ابن عبير سندر يفاجئها بحركة عفوية على الهواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 18 سبتمبر 2022
ابن عبير سندر يفاجئها بحركة عفوية على الهواء

شاركت عبير سندر الجمهور بمقطع فيديو تضمن لقطة عفوية جمعتها بابنها، وفاجأ ابن عارضة الأزياء السعودية الجمهور بحركة غير متوقعة لوالدته.

وفي مقطع الفيديو ظهر ابن عبير سندر وهو يشد شعرها بشكل مفاجئ على الهواء، لتعبر الأم عن دهشتها وسط الكثير من الضحكات التي عبرت عن سعادتها بالوقت الذي تقضيه مع ابنها.

ابن عبير سندر

هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها عبير سندر الجمهور بلقطات عفوية لابنها، فكثيرا ما تشارك عارضة الأزياء السعودية الجمهور بمجموعة من الفيديوهات التي توثق لحظات عفوية للعائلة الصغيرة.

وكانت عبير سندر نشرت مقطع فيديو تضمن بعض اللحظات التي جمعتها مع ابنها وظهرت عارضة الأزياء السعودية وهي تلاعبه وتتحدث معه وتعطيه الكثير من القبلات أمام الكاميرا. كما كانت تحاول عبير سندر أن تعلم طفلها الحبو على يديه وقدميه ليحبو خطواته الأولى لكنها لم تستطع لصغر سنه.

وتحرص عبير سندر دائما على مشاركة الجمهور للحظاتها المميزة مع ابنها، فكانت في مقطع فيديو سابق أوضحت أن الأمر ليس بالسهولة التي يتخيلها البعض، وأن الأمر يحتاج لمجهود مضاعف للتعامل مع طفل في أول أيام حياته، فقالت عارضة الأزياء السعودية: "أنا وزوجي نهتم بالبيبي بس أنا أكتر الوقت، فصعب مرات إنك تحافظين على هدوئك أو إنك تتعاملين مع طفلك بشكل دايم بطريقة كويسة".

 وأضافت: "لكن اللي نفع معايا إني ثقفت نفسي كويس وعرفت أد إيه ده ممكن يؤثر على شخصية طفلك بالذات في هذا العمر الصغير اللي بيبدأ يعرف فيه نفسه، ما أبغي ابني يطلع مهزوز الثقة في نفسه، ما أريد يطلع خائفاً فلما أنا أصرخ عليه وأزعق وأسكته طول الوقت وما ألعب عليه وما أديله حنان أو إحساس الثقة في النفس وما ألعب معاه هيأثر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار