استوحي إطلالتك على البحر من ستايل هنا الزاهد

  • الأحد، 19 يوليو 2020 الأحد، 19 يوليو 2020
استوحي إطلالاتك على البحر من ستايل هنا الزاهد

تتألق الفنانة هنا الزاهد بإطلالات لافتة في إجازتها الصيفية، حيث كشفت أزياؤها على شاطئ البحر عن ستايلها الجذاب، الذي يعتمد على الفساتين المنقوشة أو Crop Top.

أزياء هنا الزاهد

جاءت أزياء هنا الزاهد على البحر تعتمد على ستايل الفساتين القصيرة المطبوعة بالورود الملونة، فأطلت في إحدى الصور بفستان قصير بتصميم Off Shoulder بألوان نارية من البرتقالي والأصفر ودرجات الوردي وأكملت إطلالتها بحمل حقيقة تناسب أجواء الصيف من الكورشيه بدرجة لون بيج.


هنا الزاهد بفستان قصير
أيضاً تألقت هنا الزاهد بفستان أسود قصير يكشف عن كتفيها ومطبوع بالورود الملونة، وتزينت بقرط بتصميم نصف دائرة مع ترك شعرها الطويل الأشقر بتموجاته، كما اختارت الفنانة الشابة ملابس بحر بنقشة التايجر، مع ارتداء "كاش مايوه" عبارة عن قميص أبيض واسع شفاف.


فستان أصفر من أمازون

إذا كنتِ ترغبين في التألق بفستان صيفي صارخ اللون مزين بالورود، إذن تدللي بهذا الفستان الأصفر القصير المنقوش، الذي يبرز رشاقة قوامك بحزام حول الخصر، متوفر بمقاسات مختلفة.
اشتري الفستان من أمازون بسعر 152.16 ريال.


هنا الزاهد بتوب

أطلت أيضاً هنا الزاهد بتوب Crop بتصميم Off Shoulder من اللون الأخضر المزين بالورود، كذلك تألقت بتوب بنفس الستايل الكاشف للبطن من اللون الوردي المنقوش بالورود ونسقته مع تنورة بيضاء ضيقة بشق أمامي تظهر رشاقة قوامها.


توب Crop من أمازون
إذا أعجبكِ ستايل هنا الزاهد، كل ما عليكِ فعله هو تجربة هذا Crop Top المنقوش، المصنوع بقماش خفيف من الحرير الصناعي بتصميم Off Shoulder يناسب أجواء البحر المنعشة.
اشتري التوب من أمازون بسعر يبدأ من 105.74 ريال.