اتش بي تكشف عن جهاز حاسوب مكتبي لا يحتاج إلى مكتب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2013 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
اتش بي تكشف عن جهاز حاسوب مكتبي لا يحتاج إلى مكتب
مقالات ذات صلة
ناتكوم الشريك الأفضل لشركة HP العالمية في المملكة العربية السعودية
"HP" تدشن‭ ‬أحدث‭ ‬جهاز‭ ‬مدمج‭ ‬في‭ ‬السعودية
HP تكشف جديدها في عالم الطابعات

أعلنت اتش بي عن طرح جهاز الحاسوب الشخصي المتنقل ENVY Rove20 ، أول حاسوب شخصي متكامل ومتنقل تقدمه الشركة، يمكن استخدامه في أي مكان ويسمح للأصدقاء والعائلة الاستمتاع بتجربة ترفيهية مشتركة مع بطارية مدمجة وتصميم فريد وتقنية لمس متطورة.

يمكن لحاسوب ENVY Rove20 من اتش بي الانتقال بسهولة من الموقع العمودي إلى الأفقي ليمنح المستخدم تجربة ترفيه تحاكي استخدام الحاسوب المحمول. وبفضل تقنية متطورة للمس في عدة نقاط، يمكن لأكثر من مستخدم التفاعل باستخدام الألعاب وغيرها في وقت واحد، حيث تتاح فرصة الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية مثل مونوبولي وFingerrapps وJigsWar Puzzle وآلات Fingertapps الموسيقية وألعاب الكلمات وغيرها من التطبيقات التي يسهل التفاعل معها عند وضع الحاسوب بشكل مسطح.

اتش بي تكشف عن جهاز حاسوب مكتبي لا يحتاج إلى مكتب


وبالإضافة إلى المشاركة في الألعاب، يستمتع الأصدقاء وأفراد العائلة بمحتوى الوسائط المتعددة على شاشة LED قياس 50.8 سم (20 بوصة) بوضوح 1600 x 900، والتي تمنح زوايا مشاهدة واسعة وألواناً غنية ورسومات واضحة، بينما تقدم Beats Audio™ صوتاً في غاية النقاء والوضوح. يعمل جهاز ENVY Rove20 باستخدام الجيل الرابع من معالجات Core™ من إنتل، وبطاقات الرسوم Intel HD و10 نقاط للمس، مما يجعله مثالياً للإنتاجية العالية والتجربة الترفيهية الغامرة بفضل سهولة التفاعل عبر اللمس.