استخدمي هذه المواد الطبيعية في تزيين منزلك

  • تاريخ النشر: السبت، 28 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
استخدمي هذه المواد الطبيعية في تزيين منزلك
قد تحتوي بعض المنازل على أفخم وأكثر الاكسسوارات والديكورات أناقةً على الإطلاق، ولكن رغم ذلك قد يشعر الناظر إليها بأن هناك شيء ما ينقصها، وأنها تفتقد لروح الطبيعة.
 
فما رأيك عزيزتي إذاً أن تدخلي هذا العنصر الرائع في ديكور منزلك وأن تبعثي فيه روح الطبيعة الساحرة بطريقة أنيقة ومميزة؟
 
كل ماعليك إذاً هو اختيار بعض المواد الطبيعية المحببة إليك وتنسيقها بشكل جميل ومميز لتصبح عبارة عن ديكور أو اكسسوار جذاب ومميز في المنزل.
 
إليكِ إذاً بعض الأفكار العصرية، والتي يمكنك أن تبدئي بتطبيقها في منزلك والحصول على لمسة طبيعية خاصة ومبتكرة.
 
يمكنك عزيزتي مثلاً أن تحصلي على جذع شجرة طبيعي  وتقومي بعمل بعض التعديلات عليه، لتستطيعي استخدامه كطاولة مميزة للقهوة، الأمر الذي سيبدو رائعاً ومميزاً.
 
كما يمكنك أن تستعيني ببعض الأغصان الخشبية لملء فراغات الزوايا في المنزل بطريقة جذابة وطبيعية. حيث تستطيعين تركها على طبيعتها أو تزيينها بحسب ما ترغبين.
 
أما إذا كنت من محبات الأجواء البحرية والديكورات التي تتعلق بتلك الأجواء يمكنك أيضاً الاستعانة  بمجموعة من الأصداف البحرية الجميلة المختلفة الأحجام وتنسيقها حسب رغبتك، إما بجمعها في إناء زجاجي جميل أو توزيعها بشكل ملفت على إحدى الرفوف أو الطاولات.
 
ما رأيك أيضاً عزيزتي بالاستفادة من أكواز الصنوبر ذات الشكل والرائحة الرائعين، خاصةً وأنها تذكرنا بالأجواء الشتوية الرائعة. يمكنك إذاً تنسيق أكواز الصنوبر اليابسة بشكل مميز لاستخدامها كإكسسوار جميل في منزلك.
 
يمكنك أيضاً تجفيف بعض أوراق الشجر المميزة للصقها على الحائط بشكل متناسق وجذاب حيث ستبدو ساحرة بألوانها الخريفية المختلفة. ذلك إلى جانب أنك تستطيعين جمع وتجفيف أوراق الزهور الجميلة لوضعها في إناء زجاجي جذاب بحيث ستبدو رائعة بالفعل.
 
وإليك أيضاً:
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار