هيفاء وهبي تتألق في أول عرض أزياء بالدرعية

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
هيفاء وهبي تتألق في أول عرض أزياء بالدرعية

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أول عرض أزياء بمدينة الدرعية السعودية، وخطفت الأنظار بإطلالتها التي غلب عليها الطابع العربي.

هيفاء وهبي في أول عرض أزياء بالدرعية

وشارك عدد من نجوم الفن في مهرجان الدرعية للأعمال الفنية تحت عنوان: "الدرعية للفنون والأزياء Al Dir3ya Arts and Fashion  "، والذي ضم العددي من الفنانين السعوديين إلا أن النصيب الأكبر منه كان لعروض الأزياء بمشاركة عبد الرحمن رميزان الذي قدم أول عرض لمجموعته.

واختارت هيفاء وهبي قفطان باللون الأسود والذهبي وجاءت الأطراف مزينة بالـ Fringes، بينما اختارت الفنانة التونسية لطيفة اللون الأسود لإطلالتها، فيما اعتمدت هند البحرينية على اللون البينك الـ Metallic.

هيفاء وهبي تتألق في أول عرض أزياء بالدرعية

وعبرت هيفاء وهبي عن إعجابها الشديد بالأجواء في الدرعية قائلة: "مبسوطة كتير ومنبهرة بالأجواء وبعرض الأزياء الرائع والسرعة اللي تتغير بها البلد وعندي حظ حلو بتواجدي في هذا العرض".

هيفاء وهبي تتألق في أول عرض أزياء بالدرعية

ونشرت هيفاء وهبي عدداً من الصور لإطالتها عبر إنستغرام وعلقت عليها: "الدرعية… مدينة الأرض، ليلة مذهلة ورائعة مليئة بالفن والإبداع والموضة، الدرعية تتألق، هناك درعية واحدة فقط".

مهرجان الدرعية للفنون

ويعد ذلك عرض الأزياء الأول في مدينة الدرعية ضمن معرض الدرعية للفنون والأزياء، حيث شارك فيه المصمم السعودي عبد الرحمن الرمزيان بأزياء مستوحاة من التراث والأجواء الثقافية في الدرعية.

هيفاء وهبي تتألق في أول عرض أزياء بالدرعية

ويهدف المعرض إلى إبراز تراث الدرعية والثقافة السعودية وأثرها على الموضة العالمية، كما يهدف لتشجيع المواهب السعودية في مجال التصميم وإبرازها عالميا، خاصة أن الدرعية تمثل رمزاً وطنياً في تاريخ المملكة وارتباطها بالدولة السعودية الأولى التي أسست عام 1727 لكونها عاصمة أولى للحكم في ذلك الوقت، وتم تصنيفها عام 2010 ضمن مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو لكونها أحد أكبر الأحياء في العالم المقامة بالطوب اللبن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار