ارتدي اللون الأحمر بلمسة عصرية أنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
ارتدي اللون الأحمر بلمسة عصريةأنيقة

كان اللون الأحمر أحد أكثر الألوان استخداماً خلال عروض أزياء الربيع وصيف 2024، لذلك من الأمن القول إنه أحد أهم الألوان الشائعة لهذا العام الذي بدأ للتو،
يمكن أن يرمز اللون الأحمر إلى العاطفة والحب والخطر وحتى الحظ السعيد والثروة في الثقافات المختلفة، تم اختيار اللون الأحمر باعتباره اللون المفضل لبيوت الأزياء المختلفة لتصميم ملابس مليئة بالجاذبية سواء قررتِ ارتداء ملابس كاملة باللون الأحمر لمظهر جريء وحيوي، بطريقة ألبرتا فيريتي وفالنتينو أو وضعه من خلال الإكسسوارات مع الأحذية والحقائب، فإن نجاح الجمع مع الملابس والإكسسوارات باللون الأحمر أكثر من مثبت.

تنورة ومعطف باللون الأحمر مع أحذية داكنة

يمكن استخدام اللون الأحمر في الملابس المختلفة لإعطاء بعد للزي بأكمله، شوهد هذا الستايل على منصة دار أزياء بالي، مع تنورة منقوشة باللونين الأحمر والأسود والتي تم تنسيقها بشكل مثالي مع بلوزة زرقاء وأحذية بوت عالية ومعطف أحمر ساطع.

ارتدي بنطلون باللون الأحمر وبلوزة نسائية

إذا كنتِ تريدين ارتداء ملابس رسمية مع الكثير من الأناقة للمكتب، فلا شيء أفضل من ارتداء السراويل باللون الأحمر، يمكن استكمال المظهر ببلوزة مع الأحذية ذات الكعب العالي، كما في مجموعة بالمن.

تنورة باللون الأحمر مع قميص أبيض

واحدة من أفضل الطرق لتسليط الضوء على أي مظهر هي استخدام اللمعان أو الترتر باللون الأحمر، كما رأينا في مجموعة 16Arlington لكن نوصي باستخدام ملابس عادية معها، مثل القميص الأبيض.

فستان باللون الأحمر بدون ملحقات

لم تعد الشفافية حصرية للبلوزات في ربيع وصيف 2024، كاختبار، أظهرت بيوت الأزياء مثل ألبرتا فيريتي فساتين شفافة باللون الأحمر في جوهر حسي للغاية باللون الأحمر والأكمام الطويلة، باختصار، قطعة يجب مراعاتها لموعد مهم.

تنورة وسترة باللون الأحمر

كانت دار أكريس واحدة من الشركات التي ركزت بالكامل على اللون الأحمر، باستخدام فن فيليس (ليزي) ريكس أوينو كمصدر إلهام، تم تصميم القطع باللون الأحمر النابض بالحياة في مجموعات مطرزة، كما هو الحال مع مجموعة تنورة الزهور والسترة باللون الأحمر، لإعطاء لمسة من اللون، تمت إضافة أحذية الكاحل الذهبية.

فستان ساتان باللون الأحمر مع سترة جلدية سوداء

أدرجت دار بالومو إسبانيا سترة راكب الدراجة النارية لإعطاء أسلوب أكثر حضرية للفستان الساتان وغير المتماثل والذي سيكون في حد ذاته أكثر رسمية، أما بالنسبة للأحذية، فقد تم اختيار أحذية مسطحة ذات الأشرطة السوداء.

تنورة قصيرة وصندل بكعب باللون الأحمر

سيطرت التنانير القصيرة تماماً على المنصات خلال الموسم، تبدو مثل دار MSGM، لتحقيق ذلك، تم الجمع بين بلوزة زرقاء وتنورة قصيرة وصندل بكعب باللون الأحمر، كلمسة أخيرة، تمت إضافة الجوارب الرمادية.

اختاري حقيبة حمراء لتبرز الظلال المحايدة في ملابسك

هناك طريقة بسيطة جداً لدمج اللون الأحمر، من خلال الملحقات، تظهر دار ألتوزا أن تنسيق الحقيبة الحمراء مع بلوزة بيضاء قصيرة وتنورة متوسطة الطول من الساتان ستكون رائعة وأنيقة مع استخدام ظلال محايدة في قطع أخرى لتحقيق التوازن بين كل شيء.

فستان مستوحى من ستايل البوهو باللون الأحمر

لا تزال موضة فساتين البوهو موجودة خلال عام 2024 ومع ذلك، سيتم رؤيته في نسخته المتطورة، من خلال الجمع بين الأنماط والألوان المختلفة، كما كان الحال مع دار بوتيغا فينيتا، حيث شوهد فستان عالي الرقبة وأكمام طويلة باللونين الأبيض والأحمر، مع تنورة بوهو مخططة.

كنزة باللون الأحمر مع تنورة سوداء طويلة

يمكنك ارتداء اللون الأحمر من خلال كنزة وتنسيقها مع تنورة بدلة أنيقة مخططة وتنسيق الإكسسوارات كما تفضلين.

فستان أحمر مع حذاء باللون الذهبي

بالإضافة إلى اللون الأحمر، يضيء الذهب في ربيع وصيف 2024 لقدرته على تحويل أي مظهر، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأحذية، بهذه الطريقة، استفادت دار شياباريلي من قوة كلا الظلين وأدرجهما في زي جريء للغاية يتكون من فستان أحمر وأحذية تنس بتفاصيل ذهبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار