مشاهير ندموا على تجربة الوشم: هنا الزاهد شجعت متابعيها على إزالته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

الشعور بالندم سيطر على بعض المشاهير بعد تجربة الوشم، فمنهم من غير شكله نهائياً، وآخرون سعى لإزالته بكل الطرق ودعوا جمهورهم لاتخاذ نفس الخطوة، وستشاهدين معنا في هذا الفيديو أبرز النجوم اللذين ندموا على تجربة الوشم وسعوا للتخلص منه.

 مشاهير ندموا على تجربة الوشم

 
كثير من النجوم خطف الأنظار بلقطات أبرزت عن وشوم تختلف أماكنها في أجسادهم، منهم من وصل حد الهوس بها وأصبحت تغطي جسمه كاملاً، مثلما يظهر النجم المصري أحمد الفيشاوي والذي يملأ جسمه برسومات لها دلالات معينة وأحرف من أسماء محبيه، وآخرين اكتفوا بأوشام صغيرة وندموا ليها.

 ولا يقف الأمر على نجمات هوليوود ونجومها، وإنما عدد من نجوم العرب أيضاً خاضوا تجربة الوشم على الأجساد. فهنا الزاهد شاركتِ الجمهورَ قرار إزالتِه، ولورنس فوكس استبدلَ مكانَ وشمِ تاريخِ زواجِه، وجهَ ثعلب، ومارك والبرج يرفضُ اتجاهَ أبنائِه إلى تجرِبةِ الوشمِ مثلِ، وميجان فوكس تشعرُ بالطاقةِ السلبيةِ بسببِ وشم مارلين مونرو. 
 

وشم هنا الزاهد

عدد كبير من نجمات العرب لجأن إلى رسم أوشام برموز مختلفة منهم ما يتعلق بأفراد عائلاتهم وأخرى رموز وأخرى لها دلالتها الخاصة لديهم، ومن بين النجمات العرب اللاتي لجأن لحفر أوشام على أجسادهن كانت الفنانة الشابة هنا الزاهد، فاتخذت هنا الزاهد قرار إزالة الوشم من بعضِ المناطقِ في جسمِها، وشاركت جمهورَها أولى جلساتِ الليزر لإزالةِ الوشمِ وإعادةِ جسمِها لطبيعتِه وعبرت عن ندمها الكامل بشأن هذا الأمر.

وشم أنجلينا جولي

وضعت أنجلينا جولي وشمًا على كتفِها، وكان الوشمُ هو اسمَ زوجِها بيلي بوب ثيرنتون وصورةَ تنينٍ، وبعد إنهاءِ زواجِها قامت بإزالة الوشم باستخدامِ الليزر. 

وشم لورانس فوكس

كثير من النجوم حفروا على أجسادهم أوشم تحمل اسم الشريط أو تاريخ ارتباطهم به أو حدث يخص علاقتهما، ومن بينهن لورنس فوكس، فاختار لورنس فوكس وزوجتُه بيلي بير الوشمَ نفسه، فكتبَا تاريخَ زواجِهما وعبارةَ "السيدُ والسيدةُ فوكس"، وبعدَ انفصالِهما غطى فوكس الوشمَ القديمَ برسمِ وجهِ  ثعلب، وقيل إن بيلي قامت بإزالتِه. 

وشم جاستين بيبر

جاستين بيبر رسم على جسده وشم حبيبته السابقة سيلينا جوميز، وبعد انفصالِها حاولَ تغطية الوشم بشكلٍ كبيرٍ. إلا أنه لم ينجح في إخفاءه بشكل كامل.

وشم مارك والبرج

مارك والبرج قام برسمِ العديدِ من الوشوم في مناطقَ مختلفةٍ من جسده، لكنه أزالَها جميعًا بعدَ أن رزقَه اللهُ بأطفال، والسببُ في ذلك هو عدمُ رغبتِه في تقليدِ أبنائِه لهذه الوشوم.

وشم آدم ليفاين

آدم ليفاين من النجوم اللذين يعشقون الأوشام، فيظهر النجم الشهير ويظهر على اماكن مختلفة في جسده الرلكثير من الأشكال التي تنوعت ما بين رسومات عهو وحده من يعلم سرها وأخرى على شكل حروف ورموز، حيث  ملأَ آدم ليفاين جسده بأشكالٍ مختلفةٍ من الوشوم، لكن واحدًا منهم ظهر بشكلٍ مختلفٍ عن الذي يريدُه، فقرر أن يحاولَ تصليح شكلِه لكنَّه فشِلَ في هذا الأمرِ.

وشم ديمي لوفاتو

وضعت ديمي لوفاتو وشمًا على شكلِ قبلة نسائيةٍ على ذراعها، وهاجهمَها البعضُ بسببِ هذا الوشمِ ووصفُوها بالساذجة. فاضطرت إلى إزالتْه واستبدلَ مكانَه وشمًا آخرَ على شكلِ وردةٍ.

وشم ميجان فوكس

ميجان فوكس اختارت وشم غير متوقع،  وعتند ظهورها به أثارت الجدل إلا انها كانت معجبة به بدرجة كبيرة، حيث اختارت ميجان فوكس وشمًا لوجهِ مارلين مونرو، لكنها بعدَ فترةٍ قررت إزالتَه بسببِ شعورِها بالطاقةِ السلبيةِ بسببِه. 

وشم كالي كوكو

كالي كوكو  من المشاهير الذين حفروا وشم مرتبط بأحداث تخص الشريك، حيث وضعت وشمًا يحمل تاريخَ زواجِها، لكنها قامت بتغطيتِه بعدَ انفصالِها عن زوجها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار