أجمل إطلالات حفلات ليلة رأس السنة 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
أجمل إطلالات حفلات ليلة رأس السنة 2024

بمنافسة في الأداء والإطلالات استقبلت الفنانات العام الجديد 2024 في حفلاتهن، التي شهدت حضور جماهيري كبير، ونجحن في خطف الأنظار بأناقتهن بالتصميمات الراقية التي اعتمدن عليها، إليكِ أبرز إطلالات النجمات في حفلات ليلة رأس السنة 2024.

حفل ليلة نجمات العرب

جمعت العاصمة الرياض بين 6 نجمات من الوطن العربي، تألقن بإطلالات ساحرة جاءت كلها بنفس الألوان، حيث ظهرت أحلام الشامسي وأصالة نصري وأنغام ونانسي عجرم وإليسا وأسماء لمنور بألوان الأسود والزهري والأبيض.

جاء الظهور الأول للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بفساتين فخمة تزينت بالريش، أحدهم كان من المخمل الأسود، بينما جاءت إطلالتها باللون الأبيض بفستان مزين بحبيبات الكريستال.

إطلالة أحلام في ليلة نجمات العرب

واختارت الفنانة السورية أصالة نصري فستان بستيال التنورة الواسعة باللون الزهري، بينما جاءت إطلالتها باللون الأبيض مستوحاة من العصور اليونانية التي ميزت الحزام الذي توسط الفستان وكذلك تسريحة شعرها بالضفائر التي أضفت عليها هذا الطابع.

الفنانة اللبنانية إليسا ظهرت بفستان ميدي زهري منفوش منذ بداية الخصر وبياقة مفتوحة بسحاب، بينما جاءت إطلالة أسماء لمنور بفستان فضفاض مزين بكاب منسدل فوق كتفيها وبرزت فيه التطريزات الذهبية.

وجاءت إطلالة إليسا باللون الأبيض بفستان فضفاض بصيحة الكب وأضافت له أكمام شفافة وتركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة.

واختارت نانسي عجرم فستان رمادي رقيق بقصة منفوشة قليلاً وبدون أكمام واعتمدت على تسريحة شعرها المنسدل ومكياجها لإكمال إطلالتها.

إطلالة إليسا ونانسي في حفل ليلة نجمات العرب

ظهرت جميع نجمات حفل ليلة نجمات العرب باللون الأسود أيضاً، حيث اختارت نانسي عجرم فستان شفاف مرصع بالترتر الأسود اللامع، ومزود في الجزء الداخلي منه بشورت بنفس اللون.

أما أحلام فجاءت بالمخمل الأسود بالأكتاف المنسدلة وكاب من الريش، وزينت إطلالتها بمجوهرات فخمة خطفت الأنظار، أما أسماء لمنور فقد ظهرت بفستان أسود تميز بياقة مرصعة بالكريستالات.

أما الفنانة أنغام اختارت فستاناً أسود من تصميم المصممة البريطانية جيني باكام، بقصة حورية البحر بأكمام طويلة، وزينت تطريزات الكريستال الكتفين، وظهرت إليسا بفستان مجسم وتميز بالتطريزات الفضية اللامعة على حواف الفستان.

إطلالة أنغام في حفل ليلة نجمات العرب

اعتمدت أنغام الجمبسوت الأبيض بالأرجل الواسعة، وصيحة الكتف الواحدة، وزود الكتف الآخر بقصة الكشكش مع كم طويل، أما نانسي عجرم اختارت فستاناً قصيراً بأكمام فضفاضة وزين حوافه طبقة من الريش ورصع بالترتر الأبيض، ووضعت معه مجوهرات رقيقة لإكمال إطلالتها.

نجوى كرم تتألق بفستان ملكي

بإطلالة مستوحاة من الملاحم الهوليودية، ظهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفلها الذي أقيم في دبي، وتألقت على المسرح بالفستان الأبيض الذي جاء من تصميم رامي القاضي.

تصميم الفستان طغى عليه الطابع الملكي بالأكمام الفضفاضة المفتوحة والتي زينت بأطراف ذهبية فاخرة، والكتف المائل ووشاح رقيق لف رقبتها.

إطلالة نجوى كرم حفل ليلة رأس السنة 2024

انسدل الفستان ليبرز رشاقة نجوى كرم مع لمسات من الإكسسوارات الذهبية في منطقة الخصر، ولم تعتمد نجوى كرم على مجوهرات مكتفية بالإكسسوارات في الفستان.

رحمة رياض تستعرض حملها

وفي حفلها في بيروت، خطفت رحمة رياض الأنظار بعد أن أعلنت حملها حيث ظهرت بإطلالة أبرزت هذا الحمل، بفستان أبيض طويل من توقيع لابورجوازي، تميز بحمالات رفيعة ومرصعة.

تميز تصميم الفستان بالتطريزات الفضية في منطقة الصدر، وزينت فستانها بوشاح خلفي مع عقد من الألماس وسوار وتركت شعرها منسدلاً.

شيرين عبدالوهاب تتألق على المسرح بالأزرق الملكي

في أول حفل غنائي لها بعد أن أعلنت شيرين عبد الوهاب طلاقها من حسام حبيب، ظهرت بالأزرق الملكي بالحبيبات البراقة وظهر عليها فقدن الوزن وهو ما أشاد به الجمهور.

 تميزت قصة الفستان بالياقة على شكل حرف الـ V وخصر محدد بحزام، وانسدل الفستان بقصة مستقيمة وفتحة ساق صغيرة من الأمام، وتركت شعرها ويفي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار