أوسكار 2020: كوبي براينت على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 فبراير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 10 فبراير 2020
أوسكار 2020: كوبي براينت على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
خواكين فينيكس يحتفل بالأوسكار مع حبيبته: عفويتهما تُشعل السوشيال ميديا
فيديو: براد بيت يرقص على الهواء خلال حفل أوسكار 2020.. والسبب؟
بالصور: يسرا على السجادة الحمراء بحفل جوائز الأوسكار 2020 Oscars

وصل المخرج سبايك لي - Spike Lee، مساء اليوم، لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 – Oscars 2020 وهو يرتدي بدلة غوتشي مصممة خصيصاً له، التي تعد بمثابة تكريماً له لأسطورة كرة السلة كوبي براينت، الذي توفي قبل أسبوعين في حادث تحطم طائرة هليكوبتر.

جاءت البدلة باللون البنفسجي الفاتح مع خطوط من اللون الأصفر، مع وضع رقم 24 على التلابيب وعلى الظهر أيضاً. كما ارتدى زوجاً من أحذية Kobe's Nike على شرف صديقه.

وترجع علاقة سبايك بكوبي لعام 2009، حيث أخرج سبايك فيلم Kobe Doin 'Work. وهو فيلم وثائقي حول النجم الرياضي خلال تواجده في موسم ليكرز 2007-2008، لذا من الواضح أن المخرج تأثر بشدة بموت كوبي.

أوسكار 2020: كوبي براينت على السجادة الحمراء

وينطلق حفل أكاديمية فنون وعلوم السينما الأوسكار في دورته الـ92على مسرح دولبي، حيث ينافس على الجوائز عدد كبير من الأفلام أبرزها فيلم الجوكر من بطولة خواكين فينيكس، الفيلم ينافس على عدد من الجوائز أبرزها أفضل مكياج، أفضل سيناريو عن فيلم مقتبس وأفضل ممثل وفيلم. من الأفلام المنافسة أيضاً، فيلم 1917 والذي يُعد من أفضل الأفلام المشاركة هذا العام فعلى الرغم من تناول قصص الحرب في أكثر من فيلم إلا أن 1917 يُعد تطوير لصناعة أفلام الحروب بفضل التقنيات الحديثة المستخدمة به، الفيلم من إخراج سام منديز أحد أبرز وأشهر مخرجي هوليوود. 

ولا يمكن أن ننسى فيلم Once Upon a Time ... in Hollywood الذي شارك فيه عدد كبير من نجوم هوليوود مثل براد بيت وليوناردو دي كابريو والذي ينافس على جوائز أبرزها أفضل سيناريو أصلي وأفضل ممثل مساعد. شركة نيتفليكش تنافس بعدد من الإنتاجات هذا العام على جوائز الأكاديمية أبرزها فيلم Marriage Story من بطولة النجمة سكارليت جوهانسن وآدم دريفر وينافس الفيلم على عدد من الجوائز أبرزها أفضل ممثلة مساعدة وأفضل موسيقى تصويرية وأفضل ممثلة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا