ابنا طلعت زكريا يكشفان أسراراً عنه لأول مرة منها طلبه الغريب قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 ديسمبر 2019
ابنا طلعت زكريا يكشفان أسراراً عنه لأول مرة منها طلبه الغريب قبل وفاته
مقالات ذات صلة
ليست بالمعنى المألوف: ابن محمود ياسين وشقيق زوجته يتحدثان عن وصيته
ابنة عمرالحريري تفاجئ الجمهور وتكشف سراً عن وفاة والدها
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي

كشف ابنا الفنان الراحل طلعت زكريا أسراراً عنه لأول مرة، خلال لقائهما في برنامج "عرب وود"، ومنها استعدادهما لعمل فيلم يسرد تفاصيل حياته قبل الشهرة.


عمر طلعت زكريا وإيمي طلعت زكريا كشفا خلال لقائهما عن استعدادهما لعمل فيلم سيرة ذاتية لوالدهما، يسرد تفاصيل حياته قبل الشهرة.

وقالت إيمي طلعت زكريا أن فكرة الفيلم جاءت لها بعد أن تم تداول منشور عنه بعد وفاته، يشير إلى أنه كان يتمنى طوال حياته أن يكون لديه فيلا مع حمام سباحة، وعندما امتلاكهما أصيب بفيروس من المسبح، مؤكدة أن هذه القصة من الخيال لهذا فكرت في عمل فيلم يوثق حياته.

وأضاف عمر طلعت زكريا إلى أنه هو من سيلعب بطولة العمل، ومن المنتظر أن يتضمن الفيلم مواقف طريفة جمعت الراحل مع زملائه في الوسط قبل الشهرة مثل الفنان أحمد آدم، مشيراً إلى أنه استئذن من الجميع أن يروي هذه الوقائع.


من جهة أخرى، كشفت إيمي طلعت زكريا تفاصيل جديدة عن الأيام الأخيرة في حياة والدها، قائلة: "أن التعب الشديد بدأ يظهر عليه من زفاف الفنانة هنا الزاهد، وهذا ما بدا واضحاً في الفيديو الذي صورته من الحفل جمعها به".

وسردت إيمي طلعت زكريا قصة غريبة كشفت ما طلبه منها قبل وفاته، وهي أنها في أحد الأيام كانا يتحدثان في أمور عدة فسألته عن المكان الذي سوف تقيم فيه حفل عيد ميلادها، فطلب منها ألا تقيم حفل هذا العام، الأمر الذي كان غريباً بالنسبة لها خاصة وأنها معتادة على إقامة عيد ميلادها كل عام.

يذكر أن طلعت زكريا رحل عن عالمنا يوم 8 أكتوبر 2019 بعد صراع مع المرض.