إطلالة خريف 2014 من Dior تضفي على عينيكِ سحراً جديداً

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
إطلالة خريف 2014 من Dior تضفي على عينيكِ سحراً جديداً

تخيلي أن لديك خزانة للإعتناء بعينيكِ وهي تحتوي على أشياء أساسية ومجموعة أكسسوارات من الألوان المتدرجة. وفي وسط علبة الألوان هذه تجدين اللون الأساسي الذي يثير الإنتباه. إنه يشكل التعبير عن الموضة ويحدد مظهرك الخارجي. ومن حوله، تشكل الألوان الأربعة الإضافية الستايل الذي ستظهر به عيناكِ بأوجه مختلفة. فعقلك يتفنن ويداك تبدأن بالقيام بعملهما بأساليب متعددة، فتضعين ألواناً متدرجة بالقوة أو ألواناً متباينة. وكل ذلك من أجل القيام بمكياج لمرات عديدة.

إطلالة خريف 2014 من Dior تضفي على عينيكِ سحراً جديداً

مستحضر الألوان «5 Couleurs».. ولادة الأسطورة
يمكننا أن نلخص محتوى بعض العناصر الضرورية في جملة أو كلمة واحدة. ففي مؤسسة ديور تنبع الرفاهية الأساسية من خمسة ألوان وهي تلك الموجودة في مستحضره «5 Couleurs Palette».
وفي عام 1976، صمم ديور مستحضره «4 Ombres Dior Palette» الذي يحتوي على أربعة أنواع من ظل العين، وهي مرتبة فيه كما هي عليه في لوحة ألوان الرسام، وتوضع على جفن العين بنفس الترتيب الذي تتواجد فيه داخل المستحضر.
وفي عام 1987 أضاف ديور عنصراً خامساً رئيسياً يتواجد في منتصف العلبة ويختلف باللون قليلاً، وهو يشكل جزءً إبداعياً ومشرقاً، فاختلطت فيه تركيبته مع طيفه في دوامة من ألوان ممتزجة ببعضها. وقدم لكِ ذلك في تصميم مربع الشكل استوحاه من المظهر المتجانس لمحفظة النقود. وهكذا وُلِد مستحضر «5 Couleurs Palette».
في هذه السنة، تعيد مؤسسة ديور اختراع ألوانها المبدعة من جديد، فمستحضر «La palette 5 couleurs» الذي أصبح أكثر أناقة وأكثر ملائمة مع تصميم أزياء النساء، تم تزويده على قدر كبير من الجرأة والتطرف، بتركيبة وأثر جديدين. فألوانه الجديدة والمنسجمة مع بعضها تدفعكِ للقيام بالمكياج بطريقة حديثة.

مستحضر 5 Couleurs... كل الفوارق الموجودة في موضة ديور
مرحبا بمستحضر «Palette 5 Couleurs» الجديد بألوانه الأصلية التي تشكل ثلاثة عشر تركيبة متناسقة. وسواءً كانت دائمة أم متأثرة بنزعة جديدة فهي تخبرنا كلها بقصة ديور من خلال أسمائها والوانها. وتقودنا رحلةٌ إلى قلب علبة الظل الساحرة هذه لطيفٍ من ألوان قوس قزح وإلى الرموز الأساسية لديور. فقبل كل شيء توجد الإختلافات الطفيفة في اللون التي تزداد قوة.

إطلالة خريف 2014 من Dior تضفي على عينيكِ سحراً جديداً

مستحضر 5 Couleurs بإطلالته الشاملة
يركّز ديور، كمصمم أزياء، في موسم الخريف لعام 2014 على خمسة ألوان مفضلة لديه و هي: الأحمر والرمادي والزهري والأسود والأبيض.
خمسة عُلب من الألوان في سلسلته الجديدة تم اختيارها كي تُعبّر عن الألوان المميزة لدار الأزياء. وتمنحنا هذه العوالم الخمسة من الألوان المختلفة ما تقوله لنا الموضة عن كل موسم. والمبدأ سهل: ففي كل مرة توجد تركيبة تبعث على المرح وهي تتألف من علبة الألوان الخمسة
«5 Couleurs» مع مستحضر الشفاه وأكسسوارات الأظافر. لقد اتحد Dior Rouge مع Dior Vernis في مستحضر «5 Couleurs Palette» لكي يضعا إطلالة أنيقة بكل ما في الكلمة من معنى.
وتخيل ديور لكِ إطلالتين تحتوي كل منهما على ثلاثة ألوان،  فالإطلالة الأولى هي إطلالة ليومٍ طبيعي، و يمكن القيام بها من الألوان الثلاثة العليا الموجودة في علبة الظل. وعندما يتم مزجها مع اللون الموجود في المركز، فإن ظلي العين الخفيفين سيشكلان فارقا ضئيلاً يمكن استعماله في كل الأيام.
أما إطلالتك المتميزة الأخرى والتي تناسب السهرة، فيمكن القيام بها من خلال الألوان الثلاثة السفلية الموجودة في العلبة. إذ أن ظلي العين الموجودين في أسف العلبة يعطيان، من خلال مزجهما مع اللون الموجود في منتصفها، جرأة أكبر و تظليلا أقوى، فتظهرين بإطلالة ملئها السحر.
دُوْر الأزياء تعمل عملها في مستحضرات ظل العين وبنفس الطريقة التي تمتزج فيها عارضات الأزياء على منصة عرض الأزياء، فإن ديور يمزج بين التأثير الذي تتركه الكثير من الأشياء كالمخمل والجلد وقماش التفتا والحرير، فيكسو مستحضره «5 Couleurs Palette» العينين بصبغة وتركيبة لهما وميض غير متوقع.
إن هذا المستحضر هو أكثر من مزيج من الألوان، فهو يكشف لنا عن سلسلة من النتائج عبر تركيبةٍ رائدةٍ كانت حصيلةً لتجارب مختبرات ديور. ولقد كشفت لنا هذه المختبرات التي تسعى فعلاً لزيادة التألق عن جمالٍ له تركيبة تعتمد على الألوان.
فظل المَتْ له لون مخفف لكنه بنفس الوقت قوي لأنه يغطي البشرة بغطاء من اللون الغني، أما تركيبةُ الإطلالة الرطبة فهي تُغرِق العينين بضوء مميز كضوء قوس قزح.
كما تكشف مجموعة ظل الساتان عن قوة اللون الخالص، فهي تنسجم تماما مع النعومة النادرة وتندمج كليا مع البشرة، وفي النهاية، تُعبر مجموعة الظل المتألقة جداً عن وميضٍ من ألوان رائعة.

تعرفي أيضاً على:

طريقة وضع مكياج برونزي للسهرات

أفضل تقنيات وخدع المكياج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار