مريم حسين ترد على اتهامها بالتخلي عن منى السابر

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أبريل 2021

دافعت الفنانة المغربية مريم حسين عن نفسها ضد الانتقادات والهجوم عليها بعد ان أعلنت منى السابر تنفيذ الحكم عليها خلال أسبوع وعدم اكتمال المبلغ المطالبة برده.

مريم حسين تنفي تخليها عن منى السابر

الهجوم على مريم حسين جاء بسبب إعلانها في بداية صدور الحكم تبرعها لمنى السابر، والدة حلا الترك لإنفاذها من قضبان السجن.

وقالت مريم حسين في فيديو لها إنه منذ إعلان منى السابر تنفيذ الحكم عليها يوم الأحد بداء هجوم شديد عليها معلقة:"أول ما نزل تصريح من منى السابر أنه سوف يتم الحكم عليها يوم الأحد كلهم نسوا الأسماء اللي قالوا هنساعد وعلى الأقل أنا الوحيدة اللي لسة أطلع وأتكلم وأنا الوحيدة منهم اللي اتعرضت لمسألة قانونية".

وأكدت مريم حسين أنها لم تتخل عن منى السابر وحاولت مساعدتها قدر المستطاع لكنها فشلت منتقدة ما فعله الآخرين قائلة:"مو مثل البعض اللي اتخلوا عنها وسمعوا فيديوهات وأن حلا الترك مش هي اللي رافعة القضية".

وأشارت إلى أن المشكلة كانت في عدم قبول البحرين أعطاء الأذن لمنى السابر باستقبال الأموال:" أنا أمس أرسلت لها رسالة وهي قالت سوري يا مريم حسابي ما عطوني  إمكانية أرسال المبلغ"، وتابعت:"أول سؤال البنك يسألك من أين لك هذا وهما عندها في البحرين ما عطوها الموافقة".

منى السابر تكشف موعد تنفيذ حكم السجن

قالت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك إن موعد تنفيذ الحكم ضدها بالحبس سنة مع النفاذ سيبدأ خلال أيام وفشلها في جمع المبلغ المطالبة برده.

وأوضحت منى السابر عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات أن تنفيذ الحكم بالسجن سيبدأ يوم الأحد المقبل بعد أن أمهلها الحكم شهراً لرد مبلغ قيمته 200 ألف دينار بحريني.

ووجهت منى السابر رسالة اعتذار لمتابعيها من خلال فيديو على سناب شات لقلة ظهورها خلال الفترة الأخيرة، قائلة :"اعذروني، أنا بعرف إني مقصرة معكم.. بس والله ما بدي أحكي عن النفسية.. بس بحس إني مالي خلق".

ورداً على سؤال إحدي المتابعات بشأن اكتمال المبلغ المفترض منها سداده، أكدت منى السابر قائلة:"الكل يسألني هذا السؤال.. للأسف ما اكتمل.. الأحد التنفيذ".

حلا الترك ترد على أزمتها مع والدتها

وقالت حلا الترك في تعليق لبرنامج إم ب س تريندينغ، ، إنها مؤمنة بأن المستقبل أفضل لها ولأحبتها، وإنها حالياً تركز على مشوارها المهني والتعليمي، خاصة وأنها على أعتبا مشروعات فنية جديدة.

وأكدت حلا الترك على أنها التزمت الصمت لأنها لا ترغب في التعلق على أمور حياتية شخصية بالعلن، مشيرة إلى أنها تحترم والدتها وعلاقتهما مستمرة ولا يمكن أن تنقطع علاقتهما أبداً.

وأشارت النجمة الشابة إلى أن الأمور المادية ليست محط خلاف بينها وبين والديها، مؤكدة على أن عائلتها في المرتبة الأولى دائماً، وأن الخلافات الأخرى مثل حضانة الأولاد مكانها في المحاكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار