ابنة سيرين عبد النور تصدمها بحركة مفاجئة على الهواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
لكل أطوال الشعر: جددي شبابك بغرة قصيرة على طريقة سيرين عبد النور
سيرين عبد النور تفاجئ الجمهور بلون شعرها وتعلق: لا تنصدموا

فاجئت ابنة سيرين عبد النور والدتها بحركة غير متوقعة على الهواء، ونشرت النجمة اللبنانية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام،  كشف عن ردة فعلها التي تفاعل معها الجمهور  لتتباين التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب متابعيها باللقطة العفوية بين سيرين عبد النور وابنتها، وأخرى حذرت النجمة اللبنانية من تكرار ما حدث.

وظهرت سيرين عبد النور مع ابنتها في مقطع فيديو وهما يستمتعان بحركات عفوية على الثلج، إلا أن الابنة فاجت والدتها بحركة غير متوقعة حيث ألقت بكمية كبيرة من الثلج في وجهها لتدخل النجمة اللبنانية في نوبة ضحك تفاعل معها متابعوها.

وبعد أن نشرت النجمة اللبنانية مقطع الفيديو، انهالت عليها التعليقات ومنها: "الله يخليهالك"، "مو معقول ها الهضامة كتير مهضومة مثل أمها"، "ربي يسعد هالضحكة الحلوة"، "والله ضحكتني يا نونو ربي افرح قليبك": "لو انا لي عملت هيك بماما كانت موتتني ممنوع العب هيك معها كنت وبعدني لهلء"، "بس غلط هاي الضربه ممكن تاذيكي"، "ربنا إخليلك أولادك و زوجك و كل عائلتكي"، "فيما طالبها عدد من متابعيها بنشر مقاطع فيديو أكثر تجمعها بابنتها.

 ابنة سيرين عبد النور

المقطع العفوي لم يقف فقط عند حالة الضحك التي طالت سيرين عبد النور ومتابعيها، وإنما لفتت ملامح الابنة الصغيرة الأنظار خاصة وأنها  تبعد كثيراً عن والدتها، وتقترب من الأب، فريد رحمة.

ولسيرين عبد النور ابنتها تاليا رحمة وابنها كرستيانو رحمة من زوجها رجل الأعمال فريد رحمة، وتحرص سيرين عبد النور على مشاركة جمهورها للعديد من اللقطات التي تجمعها ابنتها من وقت لآخر، إلى جانب مجموعة من الصور العائلية التي تظهر فيها النجمة اللبنانية في لقطات دافئة مع أسرتها.

 صور سيرين عبد النور وابنتها، التي تشاركها النجمة اللبنانية كشفت عن  تطور المراحل العمرية لابنتها، والتي خطفت الأنظار في الفيدو الأخير بجمالها وبتحولها إلى فتاة جميلة، مقارنة بصورها في الطفولة التي كانت تظهر فيها بملامح مختلفة.

وكانت سيرين عبد النور تحرص على إخفاء وجوه ابنائها عن متابعيها، قبل أن تفاجئ الجمهور بمجموعة من الصور التي كشفت عن جمال تاليا وكرستيانو، وأبرزت أجمل اللقطات العفوية التي عاشتها النجمة اللبنانية مع زوجها وأبنائها.

ووسط التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية، جاءت تعليقات أخرى حذرت سيرين عبد النور من تكرار  المشهد، حيث اعتبر أصحابها أن هذه اللقطة كان يمكن أن تعرضها للأذى.