إطلالتك لخريف 2015 إبداع بلون معدني من Dior

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2017
إطلالتك لخريف 2015 إبداع بلون معدني من Dior
مقالات ذات صلة
إطلالة خريف 2014 من Dior تضفي على عينيكِ سحراً جديداً
إطلالة ساحرة كالمشاهير مع Dior
BIRD OF PARADISE مجموعة صيف 2013 من Dior
تشكل المرأة عند Dior لغزاً بحد ذاته فهي بنفس الوقت مرحةٌ ومغرية، سعيدة ومميزة، كما أنها مثيرة للفضول ومغامِرة. ويبوح لنا جمالها الفاتن والمفعم بالأحاسيس عن أسرار شخصيتها المتعددة. إنها تلعبُ حسب قواعدها الخاصة بها كي تتعايش مع مزاجها ومغامراتها و أوقات فراغها اليومي.
 
لهذه المرأة صمم Peter Philips، مديرُ التصوير والتصميم في مؤسسة Dior، أول مجموعة بالألوانِ له وأطلق عليها اسم: «قائمة مكياج النساء». وتخيّلَ مجموعة الخريف هذه على أنها ساحةُ تجاربٍ و ابداعْ.
ومن أجل الاحتفال بهذه المرأة الرائعة التي تتمتع بمؤهلات متعددة، ركّزت مجموعة الخريف لسنة 2015 على العينين اللتين تبدوان بلون معدنيٍ وعلى الشفتين الملونتين بلون رمادي داكنٍ، وعلى الأظافر المصقولة على نحوٍ واقعي للغاية فتبدوان معه بلون أسمرٍ ضاربٍ للرمادي.
 
إطلالتك لخريف 2015 إبداع بلون معدني من Dior
 
ماكياجٌ هجينٌ بلون معدني
سائلُ مكياج يتناسبُ مع ثوبك الطويل بالإضافة لتألقٍ غير مسبوق يسبح فيه جفنا عينيك من خلال طبقة رقيقة من الضوء، فإن ظل العينين السائل «Dior Addict Fluid Shadow» يعطي جفني عينيك لمعانَ ضوءٍ يشبه في بريقه تألق مادة الطلاء التي تضعينها.
إنه سائلٌ خفيف الوزن ونقي، مزودٌ بلمعان عالٍ، كما أنه يصبح جافاً في بضع ثواني، بالإضافة لذلك هو مزود بأصبغة تمتزج ببشرتكِ بسهولة تامة.
وتقوم سلسلة ألوانه بالإمساك بالضوء كما يمكنها أن تعكسه، ومن السهل عليك وضعه من خلال استعمال ألوانه لمرة واحدة فيعطي جفن العين لمسةَ لمعان كما يفعل بالضبط قلم الكحلة.
 
خطوط الخريف
تعكس علبة 5 Couleurs Palette الجمال المحيِّر والمتنوع والشامل الذي تتمتع به نساء Dior، وتلائم علبتا المكياج الجديدتين بنسختهما المحدودة جميع أنوع الجمال.
ويظهر التباين واضحاً في علبة «5 Couleurs Palette» والتي تعتمد على التدريجة الذهبية، بين الألوان الدافئة واللون الأزرق بالإضافة إلى البيج الذي يميل إلى الأصفر. وفي مركزها نجد لون اللؤلؤ الذي يُعبّر عن نفسه بأقصى ما فيه من جمال من خلال تركيبة الكريم الموجودة فيه.
أما في العلبة التي تعتمد على التدريجة الفضية، فإننا نجد الألوان الباردة والأناقة الأساسية وهي تنسجم مع لونٍ أخضر يشبه لون الطحالب ولونٍ بني بارد و آخرَ خمريٍ مثيرْ. إنها رسمة مختصرة من الألوان الصافية يمكنكِ فيها أن تقومي بأي عملية مزج فيما بينها سواءً كانت معقدة أم بسيطة.
 
مستحضرات Bold Line
بودرة الحواجب «Sourcils Poudre» هي نوعٌ من الاكسسوارات التي لا يمكن لأي امرأة أن تقوم بمكياجها من دونها فتحصل بذلك على قوس حاجبيها وقد تم تحديدهما بشكل رائع. وباستخدام تدريْجَتَيْها الجديدتين بلون رمادي، هي تجمع بين دقة مادة الشمع و لمسة البودرة، وبتركيبتها التي تختلط بسهولة بالغة بالبشرة، فإنها تملأ المناطق المتفرقة و يظهر حاجباك و كأنهما قد تم نحتهما ليبدوان بشكل أكثف. 
وباستعمال فرشاتها المدبّبَة تؤمّنُ لكِ أداةُ المكياج هذه المخصصة للعينين ظهورَ قوسَ حاجبيك وهما خاليين من أية عيوب فيعطيانكِ شعوراً بأنها ممتلئان وتحصلين بذلك على نتيجة أنيقة للغاية.
 
لمسة مخملية ناعمة 
قلم أحمر الوجه «Diorblush Cheek Stick» يمنحكِ نتائج خاصةً بك وذلك حسب الإطلالة التي تودين القيام بها، فبالإمكان استخدامه لإظهار الوجنتين بشكل ناعم، أو على العكس من ذلك،أي لخلقِ تأثير فاتنٍ يُظهِرهما و كأنهما منحوتتين تماماً.
بغض النظر عن كثافة الكمية التي توضع من تدريجاته الثلاث،بألوانها من خشب الورد أو القرنفلي المنعش و البرتقالي الضارب على لون المشمش، فإنه بإمكان هذه التدريجات أن تُضفي على الوجنتين لمسة مخملية ناعمة.
 
لمسة من التورد 
بودرة الوجه التي تجعلك أكثر ضياءً  Diorskin Nude Cosmopolite تمنح الوجه لمسةً من التورد المتألق من دون أن تكون لامعة، إنها تدريجة لونية وحيدة وتركيبة عامة من أجل الحصول على نتيجة خاصة بكل امرأة.
 
أظافر أنيقة 
بتدريجاته اللونية القوية والمتقنة دائماً من أجل فصل الخريف، صاغ لنا مستحضر Dior للأظافر «Dior Vernis» مقولةً  أنيقة، بألوان الخاكي المعدني وبرِقّتِه التي تقترب مما هو كلاسيكي، لون خشب الورد، لون البحري ووميضه المعدني المتغير، وطلاء الأظافر « Black Out» بأناقته التي لا تُضاهى، والطلاء المبتكَر «Miroir» الذي يُغلّفُ الأظافر بطبقة فضية من خلال استعمال الفرشاة لمرة واحدة.
 
خمس تدريجات تزين شفاهك
يجعل قلم Dior السائل «Dior Addict Fluide Stick» الشفاه منسجمة مع فصلٍ يمتاز بالحرية والمدنية والأناقة، وبعد وضع ملونات هذا المستحضر على الشفاه لمرة واحدة فإن الوجه يصبح مشرقاً من دون أن نفقد انتباهنا الموجه للعينين.
خمس تدريجات تداعب الشفاه انطلاقاً من لون البيج الفاهي ووصولاً إلى خشب الورد، ومن الأحمر الذي يمتاز بأنوثته الفائقة ووصولاً إلى لون الموكا البني.
 
 
 
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق