إكسسوارات لا غنى عنها لملابس ليلة رأس السنة المبهجة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
إكسسوارات لا غنى عنها لملابس ليلة رأس السنة المبهجة

لا يتعلق الأمر بحفل ضخم، إنه يتعلق بالزينة وينطبق الشيء نفسه على خزانة ملابسك في موسم الحفلات هذا: فإن الفستان الأسود الكلاسيك الخاص بكِ يكون قوياً مع ساعة ذهبية، الاحتفال بدون شيء لامع مملة وميض من الفضة هنا وبريق من الذهب هناك يقطع شوطاً طويلاً، أدناه، لدينا إكسسوارات لا غنى عنها لملابس ليلة رأس السنة المبهجة والمشرقة.

مع حلول العام الجديد، تأتي اتجاهات الإكسسوارات الجديدة في عالم الموضة وقد بدأ الكثير منها بالفعل في الظهور، من النظارات إلى الأقراط، حتى أصغر الإكسسوارات يمكنها تغيير مظهرك على الفور، ابدأي اللعبة وابدأي في التخطيط لمظهرك من خلال أفضل صيحات لإكسسوارات الموضة لعام 2022 وكلها ستجعلكِ تبدين أنيقة ومميزة للغاية. 

ساعة أنيقة

ساعة أنيقة

جميل بدون القيام بقدر كبير من المجهود، تجمع الساعات الكلاسيكة بين الأسلوب الخالد مع لمسة حديثة.

عصابة الرأس

عصابة الرأس

ضعي ربطة رأس وستكمل تسريحة شعرك، حتى لو تخطيتي التصفيف بالحرارة، هذه النظرية مجربة وصحيحة وسندافع عنها.

قلادة أنيقة 

قلادة أنيقة

هذا العام، نتحرك بعيداً عن الأوتار الدقيقة ونملأ صناديق المجوهرات الخاصة بنا بالأشياء المكتنزة والساحرة، حافظي على فستانك محايداً للغاية ليكون بمثابة قماش لهذه التحفة الفنية المتسلسلة.

زوج من الأقراط الجريئة

زوج من الأقراط الجريئة

لا شيء يضفي اللمسة النهائية على تسرية ذيل حصان ناعم مثل الشفاه الداكنة وزوج من الأقراط الثريا.
 

قلادات الياقة

قلادات الياقة

  • في حين أن المعلقات الطويلة كانت في الموضة منذ فترة طويلة، فإن 2022 سيكون كل شيء عن قلادات الياقات، يجلس بالقرب من الحلق ويذكرنا باتجاه الشوكر، لكنه أكثر ارتخاءً قليلاً ويجلس عند قاعدة العنق بدلاً من الوسط.
  • على الرغم من أن الإصدارات المكتنزة تتطلع إلى أن تكون الخيار الأفضل في الإكسسوارات، جربي السلاسل الرقيقة الدقيقة إذا كنتِ تفضلين ذلك، في كلتا الحالتين، تضيف قلادات الياقات لمسة مميزة إلى أي مظهر.

اللآلئ

اللآلئ

  • كلاسيكية وأنيقة وخالدة، لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أن اللآلئ تندلع في الاتجاه مرة أخرى.
  • اختاري من بين الأقراط المتدلية العصرية والقلائد ذات الطبقات والأساور البسيطة.
  • مثالية للمناسبات الأكثر أناقة، اللآلئ تنضح بسحر هوليوود ومضمونة لمساعدتك على لفت الأنظار في أمسيتك الكبيرة القادمة أو في موعد رومانسي.

حقائب منفوخة

حقائب منفوخة

  • على الرغم من انتشار حقائب اليد الصغيرة جداً في عام 2021، إلا أن العام المقبل سيشهد ارتفاعاً في حقيبة منفوخة الأكثر ملاءمة ولكن بنفس القدر من الأناقة.
  • اختاري من بين الجلد الفاخر والحرير الفخم أو إصدارات النايلون العملية وكلها تقدم عملية بينما لا تزال تبدو أنيقة بشكل ملحوظ. على الرغم من أنها قد لا تكون الخيار الأفضل لقضاء ليلة في الخارج، إلا أنها مثالية للرحلات اليومية للذين يرغبون في الحصول على حقيبة عملهم.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار