أبسط طريقة لتطويل الرموش القصيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 20 يناير 2021
أبسط طريقة لتطويل الرموش القصيرة
مقالات ذات صلة
الطريقة المثالية للحصول على شفاهٍ ناعمة
النيلة الزرقاء للوجه
فيتامينات تحافظ على كثافة الشعر وتمنع تساقطه
 

بصرف النظر عن أداة تجعيد الرموش أو الماسكارا الجيدة، هناك طرق أخرى كثيرة لإطالة وتقوية رموشك بمرور الوقت، فقط عليك التحلي بالصبر، فمن المعروف أن دورة نمو الرموش الطبيعية في الجسم تتراوح ما بين ستة إلى ثمانية أسابيع، حيث يحدث نمو الشعر بمعدلات مختلفة لأشخاص مختلفين، لا يوجد حل بين عشية وضحاها للـ رموش القصيرة والهشة، ولكن مع اتباع مجموعة متنوعة من الطرق السهلة والسريعة التي تعمل على تعزيز الوصول إلى رموش طويلة بشكل طبيعي.

أفضل الطرق للحصول على رموش طويلة

جدد نظامك الغذائي

هناك الكثير من أطباء الجلد من يأكد على أنه هناك رابط بين صحة رموشك وبين نظامك الغذائي اليومي، فإذا أردت الحصول على رموش طويلة لابد من تناول أطعمة غنية بالكيراتين ، فالكيراتين والبروتين هم مواد يتكون منها الشعر، حيث يمكنك العثور على هذا المكون في الدجاج ولحم الضأن ولحم البقر قليل الدسم مع الجبن والحليب، وأيضًا النظام الغذائي الغني بالأحماض الدهنية المضادة للالتهابات يمكن أن يعزز أيضًا رموشًا أقوى وأكثر صحة فكر في السلمون البري والأفوكادو والجوز.

تجربة مصل الرموش

يمكنك أيضًا تضخيم تأثيرات الكيراتين باستخدام مصل الرموش الموضعي المملوء به، حيث يشمل مجموعة من المكونات الإضافية التي يمكنك البحث عنها في مصل الرموش البيوتين والبانثينول والأحماض الأمينية والزنك، فإن فعالية هذه المنتجات تعتمد كليًا على روتينك، إن مفتاح نجاح المنتجات الموضعية المعززة للرموش هو توفير العناصر الغذائية الأساسية لبصيلات الرموش بشكل يومي.

التعامل مع الرموش بلطف

يمكن أن يؤدي فرك رموشك بشدة أو شدها بمزيل المكياج ، أو استخدام أداة تجعيد الرموش بشكل غير صحيح ، إلى إتلاف الرموش وبالتالي تقصير رموشك، لابد من التأكد من أن جهاز تجعيد الرموش يحتوي على وسادة إسفنجية ناعمة، الوسادة الصلبة يمكن أن تكسر رموشك.

اختري الماسكارا المناسبة

معظم الماسكارا تجف ويمكن أن تسبب تكسر الرموش خاصة الماسكارا المقاومة للماء، بدلاً من ذلك يمكنك استخدام خيار مصل الدم حتى تتمكن من وضع الماكياج مع ترك آثاره الضارة، فيوجد أنواع ماسكارا تحتوي على ببتيدات نانوية لتغذية الرموش.

ضعي زيت جوز الهند على الرموش

يمكن استخدام زيت جوز الهند كإجراء وقائي ، لأنه يهدئ جذع الشعرة لمنع تكسرها، فهو يساعد أيضًا في إبقائها رطبة ويقلل من تساقطها، زذلك عن طريق صب مزيج من زيت جوز الهند وزيت الخروع في طبق صغير، اغمسي قطعة قطن في الزيت دون تشبعها وافركيها على طول رموشك، اقتربي من القاعدة قدر الإمكان دون أن تدخل في عينك، كرري في عين أخرى واتركه طوال الليل، بمجرد أن تستيقظ اغسلي وجهك مرة أخرى، يجب أن يؤدي الروتين الليلي الذي يتضمن هذه الطريقة إلى رموش أكثر سمكًا وأطول خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر فقط.

استخدمي مرهم الشفة

استخدام مرطب الشفاه على رموشك يمكن أن يجعلها تبدو مجعدة، ولكن ضع في اعتبارك إجراء اختبار التصحيح قبل الشروع في استخدام أي منتج بالقرب من عينيك، افركي بلسم الشفاه برفق على طول رموشك وصولاً إلى القاعدة، يمكنك القيام بذلك قبل النوم أو قبل وضع الماسكارا، قومي بتجعيد رموشك باستخدام أداة تجعيد الرموش عدة مرات بعد وضع البلسم ، ولكن قبل الماسكارا.

مشطي رموشك

هناك ممارسة بسيطة متمثلة في تفريش رموشك يوميًا يمكن أن تساعد في تحفيز النمو، حيث تعمل عصي الماسكارا الخالية من المكياج بشكل أفضل، مرريها برفق على رموشك لمدة لا تزيد عن خمس دقائق، يجب أن يؤدي ذلك إلى حيلة إزالة الرموش السائبة وتقوية وتكثيف الرموش المتبقية.