لجين عمران تعلن خطوبتها وتكشف أسراراً عن حياتها الخاصة لأول مرة

فجرت الإعلامية لجين عمران مجموعة من المفاجآت خلال حضورها ضيفة مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه مراحل، فأعلنت الإعلامية السعودية خبر خطوبتها كما تحدثت عن محاولتها الانتحار.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 21 أبريل 2022
لجين عمران تعلن خطوبتها وتكشف أسرار عن حياتها الخاصة لأول مرة

فجرت الإعلامية لجين عمران مجموعة من المفاجآت خلال حضورها ضيفة مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه مراحل، فأعلنت الإعلامية السعودية خبر خطوبتها كما تحدثت عن محاولتها الانتحار.

خطوبة لجين عمران

لجين عمران أعلنت للمرة الأولى عن عدد زيجاتها، قائلة إنها تزوجت مرتين لتعلن مفاجئة قائلة: "ولأول مرة أقول أنا ملكة"، لتعلن بذلك خطبتها، أما عن موعد الزفاف فقالت الإعلامية السعودية: "لسه ولكن كل شيء موجود وجاهز".

وعن إعلان زواجها قالت الإعلامية الشهيرة: "لن أعلن رح يكون سري، لأنه في ناس ممكن تفسخ، ملكة هي فترة خطوبة وممكن يكملون بس أنا بالنسبة لي بقولك شي، لاحظت شيئاً غريباً في بعض السيدات أو الفتيات، لما يشوفون واحدة من محيطهم خطبت أو تزوجت، تبدأ تسأل مين ولده، شو يشتغل شو مسوي، يبغوا يحاولون يوصلون له".

 وأضافت لجين عمران في تصريحاتها مع الإعلامي علي العلياني: "البعض للأسف حتى وإن كانوا أقلية ولكنهم للآسف موجودين يحاولون يوصلون له ويشوفون كيف يلتفوا انتباهه، ترى اللي ما خدها مش أحسن مني ولا أحلى مني وهذا اللي صار مع إحدى الفنانات اللي انفصلت من فترة".

 وأشارت لجين إلى إحدى الفنانات التي عانت من الأمر قائلة: "هذا اللي صار مع إحدى الفنانات قالت لي أنا زوجي كانوا يعرضون عليه أشياء مجانية ووقحة ولا أخلاقية لأنه زوج وما في زود، بس هم بالنسبة لهم تحدي.. فلانة كيف نوصل لزوجها. فصار الموضوع مزعجاً".

كما كشفت لجين عمران عن نصيحة الفنان حسين الجسمي لها قائلة: "الفنان حسين الجسمي كان يقولي لما ترتبطين وتتزوجين رسمي لا تحطين حياتك الزوجية على السوشيال ميديا، لأنك إذا تبي تخربينها حطيها على السوشيال ميديا".

خطيب لجين عمران

 وكشفت لجين عمران عن جنسية زوجها قائلة: ""خليجي. نحن أصدقاء وأنا هذا اللي حبيته في العلاقة، نحن ممكن نسولف طول اليوم ونشاهد فيلم بالسينما ما نمّل وما نطفش، مش مضطرين أحد يكون معانا على الخط علشان ما نحس بالملل. فالصداقة اللي تجمعنا والاحترام والتفهم أنا بالنسبة لي أهم من الحب".

لجين عمران تكشف أجرها الإعلاني

وعن أجرها الإعلاني كشفت الإعلامية السعودية عن القيمة التي تتقاضاها قائلة: "يبدأ الإعلان من 35 ألف درهم وينتهي عند سبعين ألف. العقود اللي تكون لمدة ست شهور أو سنة تكون أكبر بكثير أغلى عقد أنا وقعته كان مع هواوي"، موضحة أنه كان بالملايين إلا أنها لم تحدد القيمة مكتفية بالقول "كان ستة أصفار".

 لجين عمران تكشف حقيقة اعتقالها

تطرقت لجين عمران في حوارها مع الإعلامي علي العلياني إلى تجربة اعتقالها قائلة: "هذه المرحلة كانت من أسوأ المراحل عليّ ولكن طلعت منها بفايدة. أنا ما كنت أتخيل أني أقعد مع الشيخ محمد بن راشد ساعة وربع نتكلم عن كل شيء. السياحة في دبي، الاقتصاد، الشعر، الخيل".

 وأضافت عمران: "لما جلست مع الشيخ محمد قلت ما رح أجيب سيرة المشكلة إلا إذا هو سألني. بس واضح إن كان في رسالة من ورا هذه الجلسة أنه أنت بنتنا وهذه اللي أنا دايماً كنت أسمعها حتى من الأشخاص اللي موجودين دائماً مع الشيخ محمد إلى شافني بالطيارة أنا وراجعة من الرياض وكان معانا الشاعر ياسر التويجري، فياسر سلم عليه طبعاً وقاله شوف مين معانا، طلع وقال أهلاً كيفك.. نحن زعلانين عليك".

تعليق التويجري هو ما دفع لجين عمران للرد قائلة: "أنا هنا درة فعلي كانت سريعة قلت له أنا اللي زعلانة، فسألني كيف؟ قلت له إذا أنا فعلاً غلطت جيبوني سحبوني وقولوا تعالي علشان أوضح، بس ما حد جاني. قالي لا والله انه الشيخ محمد نفسه شخصياً قال إذا لها حق يرجعلها الحق، وطلبوا ان يصير في تحقيق بهذا الموضوع".

لجين عمران تكشف عن قيمة ثروتها

كشفت لجين عمران عن قيمة ثروتها الحقيقية مشيرة إلى أن الأمر ليس فقط النقود البنكية، فقالت الإعلامية السعودية: "الموضوع مو بس في البنك في عقارات هنا وهنا، وأنا اخترت التحدي الثاني لأني أحترم خصوصية بنتي وولدي وما رح أجازف بيهم علشان أشاهد أو أتبرع".

وأعلنت لجين عمران القيمة الحقيقية لثروتها قائلة: "المعدل هو 12 أو 13 مليون درهم، ترى هذا كله نتاج عشرين سنة وأنا دايماً أقولها وما زلت أكررها، أنا حرثت وما ورثت".

وتأتي إجابة لجين عمران عن قيمة ثروتها بعد أن خيرها العلياني على الإجابة عن هذا السؤال أو سؤال يتعلق بأبنائها وهو ما علقت عليه قائلة: "اخترت التحدي الثاني لأني أحترم خصوصية بنتي وولدي وما رح أجازف بيهم ".

محاولة انتحار لجين عمران

خلال اللقاء تحدثت الإعلامية السعودية عن المراحل الصعبة التي مرت بها والتي دفعتها في بعض الأوقات للتفكير في انهاء حياتها قائلة: "لما كان عمري 17، مريت بمرحلة اكتئاب ودفعني إلى محاولة الانتحار وطبعاً أخدت علبة أقراص دواء كاملة، والسبب الرئيسي كان ما أبغي أقول لأمي وأبوي المعاناة اللي أعانيها في حياتي الزوجية اعتقدت وقتها إن الحل هو بهذه الطريقة، وعندما استيقظت وجدت نفسي في المستشفى، وأدركت حجم الخطأ الذي ارتكبته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار