اختاري ديكور منزلك حسب شخصيتك من ستايل منازل نجوم مسلسل لما كنا صغيرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مايو 2020
استوحي ديكور منزلك من مسلسل لما كنا صغيرين: ستايلات تناسب كل ذوق
مقالات ذات صلة
أضيفي لمسات بوهيمية لمنزلك بستايل ديكور منزل ياسمين عبد العزيز المؤقت
ديكورات منزل هدى حسين في مسلسل "شغف": مستوى فريد من الفخامة
استوحي ديكور منزلك من ديكورات مسلسلات رمضان

مثلما استطاع مسلسل "لما كنا صغيرين" أن ينال إعجاب المشاهدين بأحداثه المشوقة في رمضان 2020، فأيضاً ديكورات العمل الأنيقة والشديدة الفخامة كانت مثار حديث الجمهور.


ديكور مسلسل لما كنا صغيرين

نظراً لأن أحداث مسلسل لما كنا صغيرين تدور حول مجموعة من الشخصيات ميسورة الحال، فأن معظم ديكورات العمل تأتي في غاية في الفخامة والأناقة مع تنوع ملحوظ في الستايلات المعروضة، كما نجد أن قطعة الأثاث المبطن بالجلد، من القطع الأساسية الموجودة في أغلب ديكورات منازل أبطال العمل، إما من خلال الاعتماد على طقم كامل من الجلد، أو دمج قطعة مميزة التصميم مع باقي الأثاث.

ديكور منزل ريهام حجاج في لما كنا صغيرين

منزل ريهام حجاج في لما كنا صغيرين

فنجد على سبيل المثال، أن ريهام حجاج تعيش في فيلا ضمن أحداث مسلسل لما كنا صغيرين، تعتمد على قطع أثاث أنيقة تجمع بين الستايل المودرن والكلاسيك ولكن دون أي تكلف يذكر.

أما القطعة المميزة ضمن ديكور منزلها، فهي "البارفان" الأشبه باللوحة الفنية الموجود في غرفة المعيشة، التي عادة ما تستقبل ضيوفها فيها.

منزل خالد النبوي في لما كنا صغيرين

أما الفنان خالد النبوي فمنزله يتميز بالفخامة، من خلال الاعتماد على الستايل المودرن بقطع أثاث من درجات اللون البني والبيج بشكل أساسي.
 

يدكور منزل محمود حميدة في لما كنا صغيرين
منزل محمود حميدة في لما كنا صغيرين

كذلك النجم محمود حميدة فمنزله في المسلسل يأتي بستايل المودرن، مع الاعتماد على الألوان الصاخبة فنجد أن اللون البرتقالي يسود في المكان، وبشكل عام فهذا الديكور مناسب لمحبي الأثاث المودرن بألوان جريئة.

شاهدي ديكورات مسلسل لما كنا صغيرين الفخمة واستوحي منها أفكار أنيقة: