إطلالات مريم أوزرلي تكشف عن ذوقها الجرئ في اختيار الأزياء

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
إطلالات مريم أوزرلي تكشف عن ذوقها الجرئ في اختيار الأزياء
مقالات ذات صلة
مريم أوزرلي مع حبيبها الأمريكي في أول ظهور لهما
مريم أوزرلي تشارك بأحد برامج المسابقات قبل حريم السلطان بـ 16 عام
مريم أوزرلي تختار لطفلتها الثانية هذا الاسم

نشرت النجمة التركية مريم أوزرلي Meryem Uzerli صور إطلالة جديدة اعتمدت عليها حيث ظهرت بشعر زهري مع بدلة رجالية كاملة مما منحها مظهر مختلف وغير تقليدي في حين اعتبر البعض أن هذه الإطلالة واحدة من بين الإطلالات الجريئة والمختلفة ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على إطلالات مريم أوزرلي الجريئة والمختلفة حتى أن بعضها كان مصدر جدل كبير.

فساتين مريم أوزرلي

تفضل مريم أوزرلي الفساتين مكشوفة الكتف وهو ستايل تعتمد عليه كثيراً وتتنوع الإطلالات في هذا الإطار بخاصة وأن هذا الأسلوب يبرز جمالها الطبيعي ورشاقتها بخاصة وأنها تمكنت من الحفاظ على وزنها بشكل مثالي عقب ولادة طفلتها الثانية وظهر هذا بوضوح خلال جلسة تصوير برفقة الطفلة الرضيعة.

كما تفضل مريم أوزرلي اختيار الأقمشة الخفيفة والناعمة مثل الشيفون والستان بجانب الدانتيل وهو ما يتناسب مع فساتين السهرة وجلسات التصوير التي تعتمد عليها بين الحين والآخر، ولأن طول مريم أوزرلي يصل إلى 173 فهي تميل إلى الفساتين القصيرة أو ذات فتحة الساق المرتفعة لتبدو أطول وأجمل كما أن هذا الستايل يمنحها المزيد من الرشاقة والطول.

أجرأ إطلالات مريم أوزرلي

الإطلالات مفتوحة الساق أو ذات الأقمشة الخفيفة عرضت مريم أوزرلي للكثير من المواقف المحرجة وعرضتها للكثير من النقد كان أبرزها فستان مهرجان كان باللون اللبني والمصنوع بالكامل من الشيفون وظهرت به على السجادة الحمراء عام 2019 وتعرضت وقتها لهجوم ونقد شديد بسبب جرأة هذه الإطلالة واعتبرها البعض غير لائقة.

مريم أوزرلي ظهرت أيضاً خلال الحمل بفستانين جريئة كشفت عن بطنها خلال الشهور الأخيرة من الحمل، وما زاد من جرأة هذه الإطلالات أنها لم تعلن عن هوية شريك حياتها لذلك تعرضت لهجوم وحرصت على توضيح موقفها حيث أعلنت أن حياتها الشخصية ليس جزء من شهرتها لذلك فهي لا ترغب في مشاركة الكثير من التفاصيل عن حياتها مع الجمهور ولا يحق لأحد التدخل بها بخاصة وأنها عانت كثيراً.

من أبرز الألوان المفضلة لدى مريم أوزرلي هو اللون الأسود حيث تعتمد على الكثير من الإطلالات الناعمة بهذا اللون بخاصة تلك الفساتين المصنوعة من الدانتيل، بجانب الألوان المحايدة مثل الأزرق أما عن الألوان القوية فتختار القليل من الأصفر والأحمر.

تعرفوا على إطلالات مريم أوزرلي الجريئة التي منحتها ستايل مختلف عن باقي نجمات تركيا.