صلة
إليك أبرز صيحات موضة حقائب خريف وشتاء 2021-2022
موضة أحزمة خريف وشتاء 2021-2022
حقائب خريف وشتاء 2021-2022 ستكون موضة أساسية

حدثت مجموعات الأزياء وتقول لكِ جهزي نفسك للملابس المبطنة من الرأس إلى القدمين أو لفي نفسك في معطف مريح من الفرو، يدور الموسم الجديد حول الحفاظ على هذا الشعور الدافئ بالداخل.

من ناحية أخرى وضعت عاصمة الموضة الإيطالية ميلانو التنورة القصيرة في المقدمة في خريف وشتاء 2021 ولم يكن القصد من تقديم مجموعة توم فورد الجديدة أن يتزامن في الأصل مع أسبوع الموضة في ميلانو (تم إحباط خططه بسبب الوباء) ومع ذلك، لم يكن من الممكن أن يكون الإطلاق أفضل من حيث التوقيت وكان مرتبطاً تماماً بالتفضيل المكتشف حديثاً في أسبوع الموضة في ميلانو للأحذية القصيرة، شاهدي فساتين فالنتينو الصغيرة أحادية اللون.

كانت تسميات عاصمة الموضة الأمريكية نيويورك تنفجر بطاقة جديدة: من المجموعة الرائجة من Proenza Schouler المفضلة لدى NYFW إلى ذكاء وإبداع مجموعة "Morph" لـ Collina Strada، كان التركيز الرئيسي لخريف وشتاء 2021 على تفسيرات المدرج للقمصان بدون أكمام والملابس المحبوكة المعمارية و"بدلة القميص" غير الرسمية بالتأكيد كبديل لبدلة البنطلون الصارمة.

الحرية والموضة والوعد بحفلة متوسطة الحجم (كافية تماماً)، بينما كان سكان لندن يتطلعون إلى نهاية الإغلاق الشتوي الطويل، كان مصممو العاصمة الإنجليزية منشغلين بتصميم مستقبل أفضل: من مكان أكثر ضخامة لملابس حفلة نهضة الفتاة الرائعة المنقوشة.

ملابس التريكو

ملابس التريكو

  • تلخص صورة Maggie Maurer المدروسة في ملابس Altuzarra المحبوكة في دفتر البحث لخريف وشتاء 2021/22 وضعنا الحالي (تخيلي فقط أن الحقيبة عبارة عن كمبيوتر محمول).
  • أصبح حبل التغليف صديقاً مخلصاً لنا جميعاً منذ العام الماضي، بينما نجلس غالباً أمام شاشات مختلفة حتى وقت متأخر من المساء.
  • ملابس التريكو الجيدة مقنعة على العديد من المستويات، كما يؤكد ظهور غابرييلا هيرست لأول مرة في كلوي.

ملابس الفرو 

ملابس الفرو 

  • اختارت ميوتشيا برادا الإيطالية (قرية التزلج الأنيقة للغاية Cortina d"Ampezzo، على وجه الدقة) كخلفية لعرض ميو ميو للمغامرات في الخريف والشتاء 2021-22 وقدمت مجموعة تدور أيضاً حول القوة المهدئة للطبيعة، مثل أزياء الرياضات الشتوية القديمة.
  • يدعوكِ اختيار بدلات تيدي بير الرياضية والأحذية المصنوعة من الفرو الصناعي إلى الشعور بالدفء، تماماً مثل بدلات التنورة "القطيفة" من شانيل والتي تعطي مصطلح "الملابس المريحة" بُعداً جديداً تماماً.

الفساتين السوداء القصيرة 

الفساتين السوداء القصيرة 

لكل محبي الكلاسيكية، عودة الفساتين السوداء القصيرة كانت قادمة لفترة طويلة، الفرق في خريف وشتاء 2021/22: أهم نقطة مرجعية لكِ هي الستينات (وليس العقد الأول من القرن الحادي والعشرين).

جمبسوت مبطن 

جمبسوت مبطن 

بدلات تزلج Chanel و Miu Miu هي مجرد بداية لاتجاه رياضي متطرف سيصطدم بخزانتك في خريف 2021 حيث يستمر حبنا للطبيعة (ومغامرات الحياة البرية) في التأثير على ملابسنا.

بدلة قميص

بدلة قميص

لا أحد منا يفتقد قواعد الأزياء الصارمة للشركة في شكل بدلات قاسية، ظهرت الخياطة غير الرسمية في أسبوع الموضة في نيويورك على شكل "بدلة قميص"، ألقي نظرة على مجموعة Bevza لخريف وشتاء 2021/22 وسترين بالضبط سبب إعجاب الجميع بهذه القطعة. 

كنزة فيست

كنزة فيست

تم قلب أكثر الملابس المرغوبة في Instagram بالكامل وإعادة تصميمها في أسبوع الموضة في نيويورك، ارتدي الفيست مع تيشيرتات أو قميص كلاسيك أبيض أو فستان ذو شق جانبي لاحتضان أسلوب نيويورك الجديد وهو كل شيء بدءً من الأناقة إلى العملي الذي يشمل الراحة.