استوحى إطلالتك الأنيقة والمختلفة من قصي خولي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022 آخر تحديث: الإثنين، 01 أبريل 2024
استوحى إطلالتك الأنيقة والمختلفة من قصي خولي

اليوم عيد ميلاد الفنان السوري قصي خولي، وهو واحد من أبرز النجوم المتعارف عند اهتمامه الدائم بأناقته وإطلالاته المميزة والذي يظهر بها في مختلف المناسبات، حيث لديه أسلوب خاص في انتقاء وارتداء ما يليق به ولشكل قوامه.

استوحى إطلالتك الأنيقة والمختلفة من قصي خولي

وبمناسبة عيد ميلاده نقدم عدداً من الإطلالات المميزة لقصي خولي وكيف يتم تنسيقها؟ وكيف يمكن أن يستوحى الرجل وشريك الحياة مظهره منها.

وينوع قصي اختياراته بين البدل الأنيقة الكلاسيكية والألوان الأساسية كالأسود والكحلي والرمادي، بالإضافة إلى أسلوبه الفاخرة ببدلة التوكسيدو الرسمية.

قصي خولي بإطلالات عصرية وكاجوال

بالإضافة للإطلالات الرسمية، يطل الفنان السوري كثيراً بإطلالات عصرية شبابية، ويظهر في الجينز، التقليدي والممزق مع البلوز الضيق الذي يتناسق وقوامه.

وتتميز اختيارات قصي في الكاجول بالجرأة والعصرية التي تعكس روح الشباب، وجعلت من التنوع الذي يعيشه حالة خاصة به، وميّزت ذوقه الرفيع في اختيار أزيائه.

وجاءت فترة تميز قصي بارتداء القمصان الطويلة والمستوحاة من الستايل الهندي، بالإضافة إلى لوك البلوزة الطويلة مع الأزرار الأمامية ورقبة عالية، مع لمسة غريبة لحزام مصمم بطريقة Wrap.

آخر أعمال قصي خولي

يعيش النجم قصي خولي، حالة من النشاط الفني، حيث يستمتع بعرض عدة أعمال خلال هذا العام أخرها مسلسل "تاج".

في عام 2023 قدم قصي الخولي مسلسل "وأخيرًا" والذي تدور أحداثه امرأة تعيش في فقر شديد ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية وتعيش ماضي مليء بالقصص المؤلمة، وتقع في حب ياقوت وهو سجين سابق يعيش حياة غير مُستقرة، ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر.

كما حقق مسلسل الوسم عام 2022 نجاحاً واسعاً وهو مسلسل بوليسي، تدور أحداثه حول 4 شباب، يرتحلون من سوريا إلى اليونان في رحلة محفوفة بالمخاطر، بينما يتحول قصي خولي إلى جلاد يقوم بأعمال إجرامية بعد امتلاكه للسلطة المطلقة، فيقع بين مطرقة المافيا وسندان الشرطة.

كما يشارك قصي خولي في فيلم السرب المصري كضيف شرف، وفيلم السرب دراما حربية تتناول واحدة من بطولات القوات الجوية المصرية، من بطولة مجموعة من النجوم المصريين والعرب منهم: أحمد السقا، آسر ياسين، منى زكي،  كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، أحمد حاتم، دياب، مصطفى فهمي ومن تأليف عمرو عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار