هبة الدري تكشف عن أعلى أجر حصلت عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 10 يونيو 2021

كشفت الفنانة هبة الدري، عن أعلى أجر حصلت عليه في عمل تليفزيوني، وفاجأت الجمهور بالرقم الكبير الذي حصلت عليه، بالإضافة إلى أنها كشفت أيضًا، أن أجرها حاليًا تخطى هذا الرقم.

أجر هبة الدري

وصرحت هبة الدري، خلال لقائها في برنامج علي ونجم، أن أعلى أجر حصلت عليه كان مبلغ يساوي 25 ألف دينار كويتي، عن دورها في مسلسل إفراج مشروط، الذي قدمت فيه دور "ملاك/ عذاري".

أضافت هبة الدري قائلة: "وما أستحي أن أقول أن هذا أعلى أجر حصلت عليه، ووصلت أعلى منه في الروح والرية، وبيت بيوت".

إفراج مشروط

وإفراج مشروط هو مسلسل تلفيزيوني كويتي عرض لأول مرة في رمضان 2019، وتدور أحداثه حول أربع فتيات تربين في دار للأيتام، كبرن وفي داخلهن رغبة عارمة لاكتشاف حقيقة هويتهن، والوصول إلى أسرهن بعد أن عشن حياة مشبعة بالغموض.

وإفراج مشروط من تأليف عبد المحسن الروضان، وإخراج عيسى ذياب، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين المتميزين منهم خالد أمين وفيصل العميري ومحمد العلوي وهبة الدري وهدى الخطيب وجاسم النبهان، إضافة إلى ممثلين من خارج الكويت، مثل الفنانة المصرية منة فضالي، وتم تصوير المسلسل في أماكن مختلفة بين الكويت ومصر، وشارك فيه حوالي ما يقارب من 109 ممثلين وممثلات من مختلف الأجيال، سواء خلف الكاميرات أو أمامها.

هبة الدري تعلق على ارتفاع أجور الفنانين

وقالت هبة الدري إن سبب ارتفاع أجر الفنان، يعود إلى وجهة نظر الشركة المنتجة التي تقدر قيمة الفنان الذي يعمل معهم، والذي ترى أنه يتمتع بمكانته الفنية واسمه، بالإضافة إلى كونه مطلوباً في القنوات، ومن هنا يأتي التقدير المادي له.

أوضحت هبة الدري، أن الفنان مؤخرًا، وخلال السنوات الثلاث والأربعة الأخيرة تحديداً، أصبح من المحتم عليه رفع أجره، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس عيباً لأنه حتى في الوظائف العادية، فإن الإنسان يتدرج ويسعى لرفع أجره بما يناسب مكانته العملية.

هبة الدري في مسلسل بيت بيوت

وكشفت هبة الدري أن أجرها في مسلسل بيت بيوت الذي عرض عام 2020، قد تجاوز الـ 25 ألف دينار كويتي، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

ومسلسل بيت بيوت تدور أحداثه  حول ثلاثة بيوت، الأول بيت حمد (الراحل سليمان الياسين)، والثاني بيت منيرة (غرور)، والثالث بيت خزنة (انتصار الشراح)، ومن خلال هذه البيوت يتم التطرق لمواضيع حساسة وواقعية لم تتناولها الدراما الخليجية، مثل مرض التوحد ونظرة المجتمع لهذا المرض وتأثيره السلبي على نفسية الأشخاص الذين يعانون منه، وكذلك موضوع السمنة وتأثيرها على الصحة ونظرة المجتمع لها والنتائج السلبية التي تحدث نتيجة إجراء عمليات جراحية تجميلية خطرة للهروب من تنمر البعض في المجتمع على أصحاب الوزن الزائد، كما يتناول العمل منصات التواصل الاجتماعي بشكل جريء بحيث يكشف للمشاهدين الوجه الحقيقي لمن يدعون أنهم مؤثرون وتأثيرهم السلبي على الكثيرين الذين تعلقوا بهؤلاء المشاهير بشكل كبير إلى أن تنكشف لهم حقيقتهم، ويناقش علاقة الطبيب النفسي بالحالة المرضية التي يعالجها عندما تأخذ منحنى آخر وهو حدوث علاقة عاطفية بينهما.

ومسلسل بيت بيوت من تأليف: الكاتب عبدالمحسن الروضان، إخراج: سلطان خسروه، إشراف عام: أحمد ملا حسين، ومن بطولة: انتصار الشراح، وسليمان الياسين، وعبد المحسن النمر، ومريم الصالح، وهبة الدري، وشهد الياسين، ومحمد الرمضان، ومرام، وحسين الحداد، غرور، إيمان فيصل، سارة العنزي، وهدية بدر.

وأيضًا حصلت هبة الدري على أجر أعلى من الـ 25 ألف دينار كويتي من خلال أحدث مسلسلاتها، الروح والرية الذي عرض مؤخراً في 2021، وجسدت فيه دور آمنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار