إحراج نانسي عجرم بسؤال عن خطوبة كاظم الساهر السرية.. وهذا تعليقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 مارس 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
فيديو إحراج نانسي عجرم بسؤال عن خطيبة كاظم الساهر
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم تُحي الذكرى الـ 18 لإصدار ألبوم "يا سلام"
جيجي حديد تستعرض ديكور غرفة طفلتها والعابها وذكريات حملها
حلا شيحة في أول عيد ميلاد لها بعد زواجها من معز مسعود

تعرضت نانسي عجرم لموقف محرج، عندما سألها المذيع عن تفاصيل خطوبة كاظم الساهر السرية، وذلك أثناء استضافتها بأحدث حلقات برنامج "منا وجر".

شاهدي أيضاً: صور نانسي عجرم تطلب تعديلاً في فستانها لتصبح أناقتها خارج المنافسة

فقد توقع الإعلامي بيار رباط أن تكون نانسي عجرم على دراية بالكثير من التفاصيل حول خطوبة كاظم الساهر السرية من عروسه التونسية الشابة سارة مقني، وذلك كونها شاركت معه في عضوية لجنة تحكيم برنامج المواهب "ذا فويس كيدز"، إلا أن إجابة نانسي عجرم كانت صادمة وغير متوقعة.

نانسي عجرم

فقد كشفت نانسي عجرم أنها لم تكن تعلم أن كاظم الساهر يعيش قصة حب، أو أنه ينوي الخطوبة والزواج، مؤكدة أنه في كواليس البرنامج لم يتحدث أبداً عن حياته الخاصة أو يلمح لوجود علاقة خاصة تجمعه بالشابة التونسية التي حضرت بالفعل بعض حلقات البرنامج.

وقالت نانسي في تصريحاتها: "نحن لا نتحدث في مواضيع خاصة خارج التصوير.. ولكن كنت أشاهد فتاة معه ولكنني لم أكن أتوقع أنها يمكن أن تصبح خطيبته.. مبروك لهما"، مؤكدة أنها كانت تتسلى كثيرًا مع تامر حسني في برنامج "ذا فويس كيدز"، أما مع كاظم فكان محور حديثهما الأمور التي لها علاقة بالبرنامج.

وقالت نانسي عجرم إن "ذا فويس كيدز" أكثر نجاحًا من "ذا فويس"، لأن كل ما له علاقة بالأطفال يتميز بالبراءة والحياة والحنان. شاهدوا تصريحاتها من خلال الفيديو التالي!