مجموعة Dior لما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023 آخر تحديث: الإثنين، 10 أبريل 2023
مجموعة Dior لما قبل خريف 2023

حولت شركة ديور Dior العملاقة الفاخرة بوابة الهند في مومباي إلى مدرج لتقديم مجموعتها قبل خريف 2023، سيُسجل العرض في التاريخ باعتباره أحد أكثر اللحظات شهرة في الموضة الهندية، لقد كان اندماجاً رائعاً بين إبداع ديور وحرفية الحرفيين في مدرسة شاناكيا للحرف اليدوية.

على خلفية خلابة، سارت عارضات وهن يرتدون تصميمات ناعمة وأنثوية وخالدة على المدرج يمثلون الهند بكل عظمتها، بينما صنعوا مظهراً مذهلاً في كل شيء بدءاً من المطبوعات الشرقية والترتر إلى الزخارف الزهرية والتنانير المستوحاة من الساري الهندي ولفتت تصفيفة سعر العارضات الانتباه أيضاً، حيث كانوا يصففون شعرهم في أمواج ناعمة في الأمام وكعكات مزدوجة صغيرة في الخلف، لقد كان أنيقاً وعملياً ومناسباً للموسم الحار. 

تفاصيل مجموعة Dior ما قبل خريف 2023

على خلفية فخمة بشكل سريالي لبوابة الهند والذي يعتبر معلماً ضخماً في مومباي تم بناؤه لإحياء ذكرى هبوط الملك جورج الخامس والملكة ماري في زيارتهما في عام 1911، مرت الفساتين بدون حمالات باللون الأسود والأبيض والوردي والأصفر أمام المنصة المتلألئة مجموعة منمقة مع الآلاف من القطيفة وفي الوقت نفسه، كان التعبير الأكثر روعة عن فندق Best Exotic Marigold Hotel، قصر تاج اللامع الذي يتلألأ، حيث يمكن لبعض الضيوف الاستمتاع بالعرض من شرفات الفندق.

أبرز القطع في مجموعة Dior لما قبل خريف 2023

  • كانت المجموعة صلبة بالحرير والأورجانزا ومثقلة بشدة بالإشارات إلى مجموعة المصمم مارك بوهان لعام 1962 لمنزل ديور عندما عرض في كل من مومباي ودلهي. 
  • كان ذلك بالطبع أيضاً في نفس العام عندما أصدرت محررة الموضة الشهيرة، ديانا فريلاند قراراً مشهوراً بأن "اللون الوردي هو الأزرق الداكن للهند" وما أطلقته ماريا غراتسيا كيوري من ظلال، كل ذلك بدرجات العام الماضي، من الحرير المصبوغ بالورود إلى اللون الأرجواني.
  •  كانت هناك معاطف الأوبرا وهي نسخة مطبوعة بشكل نمر لا تُنسى.
  •  ثم كانت هناك اللمسات الرئيسية لخزانة الملابس وهي بعض البيجامات الحريرية الرائعة والقمصان كبيرة الحجم وهي الملابس الأساسية للفتيات الفاتنات أثناء التنقل.
  •  كانت هناك حشوات دانتيل وغطاء لامع و Curlicues صغيرة معقدة للتطريز مغزولة من خيط معدني معروف تقليديا باسم "Zardozi" الذي يعكس تعبيراً حساساً وغزير لما تفعله مدرسة شاناكيا بشكل أفضل.
  •  كانت التنانير المستوحاة من الساري الهندي مع سترة علوية بسيطة رزينة ولكنها مثيرة، في حين أن الفساتين الملفوفة من الحرير المنسوجة وفقاً للتقنية القديمة لحياكة الحرير من تاميل نادو والتي تبدو متألقة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار