بين السيارات والألماس: أغلى هدايا المشاهير لأبنائهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
بين السيارات والألماس: أغلى هدايا المشاهير لأبنائهم

تحتفل المشهورات بهدايا أبنائهم بمجموعة من اللقطات المميزة والهدايا الفاخرة وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز هدايا النجمات لأبنائهم.

هدايا سارة الودعاني لابنتها

سارة الودعاني واحدة من بين المشاهير اللاتي يشتهرن بحياة الترف والتفاصيل الفاخرة، وفي عيد ميلاد ابنتها سكرة، أدهشت الفاشنيستا الشهيرة الجمهور بكواليس الاحتفال والهدايا التي قدمتها لصغيرتها.

ظهرت الطفلة الصغيرة سكرة بفستان زفاف باللون الأبيض مع طرحة، وفي صورة أخرى ظهر قالب الحلوى الفخم، فضلاً عن استعراض عدد من الهدايا التي كانت عبارة عن أطقم من الألماس، وهي الهدايا التي أثارت  وقتها حالة من الجدل بين رواد السوشال ميديا الذين انتقدوا المبالغة في الاحتفال بعيد ميلاد الطفلة.

هدايا هند القحطاني لأولادها

اشتهرت هند القحطاني بالهدايا الفاخرة التي تقدمها لأولادها خاصة ابنها الأكبر معاذ والذي قدمت لها هدية سيارة من أشهر ماركات السيارات الفاخرة واستعرضت هديتها لابنها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

هدية هند القحطاني لابنها معاذ:

لم تهد هند القحطاني ابنها سيارة لمناسبة تخرج أو عيد ميلاد أو ما شابه وإنما كانت هديتها لحل خلاف بينه وبين شقيقته الصغرى رؤى فعندما علمت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية بشجار حدث بين ابنها الأكبر وشقيقته بسبب رفضه توصيلها في مشاويرها الخاصة وهو ما دفع الصغيرة للرد عليه وإحراجه أنه ليس صاحب السيارة فقررت هند أن تحل الموقف بشراء سيارة جديدة من نوع "لامبورغيني" لابنها الأكبر.

هدايا نجلاء الودعاني لابنتها 

أما ابنة نجلاء الودعاني فحصلت على هدية 100 ألف ريال سعودي من والدها عبد الوهاب السياف، لتثير بذلك الفاشنيستا الشهيرة الجدل بهذا المبلغ الضخم.

هدايا بدور البراهيم لابنتها

تحرص بدور البراهيم على إخفاء ابنتها عن السوشيال ميديا، فلم تظهر معها مرة واحدة، إلا أن هذا لا يمنع مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية من استعراض الهدايا التي ترسلها لابنتها ففي عيد ميلاد طفلتها ريناد نشت بدور البراهيم مقطع فيديو وهي تهدي ابنتها قطعة من الذهب بآلاف الدولارات.

هدايا روان بن حسين لابنتها

الهدايا لم تكن فقط السبيل الوحيد لاحتفال المشهورات بأبنائهم، وإنما بعضهن احتفلن بأولادهن بنقلهن إلى عالم ديزني حيث الخيال والفخامة، ومن بينهم الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين والتي لها اختياراتها المميزة ولمساتها التي تمنح حياتها طابعا خاص بداية من إطلالاتها إلى الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها.

ففي عيد ميلاد ابنتها لونا احتفلت روان بن حسين بديكور خاص وتفاصيل مبهرة حيث زينت الألوان المنزل وظهرت الصغيرة في إطلالة تشبه فيها أميرات ديزني.

هدايا ملكة كابلي لابنتها

كذلك ملكة كابلي والتي احتفلت بعيد ميلاد ابنتها على طريقة عالم ديزني، وذلك لعشق الثنائي لهذه الأجواء والأفلام العالمية الشهيرة.

هدية ملكة كابلي لابنتها:

 ورغم عدم مرور ابنتها العامين وقتها، إلا أن ملكة كابلي فاجأت الجمهور بهدية سيارة فاخرة لابنتها وهو ما أثار الجدل والاتهامات لها بأنها تحاول استعراض ثروتها.

هدايا الدكتورة خلود لأبنائها

لا تفوت الدكتورة خلود أعياد ميلاد أبنائها دون احتفال يتخلله مجموعة من اللقطات والهدايا الفخمة، ومن بين الهدايا التي أهدتها لأطفالها كانت مجموعة من سبائك الدهب المدون عليها أسمائهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار