كيف استخدم اسفنجة بيوتي بلندر؟

ما هي اسفنجة بيوتي بلندر؟ وكيف استخدمها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 17 سبتمبر 2017
كيف استخدم اسفنجة بيوتي بلندر؟

لاقت اسفنجة بيوتي بلندر رواجاً مذهلاً بعد طرحها في الأسواق، وأقبل الجميع على اقتنائها وتجربتها. فما السبب وراء هذا الاقبال العالمي عليها؟ وكيف تستخدم؟
 

مميزات اسفنجة بيوتي بلندر


تستعمل البيوتي بلندر مع المكياج السائل مثل كريم الأساس والكونسيلر والبي بي والسي سي كريم، وأيضاً مع المكياج البودرة كبودرة الوجه أو الخدود.

وتمتاز البيوتي بلندر بعدة خصائص جعلتها تطغى على كافة أنواع الاسفنجات الأخرى، من أهمها:

1.    شكلها الفريد المبتكر على شكل بيضة يتيح لكِ قدرة تحكم أكبر لتغطية مثالية، من خلال قاعدتها العريضة التي تؤمن لكِ تغطية لكامل الوجه. في حين يمتاز رأسها المدبب بقدرته على تغطية أدق التفاصيل في الوجه مثل منحطقة حول العين والأنف.

2.    تمتاز تركيبتها بأنها لا تمتص السوائل أي كريم الأساس والبي بي كريم وغيرها، بل هي تعمل على تثبيتها داخل البشرة لتحصلي على بشرة خالية من الشوائب.

3.    إلا أنها تخلصك بنفس الوقت من الكميات الزائدة لتحصلي على تغطية طبيعية، فاسفنجة بيوتي بلندر لا تقلقي بعد الآن في حال أفرطتي بوضع االكونسيلر أو كريم الأساس.

4.    فضلاً عن سهولة ومتعة استخدامها في كل يوم!

اكتشفي أيضاً: أنواع اسفنجات المكياج (بيوتي بلندر) وطرق استخدامها


كيف استخدم اسفنجة بيوتي بلندر؟


تمتاز اسفنجة بيوتي بلندر بسهولة الاستخدام فكل ما تحتاجين إليه هو خمس خطوات بسيطة جداً تتضمن طريقة تنظيف بيوتي بلندر للحفاظ عليها من التعرض للبكتيريا، وبالتالي الحفاظ على صحة بشرتك.

إليكِ خطوات سهلة لكيفية استعمال اسفنجة بيوتي بلندر:

1.    بلليها جيداً إما عبر وضعها بوعاء فيه ماء، أو وضعها مباشرة تحت صنبور الماء. وقومي بعصرها بقبضة يدك خلال وضعها بالماء لجعلها تمتص أكبر كمية ممكنة من الماء. ستلاحظين أنها سيزداد حجم الاسفنجة لدى امتصاصها للماء تلقائياً.

2.    قومي بعصرها من خلال وضعها بقبضة يدك والضغط عليها للتخلص من الماء الزائد، ثم ضعيها داخل منديل ورقي سميك واعصريها مرة أخرى للتأكد من جفافها.

كيف استخدم بيوتي بلندر؟
3.    الآن يمكنكِ إما تطبيق كريم الأساس أو البي بي كريم بواسطة أصابعك على وجهك أولاً ومن ثم تستخدمين البيوتي بلندر، أو يمكن تطبيقه بشكل مباشر على الاسفنجة إن رغبتي.
ثم ابدئي بتوزيع كريم الأساس من خلال الضغط على البشرة وليس المسح، مما يجعل المستحضر يتغلغل داخل البشرة.
استخدمي قاعدة الاسفنجة أولاً أي الطرف العريض لتوزيع المستحضر على كامل الوجه، والتي تؤمن لكِ تغطية واسعة بوقت أقل. ثم استعملي رأس الاسفنجة المدبب لتغطية الأماكن الدقيقة في الوجه مثل أطراف الأنف مثلاً.

4.    اغسليها بالماء والصابون الخفيف جيداً بعد كل استخدام للحفاظ عليها نظيفة، فهي معرضة للبكتريا بما أنها تستخدم مباشرة على الوجه وهي مبللة. لذا احرصي على غسلها بعد كل استخدام يومياً كي لا تنتقل البكتيريا إلى بشرتك.

5.    أخيراً؛ جففيها بواسطة الضغط عليها بقبضة اليد جيداً، ثم دعيها لتجف من دون تغطيتها أو وضعها في درج المكياج. ننصحكِ بوضعها فوق علبتها المخصصة لتجف لليوم التالي. وعندما تجف تعود لحجمها الصغير لتنزلق داخل العلبة لوحدها!

استمتعي بوقتك لدى استخدام اسفنجة البيوتي بلندر الفريدة من نوعها، ولتحصلي أيضاً على تغطية مثالية وإطلالة طبيعية مذهلة لا توفرها لكِ فرش المكياج أو أي نوع آخر من الاسفنجات.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار