هند صبري وكوثر بن هنية على السجادة الحمراء في أوسكار 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
هند صبري وكوثر بن هنية على السجادة الحمراء في أوسكار 2024

وصلت الفنانة التونسية هند صبري مع المخرجة التونسية كوثر بن هنية منذ قليل لحفل الأوسكار 2024 والذي انطلق عرضه منذ قليل، ويقام الحفل في مسرح دولبي بـ لوس أنجلوس.

وصول هند صبري للسجادة الحمراء للأوسكار

هذا، وقد ترشح فيلم "بنات ألفة" للأوسكار لفئة أفضل فيلم وثائقي، وتشارك هند صبري في البطولة ألفة الحمروني، إيا تشيكاوي، تيسير الشيخاوي.

تألقت هند صبري بإطلالة لافتة حيث ارتدت فستان طويلاً من اللون الأسود بقصة الكب، ومزيناً بالترتر ونسقت معه مجوهرات عبارة عن أسورة وعقد وحلق، أما تسريحة الشعر فاختارت أن تتركه منسدلاً على كتفيها، وجاءت إطلالة كوثر بن هنية باللون الأزرق حيث تألقت في فستان من اللون الأزرق طويل بأكمام طويلة، أما شعرها فتركته منسدلاً على كتفيها.

هند  صبري وكوثر بن هنية من الأوسكار

كما ظهرت هند صبري وكوثر بن هنية قبل ساعات من الحفل في صورة تجمع بين فريق عمل الفيلم استعداداً للحفل.

قصة بنات ألفة

تدور أحداث فيلم بنات ألفة حول امرأة تونسية تتحمل مسؤولية 4 بنات أبنائها، وفجأة تختفي ابنتها الكبرى وتواجه العديد من المشاكل المختلفة، مع الحديث عن حكايات وقصص الأم وبناتها المختلفة، والعمل يمزج بين الخيالي والوثائقي.

يذكر أن فيلم بنات ألفة فاز بجائزة الشرق كأفضل فيلم وثائقي في مهرجان البحر الأحمر، بالإضافة إلى جائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان جوثام الدولي والتي تعتبر واحدة من أكبر الجوائز العالمية بالسينما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار