موضة الأحذية البيضاء تعود لموسم خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
موضة الأحذية البيضاء تعود لموسم خريف وشتاء 2022

تعد الأحذية البيضاء باستبدال الألوان المعدنية التي غطت على صيحات الأحذية لربيع وصيف 2022، على الرغم من أننا قد نعتقد أنهم سيفعلون ذلك في التنسيقات الكلاسيكية، فقد قرر المصممون عكس ذلك: مع كعوب عالية جداً، مثبتة بدبابيس أمان أو مع وجود ثقوب، ستعطي هذه الأحذية شيئاً للحديث عنه. 

الآن بعد أن تعرفنا على تصميمات الأحذية التي لم تعد موجودة في عام 2022، حان الوقت لتحليل عروض أزياء الخريف والشتاء لمعرفة ما يمكن دمجه مع الأحذية البيضاء ذات المظهر الجليدي، حسناً، حقيقة أن المصممين اختاروا هذا اللون لمجموعاتهم الشتوية ليست مصادفة. 

من بين العروض التي رأيناها في شركات مثل Balmain وبعض الأزواج من Bottega Veneta، يمكننا أن نؤكد أن أحذية الكاحل ستظهر أيضاً خلال الموسم ومع ذلك، ستكون الأحذية الطويلة هي الاتجاه الذي يتجاوز الكلاسيكية. 

اخترنا لكِ 5 مجموعات من عروض الأزياء لتجدبن من خلالهم الإلهام.

أحذية بيضاء وفساتين القميص

بالنسبة لأوليفييه روستينج، المدير الإبداعي لـ Balmain، كانت الحماية هي أساس مجموعة خريف وشتاء 2022، الحماية من التنمر الذي كان ضحية له على شبكات التواصل الاجتماعي وخطاب الكراهية الذي يتعرض له باستمرار وبلغت هذه الحاجة للدفاع ذروتها في مجموعة تحما معاني الحماية، تتكون من وسادات ضغط وسترات واقية وملابس واقية، نفس الشيء في الأحذية: أحذية بيضاء ذات أبعاد كبيرة، مثبتة بتأمينات مختلفة، تبدو على المنصة بفساتين قميص بأكمام كبيرة جداً.

الأحذية البيضاء والمعاطف

هناك طريقة أخرى لارتداء ذلك المعطف الرصين والكلاسيكي الذي ظل معلقاً في خزانتك لسنوات خلال فصل الشتاء وهو ارتداء زوج من الأحذية البيضاء الطويلة، كما اقترحت ماركة Bevza على منصة عرض الأزياء، فإن الأحذية تتناقض بشكل كبير مع الملابس الشتوية الأكثر دفئاً الموجودة، لذلك وجدنا للتو فكرة أخرى لتصميم حتى واحدة من أكثر القطع التقليدية في عام 2022.

أحذية بيضاء وقمصان كبيرة الحجم

ربما يكون القميص هو الملابس الأكثر تدخلاً في كل العصور، في كل موسم، تعود هذه الخزانة الأساسية إلى المدارج سواء كانت مقصوصة أو بلا ياقة أو مقاس XL، كان هذا الاختلاف الأخير هو ذلك الذي قدمه المصمم Ludovic Saint Sernin، خلال مجموعة خريف وشتاء 2022، كان القميص البني مع الأحذية البيضاء وهو مثالي لأذواق بسيطة. 

الأحذية البيضاء والملابس المصنوعة من الجلد

  • لقد رأينا ذلك على منصات العرض وفي أسلوب ستريت ستايل دون توقف وسيسود اتجاه الجلد طوال عام 2022 في مجموعات مختلفة: الكورسيهات والتنانير الطويلة والفساتين ذات المعاطف والسترات والسراويل. 
  • تم تسليط الضوء على هذا المزيج الأخير من الملابس في الظهور الأول لماثيو بلازي كمدير إبداعي لبوتيغا فينيتا ولكن بدلاً من تصميم البدلة بأحذية عادية كما رأينا النساء الناجحات يفعلن في عام 2022.
  • قرر مصمم الأزياء Blazy أن يرتقي بالأشياء مع بعض الأحذية ذات المنصة البيضاء شديدة الانفعال، بعد كل شيء، هنا كخبراء الأسلوب الذين يعرفون كيفية التأرجح عليهم. 

أحذية بيضاء متماسكة وفساتين ميدي

  • أثناء تقديم مجموعة Acne Studios الجديدة، أحضر جوني جوهانسون العديد من الملابس إلى المنصة من الدنيم ولكن أيضاً بالقميص. 
  • تم تجسيد هذا القماش في فساتين ضيقة متداخلة مع ثقوب محسوبة وبأحذية بيضاء فوق الركبة تناسب الأرجل مثل الجوارب.
  •  للجمع بين هذه الأحذية المريحة ، اختار المصمم توب قصيراً بفتحات وفستان ميدي ضيق للغاية مع شق في الساقـ على الرغم من أن لوحة الألوان الخاصة بهذا المظهر تبدو أساسية، إلا أن المظهر ليس كذلك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار