اكتشفي أسرار مكياج مريم أوزرلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017
مريم أوزرلي بمكياج ساحر ومميز

النجمة التركية مريم أوزرلي الملقبة بالسلطانة هيام استطاعت شد انتباه الجمهور المتابع لها، بأناقتها المميزة ومكياجها الجذاب الذي يسيطر عليه نمط المكياج الناعم، المعتمد على إظهار جمال الملامح باستخدام كميات قليلة من المكياج، إذاً ما رأيك بأن نتعرف أكثر على أسرار جمال مكياج مريم؟ 

اكتشفي أيضاً: كيف تضع رؤى الصبان مكياجها الجذاب؟

  • مكياج تأسيس البشرة: مريم الشقراء صاحبة البشرة الفاتحة تبدأ مكياج تأسيس بشرتها باستخدام البرايمر، الذي يبرز جمال ألوان مكياجها ويعمل على تثبيته أطول فترة ممكنة. وتختار كريم أساس بدرجة فاتحة تناسب طبيعة بشرتها الحريرية، وتستخدمه بشكل يومي في كل إطلالاتها وتفضل الأنواع الحاوية على عامل حماية من الشمس. وتضع الكونسيلر تحت منطقة العينين لتمويه الهالات السوداء وإخفائها ليظهر مكياجها برونق أجمل. ولتعطي بشرتها المظهر المخملي الجذاب تستخدم بودرة الوجه بلون شفاف لتحافظ على جمال الألوان الطبيعية لبشرتها، وتوزع البودرة باستخدام الفرشاة العريضة ذات الشعيرات الناعمة المميزة لأنها تُبقي الكمية المطلوبة فقط من البودرة وتزيل الفائض منها.
  • مكياج العيون: مريم مميزة بمكياج عينيها الناعم بألوان هادئة، وتختار ألوان النيود أو البرونزي الفاتح. وتستعمل الآيلاينر الأسود لتبرز جمال واتساع عينيها في بعض إطلالاتها. الماسكارا لا تتخلى عنها في كل إطلالاتها ترافقها دوماً لتعطي نظراتها مزيداً من الحدة والأنوثة. ولتزيد من أناقة إطلالة مكياجها تصفف حاجبيها المميزين، وتتركهما بشكلهما الطبيعي. 
  • مكياج الشفاه: تضع أحمر الشفاه بأسلوب مميز تراعي فيه رسم الشفاه بشكل متناسق دون تكلف، وتنتقي ألوان مميزة كالنيود والوردي بكل درجاته.

اخترنا لك بعض الصور المميزة لمكياج مريم الجذاب من حسابها على الانستغرام نتمنى أن تنال إعجابك وتكون لك مرجع عند تطبيق هذا النمط من المكياج. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار