أول حالة إعجاب بين طلاب "ستار أكاديمي" اكتشفوا من هما؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أول حالة إعجاب بين طلاب "ستار أكاديمي" اكتشفوا من هما؟

رغم أن برنامج اكتشاف المواهب " ستار أكاديمي" لم يمر على بداية موسمه العاشر سوى أسبوع واحد فقط، إلا أن هناك حالات من الإعجاب بدأت تظهر بين طلاب الأكاديمية، فهل ممكن أن يعجب شاب بفتاة بعد أسبوع واحد فقط..؟

هذا ما كشفه الطالب المصري محمد حسين في جلسة مصارحة جمعت بين السوري إسماعيل مناسترلي، التونيسية غادة الجريدي، المغربية ابتسام تسكت، التونيسية إشراق قمر والمصري محمد حسين.

كان موضوع جلسة المصارحة " Truth Or Dare" وكان محور الجلسة حول الحياة الشخصية والعاطفية، كانت البداية مع إسماعيل وابتسام، كشفت ابتسام أنها خدعت وغدر بها في تجربة عاطفية.

شاهد أيضاً: ما علاقة مشتركة ستار أكاديمي بهيفاء وهبي وكيف سّربت أغنيتها!!

استمرت الجلسة في الكشف عن المزيد من خبايا الحياة العاطفية لدى الطلاب، لكن التونيسية غادة الجريدي أفصحت أنها معجبة بأحد زملائها في الأكاديمية، ورفضت الكشف عن هويته مبررة ذلك بالخصوصية المطلقة.

أما محمد حسين أعلن بصراحة إعجابه الشديد بإشراق قمر، مشيراً أن حالة الإعجاب بدأت قبل مرحلة دخول الأكاديمية، لكن غادة الجريدي اعتبرت هذا الإعجاب " حب" وهو ما آثار غضب محمد حسين الذي انسحب من الجلسة مبررا أن هذه التصرفات غير منطقية.

يذكر أنه ليست المرة الأولى الذي يشهد فيها برنامج " ستار أكاديمي " حالات إعجاب وحب، وهناك علاقات كللت بالزواج أمثال "برونو طبال وسينثيا كرم"، "سلمى الغزالي وبشار الغزاوي" و"محمد فهد  وراقية".

شاهد المزيد:

أحمد جمال يقدم رسالة لأحد طلاب ستار أكاديمي

شيرين عبد الوهاب ضيفة ستار أكاديمي

 "فيديو لمن وجه ريان رسالة "اللي نساك انساه؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار