نور ستارز تصدم الجمهور بإعلان حملها وتظهر ببطن منتفخ

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021

أثارت اليوتيوبر نور نعيم الشهيرة باسم "نور ستارز" الجدل بعد أن نشرت فيديو بصحبة عدد من صديقاتها ببطن منتفخ وتعلن فيه حملها رغم عدم زواجها.

نور ستارز تثير الجدل بإعلان حملها

وحمل الفيديو الذي نشرته نور ستارز بصحبة صديقاتها عنوان "صرنا حوامل ليوم كامل"، وظهرت فيه هي وصديقاتها ببطن منتفخ يعلن حملهن.

تسبب الفيديو في حالة من الجدل خاصة أن الجمهور يعلم أن نور ستارز لم تتزوج وهو ما تسبب في حالة من الهجوم الشديد عليها هي وصديقاتها.

وأكدت نور ستارز أن الفيديو كان الهدف منه أن تعيش هي وصديقاتها مشاعر الحمل وتعلم كيف تقضي المرأة الحامل يومها ببطن منتفخ ومتكور يتقدمها ويعيق حركتها في كثير من الأحيان.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد خاصة بعد أن علقت صديقات نور ستارز على مقطع الفيديو بسؤال تسبب في أثارة المزيد من الجدل عن هوية والد الطفل وأنهن يشبهن زوجات الحاج متولي الذي قدمه الفنان نور الشريف في المسلسل التلفزيوني المعروف "الحاج متولي".

وألمحت بعض التعليقات من صديقات نور ستارز عن وجود علاقة تجمع بينها وبين نجم التيك توك السعودي، هاتان، وهو ما دفعها للنفي بسرعة وأنها تعتبره أخ وصديق ولا يوجد ما هو أكثر من ذلك.

لم يكن الفيديو الذي نشرته نور ستارز داخل المنزل فقط بل تطور الأمر إلى خروجها هي وصديقاتها إلى الشارع لاستعراض بطنهن المنفوخة وصعودهم إلى السيارة من أجل الذهاب للحصول على وجبة برياني.

وحصد الفيديو على أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد أيام من طرحه على قناة "نور ستارز" على موقع "يوتيوب".

شن الجمهور هجوماً حاداً على نور ستارز وصديقاتها، وجاءت التعليقات: " "إن لم تستحي فاصنع ما شئت مشتهيات ومستحيات مستعجلات على الحمل تزوجن وطلعن الي بنفسجن بس عيب هيج فيديو اسون لأن كلش اوفر وسخيف ومو منطقي مابي اي منطق"، "الله عليكم شدتحسون محتوى فاشل وحرام تخيلوا أطفال يشوفون هذا الفيديو ويقلدوكم وربي عيب".

نور ستارز تتصدر الترند

وعادة ما تثير نور ستارز الجدل من خلال الفيديوهات التي تقوم بنشرها، فموخراً تصدرت كلمتي نور ستارز وناردين بيوتي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية وكذلك كلمة "البرتقالة المعفنة".

بدأت القصة بخلاف بين مشهورتي السوشيال ميديا نور ستارز وناردين بيوتي بعد أن وجهت نور عدد من الرسائل لناردين عبر حسابها الشخصي قائلة:" الشلة مش أنس وأصالة هذول ناس بأمريكا اتركوهم بحالهم، شلتك اللي ما تعرف الله وهو شخص واحد شلتك= البرتقالة المعفنة".

وتابعت نور قائلة:" البارحة كتبت لكم أني مش بخير وكتبت هالمقولة وكنت حاسة وعرفانة بلعبتكم بس كما تدين تدان"، مشيرة في حديثها إلى ناردين واليوتيوبر المشهور غيث مروان.

وفي رسالة جديدة وجهتها نور لمواطنتها ناردين بيوتي قالت فيها :"حسبي الله ونعك الوكيل فيكي وبالبرتقالي اللي مساكتلك الكاميرا ووصلني كلامكم كله وما حبيت اصدق وقلت عادي بس هلا خلاص طفح الكيل الله موجود والناس شايفة، انتي مش همك الفيديو أو فكرة لانو ياما أخدتي مني أفكار وأنا اخدت وعادي هذا عالمنا باليوتيوب انتي بدك تدخلي مع نور بدراما تغطي على درامتم انتي وبرتقالتم المعفنة وفضائحكم بس الله كبير وشايف ويمهل ولا يهمل يا مريضة".

واعتبر الكثير من المتابعين على موقع تويتر أن نور ستارز تقصد اليوتيوبر غيث مروان بكلمة البرتقالة المعفنة بعد أن قامت بحذفه من حسابها وتداول المتابعين صورة لسؤال قديم وجه لغيث حول أكثر شئ يحبه وكانت إجابته أنه يفضل البرتقال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار