ديكور الشتاء الدافئ داخل منزلك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
ديكور الشتاء الدافئ داخل منزلك

مع دخول فصل الشتاء وهطول الأمطار، يمكنكِ اعتماد مجموعة من التغيرات المختلفة لـ ديكور المنزل من أجل الشعور بالراحة والاستمتاع بأجواء شتوية دافئة خارج المنزل وداخله، فمن المهم تغيير منزلك بشكل موسمي لجعله مكانًا مريح على مدار عام كله، فالتفاصيل الصغيرة أو التغييرات الجذرية لـ ديكورات الشتاء واحدة من الطرق التي تساعد في الحصول على الدفئ في الأشهر الباردة، فتطبيق طبقات ومنسوجات مريحة، تخلق الألوان الدافئة أيضًا أجواءً محمصة في مساحتك وتجهز منزلك لأيام وليالٍ باردة .

أفكار لديكور شتوي هادئ

طبقة من الكتان

إن أبسط طريقة لإضفاء الدفء على منزلك هي وضع طبقة فوق طبقة. القوام عن طريق اللمس مثل بوكل على الوسائد و لينة مريحة يلقي سيخلق أجواء دافئة تلقائيا.

لطالما كان الكتان هو النسيج السائد في الوقت الحالي ، والخبر السار هو أنه موجود لتبقى، على النقيض من ذلك مع المزيد من الأقمشة الفاخرة مثل وسادة مخملية أو رمية محبوكة من الصوف.

استخدام المواد الخام

يمكن لمسات قليلة من المواد الخام والتفاصيل البسيطة مثل المساحات الخضراء المجففة أن تعزز دفء مساحتك. يمكن أن تكون حزم القطن طريقة بسيطة ولكنها أنيقة لإعادة تزيين الخزانة الجانبية الخاصة بك لفصل الشتاء. الأخشاب مادة أخرى يمكن أن تحول الغرفة المعقمة إلى شرنقة مريحة تشبه المقصورة، لذا ضع في اعتبارك إدخال لمسات من الخشب، حتى لو كان مقعدًا صغيرًا، لإعداد منزلك للأشهر الباردة.

لوحة ألوان دافئة

لوحة الألوان من منزلك له تأثير قوي في المواسم المختلفة، من الأبيض الحار والبيج، والأشكال المشمسة يمكن أن يشعر منزلك مثل ذلك في التعرض للضرب مع الشمس مساء لذيذ البحر الأبيض المتوسط. بدلاً من الأبيض الاسكندنافي أو الألوان الباردة مثل الأزرق ، اختر درجات الألوان الدافئة والألوان الترابية في الديكور والأثاث للحصول على توهج دافئ.

الفراء والشيربا وجلود الغنم

عندما تصبح الليالي أقصر ، هناك القليل من الأقمشة المريحة أكثر من الدفء الطبيعي وملمس جلود الغنم ورمي الفراء. ضع جلدًا صناعيًا أو جلد خروف حقيقيًا على سفح سريرك أو ضع جلد خروف كريمي على كرسي بذراعين ، وسيحولون على الفور غرفة بسيطة إلى ملاذ شتوي مريح.

استخدام وسائد مريحة

عندما يتعلق الأمر بتصميم منزلك لفصل الشتاء ، يمكن تكييف ما يصلح في غرفة المعيشة مع غرفة النوم أيضًا، لذا امزج الوسائد والأغطية مع محتوى قلبك لإضافة الملمس والرفاهية. قم بتجميعها على كل سطح ناعم بحيث تكون الوسادة التي يمكن وضعها فيها في متناول اليد دائمًا.

استخدام البساط

قد يكون السيزال مثاليًا لفصل الصيف، لكن يجب أن يكون السجاد في الشتاء من الأقمشة الصوفية أو الناعمة الأشعث. بهذه الطريقة ، يمكنك حتى البقاء حافي القدمين. ضعهم على طبقات لجعل الأرضية معزولة بشكل إضافي. يمكنك حتى ثنيها على الجدران لتجعل منزلك تجربة راحة ثلاثية الأبعاد.

كان اختيار وضع سجادة Beni Ourain على الحائط مستوحى من الميزانية والأناقة والعملية. كما قال مصممي الديكور "على قطعة فنية بهذا الحجم كان سيكون أغلى 10 مرات"، وهذا يجعل حتى الجدران تشعر بالراحة.

التصميم الخارجي للمنزل

في حين أن التصميمات الداخلية الدافئة تدعوك إلى البقاء محتضنًا في الداخل خلال فصل الشتاء، مع التصميم المناسب، يمكن أن تصبح منطقتك الخارجية مريحة أيضًا. المفتاح لإنشاء مساحة خارجية صديقة للشتاء هو التصفيف. استخدم الوسائد والأغطية لإضفاء أجواء مريحة وتنعيم إعداد الأثاث الخارجي أو السرير النهاري الذي تعيش عليه أساسًا في الصيف.

التركيز على التفاصيل الصغيرة

قامت Anne Pynne بنشر مقالة عن ديكور فصل الشتاء في هذه المقالة القصيرة تأكد على أن الشموع والأزهار ، وهما ترقيتان بسيطتان. الشموع الخضراء في الحوامل المصنوعة من الحديد والمثبتة على الحائط هي اللمسة المثالية للعطلات وتجعل الردهة وكأنها قلعة أوروبية قديمة. باقة من الزهور الحمراء هي الكرز في الأعلى.

تعليق كرسي في الهواء الطلق

عندما يكون لديك القليل من الوقت لنفسك ، فغالبًا ما لا يوجد شيء رائع مثل الاسترخاء مع كتاب جيد وكوب من الشاي - وهذا الركن يدعوك للقيام بذلك. من جلد البقر على الأرض إلى كرسي الكرسي المعلق المريح الذي يشبه الكبسولة والمغطى بجلد الغنم والرمي والوسادة ، فإن هذه المساحة الخارجية جذابة بالتأكيد.

أفكار من مطعم الفريسكو

المفتاح لإنشاء غرفة طعام خارجية مناسبة لفصل الشتاء هو وضع طبقات. استخدم الوسائد والأغطية لإضفاء أجواء دافئة وإضفاء النعومة على أثاثك الخارجي ، والذي غالبًا ما يكون باردًا وغير مريح. ستضيف السجادة الخارجية المتينة الملمس والدفء امزج وتتطابق مع الأنماط ولكن تتوحد مع نظام ألوان مشترك.

عند الحديث عن اللون، استبدل أثاثك الخارجي المعتاد باللون الأسود أو الأبيض أو الأخضر الرمادي بشيء أكثر حيوية. تضفي النغمات الترابية مثل الصدأ والخردل والتراكوتا والأخشاب دفئًا فوريًا.

الحصول على بقعة مشمسة

استفد إلى أقصى حد من بقعة مشمسة على شرفتك أو حديقتك أو فناءك وأنشئ منطقة جلوس حيث يمكنك أن تشمر عن ساعديك وامتصاص بعض أشعة الشمس والتغلب على برد الشتاء.

كل ما تحتاجه حقًا هو كرسي صالة وطاولة جانبية ، ولكن لإضافة القليل من أشعة الشمس الإضافية ، أحط نفسك بمجموعة متنوعة من النباتات أو الزهور التي تتحمل الشتاء والمنسوجات الملونة المريحة.

إضافة النار في المدفاة

احتفل بالطقس البارد من خلال جمع العائلة حول ديكور النار في الفناء الخلفي أو تثبيت مدفأة فاخرة خاصة بك. و حفرة النار أو الموقد في الهواء الطلق سوف تضيف الدفء الفوري إلى منطقة في الهواء الطلق، ويمكن استخدامها لأغراض الطهي أيضا!

لا شيء يضاهي الاسترخاء في الفناء الخلفي الخاص بك بجانب النار الهائجة ، لذلك تريد أن تشعر وكأنها غرفة معيشة في الهواء الطلق. قم بالتزيين بأثاث مريح وطاولات جانبية وحتى بعض نباتات الأصيص لإضفاء الطابع الشخصي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار