من خيارات مدونة الموضة السعودية هلا الحارثي: عبايتك بلمسة أنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020 آخر تحديث: منذ 6 أيام
من خيارات مدونة الموضة السعودية هلا الحارثي: عبايتك بلمسة أنيقة
مقالات ذات صلة
مصممة أزياء تستوحي أعمالها من تراث المناطق سعودية
تصميمات أنيقة للعبايات مناسبة لأوقات العمل
عبايات بسيطة وأنيقة لمدونة الموضة الفلسطينية تسنيم أبو سيدو

أصبحت العبايات الرائجة ليست فقط كازي محتشم أو رمز لمظهر المرأة العربية، فبسبب تصميمات العبايات الحدثية والأنيقة أدى ذلك إلى قيام العديد من ماركات الأزياء ومصممي العبايات إلى ابتكار تصميمات مختلفة وغير تقليدية تناسب المرأة العربية العصرية مثل مدونة الموضة السعودية هلا الحارثي والتي تعتمد في خياراتها على الخياطة الحديثة والمبتكرة التي تتناسب مع أذواق مختلفة لأولئك الذين يتطلعون إلى جعل هذا العام أكثر أناقة. 

تهتم هلا الحارثي في جعل حياتك أكثر عطرية ليس فقط من خلال صورها المفعمة بالحياوية، بل أيضاً من خلال ذوقها الراقي والبسيط واعتمادها على الأقمشة عالية الجودة والتصميمات العصرية الفريدة من نوعها التي تجمع بين الطابع الثقافي العربي والجماليات المعاصرة الغربية.

من الألوان والأوشحة، ستجدين مجموعة واسعة من خيارات مدونة الموضة السعودية هلا الحارثي تناسب بالتأكيد ذوقك. 
تختار هلا الحارثي تصميمات العبايات بإتقان شديد فهي تفضل الجمع بين الزخارف والأربطة الرائعة والأنسجة المتنوعة بشكل انسيابي ومتقن يجعلها تتميز بشكل رائع وستجدين بالتأكيد ما يناسبك من خياراتها، على سبيل المثال:

  • ارتدت هلا الحارثي مجموعة من العبايات البيضاء، ستكون رائعة للزفاف أو مناسبة خاصة. 
  • ظهرت أيضاً بعبايات تشبه المعاطف من خامة التويد وأخرى كاجول مزينة بالفرو ستكون مناسبة لكِ بالتأكيد في المكتب أو نزهة مميزة. 
  • اعتمدت هلا الحارثي في إطلالاتها الصيفية على العبايات ذات التصميمات والزخارف الملونة المميزة وأيضاً القفاطين الأنيقة، ستحتاجيد بالتأكيد إلى تجربتها خلال إجازتك الصيفية القادمة. 

ما يجعل إطلالات هلا الحارثي ناجحة هو أنه يمكنك تطبيقها  أو ارتدائها حسب أولوياتك أو المناسبة، تولي هلا الحارثي اهتماماً كبيراً في خياراتها للعبايات، حتى لأدق التفاصيل التي تضاف إلى التصميم، فهي تحرص على تقديم أجمل العبايات إلى متابعيها ومعجبيها. 

ستجدين خلال إطلالات هلا الحارثي التي نعرضها لكِ في الصور أعلاه مجموعة متنوعة من العبايات الأنيقة، مناسبة لفصل الصيف ومجموعة أخرى شتوية أنيقة والعبايات الكاجول العملية والتصميمات التي تشبه البشت السعودي.

يمكنك أيضاً مشاهدة أحدث صيحات الموضة والاكسسوارات من خلال موقعنا على ليالينا.