برنامج ستار أكاديمي يعود بقوة بعد توقف 7 سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
برنامج ستار أكاديمي يعود بقوة بعد توقف 7 سنوات

يعود برنامج ستار أكاديمي بقوة بعد توقف 7 سنوات، وسط ترقب من عشاق برنامج اكتشاف المواهب الشهير للنسخة الجديدة.

وكشفت وسائل إعلام لبنانية عن استعداد قناة LBCI لعودة عرض برنامج اكتشاف المواهب، ستار أكاديمي من جديد، وهو الخبر الذي لاقى تفاعلا كبير من المتفاعلين.

برنامج ستار أكاديمي

تجرى حاليا الاستعدادات للموسم الحادي عشر من "ستار أكاديمي" بنسخته العربية، وذلك بعد توقفه على مدار  7 سنوات بعد مواسم ناجحة خرج منها الكثير من النجوم الحاليين.

برنامج ستار أكاديمي هو واحد من أبرز برامج اكتشاف المواهب التلفزيونية، والمأخوذ عن النسخة العالمية منه، وكان الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الشهير قد انطلق في ديسمبر 2003، وهي الدورة  التي أقيمت على مدار 15 أسبوعاً، وتوج فيها المصري محمد عطية باللقب.

تعتمد فكرة برنامج اكتشاف المواهب الشهير على تقديم مواهب غنائية وتمثيلية جديدة،وذلك بإقامة المشتركين في البرنامج في فندق خاص يجمعهم وسط عرض مستمر ليومياتهم، وكذلك التمارين والاستعدادات اليومية والتمارين التي تساعدهم على الإلقاء والتمثيل ويتلقون حصصاً يومية من متخصصين في الفنون المتنوعة، لتنمية مواهبهم ومهاراتهم الفنية.

 ينظم البرنامج حفل أسبوعيا يفارق فيه أحد المشاركين للبرنامج بعد تصويت الجمهور، ليستكمل الباقون كواليس مشاركاتهم إلى أن يأتي العرض النهائي والذي يتم الاختيار فيه بين اثنين من المشاركين ينقذ الجمهور واحد منهم لتتبناه بعد ذلك الشركات الراعية للبرنامج الشهير وإنتاج ألبوم له إلى جانب الكثير من الأمور والفعاليات الأخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار