اتبعي حمية فيكتوريا بيكهام للحصول على جسم كعارضات الأزياء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 فبراير 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
اتبعي حمية فيكتوريا بيكهام للحصول على جسم كعارضات الأزياء
مقالات ذات صلة
نصائح للتخلص من الوزن الزائد في أيام قليلة بدون حرمان
علاجات طبيعية للتخلص من فرط التعرق
في يوم الشاي العالمي تعرفي على طرق الإحتفال به

هوس الفتيات الدائم هو الحصول على جسم رشيق ومتناسق خالي من الزوائد والسمنة. كأجسام عارضات الأزياء.


إلا أن هذا الحلم لايمكن تحقيقه بهذه السهولة فهو يتطلب الكثير من الإرادة والتصميم، لكنه ليس بالأمر المستحيل طبعاً ولكن بطريقة صحّية عن طريق اتباع نظام غذائي صحي مدى الحياة يحافظ على الكتلة العضلية. إلى جانب تناول أفضل أنواع الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم .


وسنعرفك اليوم عزيزتي على أحد هذه الطرق التي اتبعتها مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام وهي الرجيم الخالي من الغلوتين.


فما هو هذا الرجيم؟


يعتمد رجيم الغلوتين على حذف كل الأطعمة التي تحتوي على مادّة الغلوتين الموجودة في القمح أي الدقيق والبرغل، والخبز والباستا، والحبوب والبسكويت..


ولكن الأمر ليس بهذه السهولة فالتخلّص كلياً من مادة الغلوتين أمر أصعب مما تظنين، لكونه موجود في أنواع كثيرة من الحلويات والمعلّبات التي تتناولينها. لذا عليك أن تقرأي ملصقات الأطعمة بتمعّن وروية.


أما عن الأطعمة المسموحة في هذا الرجيم فهي :


اللحوم، السمك، البيض، الجبن، الحليب، الفواكه، الخضار، الأرز، البطاطس والمكسّرات... اضافةً الى مجموعة أخرى كبيرة في عالم الأطعمة وهي مجموعة طبيعية وصحية جداً. 


يساعد هذا النظام الغذائي على الحصول على نحافة واضحة في منطقة الفخذين، ويخفي البطن نهائياً، إلى جانب أنه يمنح الكثير من الطاقة والحيوية.