أول سيارة امتلكها أشهر نجوم الفن والرياضة والاقتصاد

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
أول سيارة امتلكها أشهر نجوم الفن والرياضة والاقتصاد
مقالات ذات صلة
رسالة حب من هنا الزاهد لوالدتها: شكراً على كل شيء
مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة: أحدههما فقد والده بعد حريق منزله
صوره نادرة للراحل هيثم أحمد زكي في عيد ميلاده الأول برفقة والدته

هناك الكثير من المشاهير الذين لم يبدأوا حياتهم أثرياء واضطروا لمواجهة الكثير من الصعوبات وبناء ثرواتهم شيئاً فشيئاً حتى الوصول إلى مقدمة الصفوف.

ونشر موقع "أوتوكار" المتخصص في أخبار السيارات تقريراً طريفاً تحدث فيه عن قصة أول سيارة في حياة نجوم ومشاهير الفن والرياضة والاقتصاد كذلك وغيرها من المجالات.

ونستعرض فيما يلي القائمة التي ضمت عدد كبير من المشاهير حول العالم مثل ديفيد بيكهام نجم المنتخب الإنجليزي وأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد وكذلك إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا الأمريكية والذي يعتبر حاليا الرابع في قائمة أغنى أثرياء العالم.

وضمت القائمة كذلك الكوميديان البريطاني روان أتكينسون الذي قدم شخصية "مستر بين" الشهيرة بالإضافة إلى ماري بارا التي وصلت إلى منصب الرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز العالمية.

وضمت القائمة التي أعدها "أوتو كار" بعناية أسماء الكثير من أثرياء العالم حاليًا، وفي مقدمتهم البريطاني ديفيد بيكهام قائد منتخب انجلترا السابق والأمريكي إيلون ماسك رئيس شركة تيسلا للسيارات الكهربائية.

إيلون ماسك

أول سيارة امتلكها أشهر نجوم الفن والرياضة والاقتصاد

بدأ إيلون ماسك حياته العملية مبكراً وعندما بلغ 23 عاماً كان يقود سيارة من طراز بي ام دبليو تعود إلى موديل سنة 1978 وذلك كان خلال عام 1994.

وكشف إيلون ماسك لمجلة "فوربس" الأمريكية أنه كان يقوم بإصلاح الأجزاء التالفة في السيارة بنفسه توفيراً للتكاليف وأنه استمر في التحرك بها لمدة عامين قبل أن يشتري بعد ذلك سيارته الجديدة التي كانت من طراز جاكوار E-Type.

لويس هاميلتون

أول سيارة امتلكها أشهر نجوم الفن والرياضة والاقتصاد

يعتبر البريطاني لويس هاميلتون هو أحد أهم أساطير فورمولا1 ولا يزال يحقق إنجازات وأرقام قياسية رائعة مع فريق مرسيدس.

وبدأ هاميلتون بشراء سيارة ميني كوبر موديل عام 2002 قبل أن يكون بعد ذلك أسطولاً ضخماً من السيارات الرياضية والفارهة مثل ماكلارين P1 وفيراري LaFerrari وLaFerrari Aperta ومرسيدس SL.300 وغيرها من السيارات الفخمة.

ماري بارا

أول سيارة امتلكها أشهر نجوم الفن والرياضة والاقتصاد

بدأت ماري بارا الرئيسة الحالية لمجموعة جنرال موتورز مشوارها باقتناء سيارة شيفروليه شيفيت التي تعتبر رخيصة السعر، وكانت تحلم ماري بارا أن تمتلك سيارة من طراز شيفروليه كمارو مثل التي يمتلكها ابن عمها.

واستمرت ماري بارا في مشوارها المهني قبل أن ترتقي في سلمها الوظيفي وتصل إلى منصب رئيس مجموعة جنرال موتورز العملاقة التي تعتبر الأولى في الولايات المتحدة في مجال صناعة السيارات.

ريتشارد هاموند

يعتبر ريتشارد هاموند من أشهر مقدمي برامج السيارات في العالم خاصة من خلال البرنامج المعروف "Top Gear" قبل أن يشارك حاليا في برنامج "Grand Tour" الذي يحظى بشعبية كبيرة كذلك.

وامتلك هاموند العديد من السيارات مثل دودج تشالنجر SRT-8 ومورجان إيروماكس بالإضافة إلى طرازات بورش الكلاسيكية والرياضية أيضاً.

ولكن السيارة الأولى التي امتلكها هاموند كانت تويوتا كورولا ليفت باك موديل 1976 ولكنه قام بوضع بعض التعديلات عليها ليجمل من شكلها الخارجي ويضيف عليها طابع رياضي متحدي.

ديفيد بيكهام

أول سيارة امتلكها أشهر نجوم الفن والرياضة والاقتصاد

يعتبر ديفيد بيكهام من أكثر نجوم الكرة الإنجليزية شهرة بسبب أدائه في الملعب الذي حقق له المجد مع مانشستر يونايتد وريال مدريد وكذلك مشاركاته في بطولات أوروبا وكؤوس العالم مع منتخب بلاده.

ويشتهر بيكهام كذلك بأناقته ووسامته الاستثنائية التي جعلته يتصدر أغلفة مجلات الرياضة والأزياء لفترات طويلة.

ولكن بالحديث عن أول سيارة امتلكها ديفيد بيكهام فكانت من طراز فورد إيسكورت MK2، وبعد هذه السيارة صنع النجم الإنجليزي أسطولاً مميزاً من السيارات المتنوعة ما بين الرياضية والكلاسيكية.