طلعت زكريا يعلن زواجه من ريم البارودي والتهاني تتهافت عليهما!

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2017
طلعت زكريا وريم البارودي

يبدو أن الشائعة الأخيرة التي ربطت بين الفنانة ريم البارودي وابن طلعت زكريا، دفعت الأخير لاطلاق مزحة على حسابه على الفيس بوك، معلناً زواجه من ريم وأنه دفع لها مهراً 100 جنيه.

شاهدي أيضاً: أول تعليق لريم البارودي بعد تسريب خبر علاقتها العاطفية بابن نجم شهير

ما نشره طلعت زكريا من مزحة تخص زواجه من ريم البارودي لم يدركها بعض متابعيه بعد، الذين أخذوا يكتبون التهاني لهما، بينما تساءل أخرون عن كيفية ارتباطهما عاطفياً!

وكان هناك شائعة رائجة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، تفيد بارتباط ابن طلعت زكريا بريم البارودي، وذلك بعد تداول صورة لهما وهما يبديان عليهما السعادة الكبيرة، إلا أنه تم نفي الأمر تماماً.

طلعت زكريا يعلن زواجه من ريم البارودي
ونشرت ريم البارودي صورتها مع عمر ابن طلعت زكريا وأكدت من خلال تعليقها أنه مثل أخيها بالضبط، كما أنها تغزلت في شقيقته أيضاً إيمي طلعت زكريا، وتكون بهذه الطريقة نفت ما أشيع عنهما.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل انطلقت شائعة أخرى تفيد بارتباط ريم البارودي بثري خليجي وأنهما بصدد الزواج، وعلى الرغم من أن الأخيرة لم تعلق على الأمر، إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى أن الخبر عار من الصحة.

ريم البارودي كانت متزوجة من الفنان أحمد سعد وحدث الانفصال بينهما في شهر مارس الماضي، واستطاعت ريم أن تفوز بتعاطف الجمهور عندما كشفت تفاصيل زيجتها السرية، وكيف أنه في نهاية المطاف وقع الطلاق وتزوج طليقها من الفنانة سمية الخشاب.

واتخذت ريم البارودي قراراً حاسماً بعدم التطرق مرة أخرى لقصة زواجها من أحمد سعد وأنها لن تهتم سوى بعملها الفني.

يذكر أن ريم البارودي تشارك الفنان طلعت زكريا في فيلم "حليمو أسطورة الشاطئ" والمقرر عرضه في دور السينمات قريباً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار