معاناة النجوم قبل الشهرة: كاظم الساهر بائع آيس كريم ومحمد فؤاد نجار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

 
حياتهم ليست وردية كما تَبدو الآن؛ فكثير من النجوم والمشاهير عانوا في حياتهم قبل الشهرة، منهم من كان على وشك فقدان الأمل وآخرون تحدوا مصاعب لن تتخيليها، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا بالتفصيل على معاناة النجوم قبل الشهرة، وكيف صنعوا من الصعاب التي مروا بها بوابة للنجاح.

معاناة النجوم قبل الشهرة

واجه كثير من النجوم قبل شهرتهم تحديات قوية، وعملوا بمهن لن تتخيليها، فمحمد فؤاد عمِل في النجارةِ وكاظم الساهر بائعَ آيس كريم، أما تامر حسني دفَعَ ضريبةَ انفصالِ والديه.

محمد فؤاد

محمد فؤاد عانى في بدايةِ حياتِه معاناة كبيرةً، وعَمِل مع والِدِه في النجارةِ، ودرَسَ في مدرسةِ الصنايع، وبدأَ مشوارَه الفنيَّ في الأفراحِ الشعبيةِ. 
 
اكتشافُ محمد فؤاد فنيًّا كان على يدِ النجم الكبير عزت أبو عوف عندما ضمه إلى فرقة «فور إم»، وفي أحد مشاهد واحد من أهم أفلام محمد فؤاد، جسد الفيلم ما حدث في الحقيقة، حيث يكتشف الدكتور عزت، "هيما"، الشاب الفقير الذي يتمتع بصوت جيد، ويساعده في تحقيق حلمه ليصبح نجم كبير بعدها.


 تامر حسني

 لم يكن يعلم تامر حسني في بداية حياته أنه على موعد مع النجومية، أو أنه سيصبح واحد من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، فتامر حسني عانى في طفولتِه بعدَ انفصالِ والدِه ووالدتِه.
 
بدأ تامر حسني حياتَه المِهْنيةَ في سِنٍّ صغيرةٍ وعَمِل في مَحطَّةِ بنزين وسوبر ماركت وفي بناءِ المنازل، وفي أحد

 اللقاءات أرجَعَ تامر حسني الفضل إلى الإعلاميِّ عمرو الليثي الذي اكتشفَه وقدَّمَه في فيلمٍ من إخراجِه، ليكون الظهور الأول لتامر حسني على الشاشة من خلال فيلم لعمرو الليثي.

عمرو سعد

عمرو سعد عمل منذُ صِغَرِه في أعمالٍ لا تناسِبُ عمره، ففي فترةِ الابتدائيةِ، عمل معَ صاحبِ عربة فولٍ، وبعدَها عَمِلَ في أحدِ مَشاريعِ المقاولات، ليصبح بعدها واحد من أهم نجوم الشباك في السينما المصرية.

كاظم الساهر

كاظم الساهر هو الآخر واحد من أهم النجوم الذين عاشوا معاناة كبيرة قبل الشهرة، حيث عَمِلَ في فترةِ شبابِه في بيعِ المُثلَّجاتِ، كما أجبرته ظروفُ عائلتِه الماديةُ على الخروج من المدرسة، حيث وَقَفَت أمامَ إتمامِ المرحلةِ النهائيةِ من تعليمِه. 
 
وعلى الرغم من المعاناة إلا أن حلم الموسيقى كان في قلب كاظم الساهر منذ الطفولة، وقال النجم الكبير قبل ذلك، أنه كان يذهَبُ لتعلُّمِ الموسيقى سيرًا على الأقدامِ لتوفيرِ النقودِ.

أحمد زكي

لم تكن حياة أحمد زكي بالخفة التي منحها لمحبيه، فمر نجم مصر بالعديد من المحطات الصعبة قبل شهرته، وحكى أحمد زكي اضطُرَّ إلى الالتحاقِ بالثانويةِ الصناعيةِ بدلا من الثانويةِ العامَّةِ بسببِ ظُروفِ أسرتِه الماديةِ. 
 
تُوفِّيَ والد أحمد زكي وهو رضيعٌ، وعَمِلَ في الكثيرِ من الأعمالِ الشاقةِ إلى أنِ التحَقَ بمعهدِ الفنونِ المسرحية، ليبدأ منه أولى خطوات النجومية قبل أن يصبح من أهم النجوم في تاريخ السينما المصرية.

إسماعيل ياسين

إسماعيل يس واحد من جيل العظماء، ومن أكثرِ نجوم الفنِّ معاناةً في بدايةِ حياتِه، فبعدَ وفاةِ والدتِه وسَجْنِ والدِه، اضطُرَّ  إسماعيل يس إلى بيعِ المناديلِ في محلَّاتِ الأقمشة.
 

علي الكسار

علي الكسَّار هو الآخر، من بين النجوم اللذين عاشوا حياة غير سهلة بالمرة، فمَر بفترةٍ صعبةٍ للغايةِ في بدايةِ حياتِه، وعَمِلَ طباخًا وهُوَ في عُمر التاسعة. 
 
كما عمل علي الكسار في صناعةِ الأحذيةِ، وهي مهنةُ والدِه، ولكنَّه لَمْ يتقنها فتركها، وأكمل حياته ليصبح بعد ذلك أشهر نجوم السينما.

أحلام

الأمر لم يقف فقط عند معاناة النجوم الرجال، وإنما مرت بعض النجمات بحياة صعبة قبل الشهرة، بينهم النجمة الإماراتية أحلام، فعاشَت أحلام قبل الشهرة أياما صعبة وعانَت من ظروفٍ مادية سيئة. 
 
وفي أحد اللقاءات التليفزيونية، صرحت بأنها في أحدِ الأعيادِ لم تملِكِ المال لشراء مستلزماتِ العيد هي وشقيقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار