إيقاف عرض فيلم هيفاء وهبي "حلاوة روح" في مصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
إيقاف عرض فيلم هيفاء وهبي "حلاوة روح" في مصر

قرر المهندس إبراهيم محلب رئيس الحكومة المصرية وقف عرض فيلم  هيفاء وهبي "حلاوة روح" في مصر، وعرضه على هيئة الرقابة للمصنفات الفنية لاتخاذ قرار نهائي بشأنه.

وصرح الدكتور شريف شوقي المتحدث الإعلامي للحكومة المصرية أن القرار جاء بناءً على تقرير أرسله مجلس الأمومة والطفولة طلب فيه منع عرض الفيلم حفاظاً على أخلاق الأطفال لما يحمله الفيلم من إساءات للأخلاق.

شاهد أيضاً: حملات لمقاطعة فيلم هيفاء وهبي "حلاوة روح".. ونشطاء "السبكي دمر مصر"

ورغم أن القرار صادر من الحكومة بشكل رسمي إلا المنتج محمد السبكي صرح أنه لم يبلغ بقرار إيقاف الفيلم بشكل رسمي، وبناء عليه سيتعامل مع الأمر وكأنه شائعة مثل كل الشائعات التي طالت الفيلم قبل وبعد عرضه، حسب تصريحاته لبوابة الوطن.

ومثلما طال فيلم "حلاوة روح" هجوماً عنيفاً فور عرضه، طال أيضاً قرار المنع انتقادات، حيث انتقد الإعلامي شريف عامر قرار المنع مؤكداً أن المنع في عصر الإنترنت أصبح مستحيلاً، مشيراً أن هذا القرار سيساهم في انتشار الفيلم بشكل أكبر.

بينما كتب الإعلامي رامي رضوان تغريدة قصيرة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تسائل فيها "ألم يعرض الفيلم على الرقابة"، حيث كتب "رئيس الوزراء يقرر وقف عرض فيلم "حلاوة روح" لحين عرضه على الرقابة" وهو كان ماتعرضش على الرقابة".

يذكر أن هيفاء وهبي مشغولة حالياً بتصوير برنامجها الجديد " شكلك مش غريب" المقرر عرضه على قنوات إم بي سي.

شاهد المزيد:

محمد لطفي: بكيت فرحاً بعد اغتصاب هيفاء وهبي وحكيم معلقا: يا بختك!

صور هيفاء وهبي تفتح "سوستة فستانها" على طريقة ميريام فارس

هيفاء وهبي تتسبب بضجّة كبيرة في ليلة افتتاح فيلم "حلاوة روح" !

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار