• الأبراج الصينية

    أسرار الأبراج الصينية ومدى توافقها

    هناك الكثير من الأساطير الواسعة الإنتشار المحيطة حول سبب تسمية الأبراج الصينية بأسماء الحيوانات منها أن بوذا قد جمع كل الحيوانات وطلب أن يقابل كل حيوان في عام محدد ليقوم بتلبية إحتياجاته، ولكن لم يقوم بتلبية الدعوة سوى إثنا عشر حيواناً، وم هنا يأتي أصل كيف تؤثر صفات هذا الحيوان على مواليد تلك السنة، حيث تبدأ هذه الأبراج بالفأر وتنتهي بالخنزير، إذ قام الأشخاص الصينيون بتكوين هذه الأبراج الصينية بناءاً على نظرية معقدة مرتبطة بما يسمى باليانغ، وهي الطاقة التي تؤدي لحدوث أي شيء في الحياة، ومن ضمن الحيوانات التي تحتويها هذه الأبراج الصينية هي: الفأر، الثور، النمر، الأرنب، التنين، الأفعى، الحصان، العنزة، القرد، الديك، الكلب، الخنزير.

    صفات الأبراج الصينية وتوافقها

    تتعدد صفات الأبراج الصينية، بصفات مختلفة لكل برج، ويمكن الإطلاع عليها من خلال ما يلي:

    • برج الكلب الصيني:

    يتصف برج الكلب بأنه يمتلك برج موثوق به، وحنون، وحامي، ويقوم بشكل مستمر بتقديم المساعدة، قد تظهر أعراض التوتر العصبي، والقلق، يعتبر برج مستمع لمشاكل الناس الآخرين ويعمل على مساندتهم، ولكن عندما يغضب يجد لنفسه المبرر.

    • برج الديك الصيني:

    يعمل هذا البرج على تنفيذ مهام العمل بإتقان، يظهر أصحاب هذه البرج بأنهم أنانين، وحساسين.

    • برج القرد الصيني:

    يعتبروا الأشخاص المولودون لهذا البرج، أصحاب ذكاء عالي، يعمل على تنفيذ الخطط بطريقة ناجحة، شخص ودود ولكنه انطوائي، ومرن، يعمل أي شيء تقريباً، لأنه ناجح.

    • برج العنزة “الخروف” الصيني:

    يتميز أصحاب هذا البرج بالقوة والثبات، والثقة، والنجاح، ومساعدة الضعفاء، ولكنه شخص غيرمنظم ويصعب على الآخرين فهمه.

    • برج الحصان الصيني:

    يتطلب أصحاب برج الحصان الإستقلالية، والحرية،يتميزوا بالطاقة والحيوية الدائمة والمتجددة، ويتنقل نشاط إلى آخر.

    • برج الثعبان الصيني:

    يمتلك مواليد هذا البرج بأن لديهم شخصية جذابة، وكريمة، ومحبة للأخرين، ويمتلكون حدس خاص يقدم له أفضل النتائج.

    • برج التنين الصيني:

    يتميز هذا البرج بأنه متجدد، يرفض الاستسلام، يشعر صاحبه بالسعادة الكبيرة عندما يكون لديه سبب، دافع يصب فيه قدراته.

    • برج الأرنب الصيني:

    يتم ترتيب هذا البرج الرابع من الأبراج الصينية، حيث يدل برج الارنب في الصين على الاشياء المعمّرة التي تكون محظوظة، حيث يوجد العديد من المميزات لأصحاب هذا البرج مثل الطيبة والعطف، للطفل.

    • برج النمر الصيني:

    يتصف أصحاب هذا البرج بأنهم حازمين، ومغامرين، وكريمين، يمتلكون شخصية مستقلة، مندفعين في التصرف بالحياة، يمتلكون ثقة عالية بالنفس وسلطة يصعب منعها، شخصيتهم جذابة ومرحة.

    • برج البقرة الصيني:

    يتمتع أصحابه باللطف، والمحبة، يمتلكون قوة جسدية كبيرة تشكل خطر عند الغضب، شخصية مستقلة، يمكن أن يكون صاحبه شخص غير رومانسي.

    • برج الفأر الصيني :

    يتميز أصحاب برج الفأر بالإبداع، والقدرة على حل المشاكل والسيطرة عليها، شخص نشط وذكي، يمتلك الجاذبية والسحر للشخصية.


    أسرار الأبراج الصينية ومدى توافقها

    توافق الأبراج الصينية في الحب

    تتفق الأبراج الصينية مع بعض من الأبراج لضمان نجاح وإستمرار العلاقة، وقد تبين أيضاً أوجه الإختلاف، ومنها فيما يلي:

    • برج الفأر

    التوافق في الحب: يحدث في هذا العام العديد من نسبة الحظ لبرج الفأر، حيث يجد شريك حياته، ولكن قد يتعرض صاحب هذا البرج المتزوج لحدوث المشاكل مع الزوجة، ولكن يستطيعوا التغلب عليها.

    • برج النمر

    التوافق في الحب: يمكن أن يكون هذا العام متغير، حيث أن الشخص الاعزب يستطيع الحصول على شخص ذو عقل مشابهه له، مما يؤدي إلى الدخول في علاقة جيدة، أما الشخص المتزوج قد يجد نفسه في وضع غير مرضي له بمعدل عالي، وعندها سوف يبدأ بتصيد اخطاء وعيوب الشخص الشريك وتكبير هذه العيوب بشكل كبير جداً.

    • برج الأرنب

    التوافق في الحب: يعتبرهذا العام ملىء بالمفآجات من الناحية العاطفية، حيث أن الشخص الأعزب، قد يكون شخص محظوظ لدرجة عالية جداً، أما الشخص المتزوج تستمر علاقته بزوجته بحياه هادئة، وقد يقوم برحلة مع الشريك لتقوية العلاقة بينهم.

    • برج التنين

    يتفق هذا البرج بنسبة كبيرة مع برج الفأر من ناحية الطموح والإهتمام، والحب المتبادل بين البرجين، ويتفق أيضاً مع برج القرد، وذلك لأن التنين يقدر ذكاء برج القرد، وبرج القرد أيضاً يقدر الشجاعة والقوة لبرج التنين، ولكن يجب على برج التنين تجنب إقامة علاقة بينه وبين برج الكلب، وذلك للحد من ظهور المشاكل بينهما، حيث يمتلك برج التنين ثقة عالية بالنفس، أما برج الكلب ينتقد بشكل كبير، ولهذا السبب من الصعب جداً تجمع البرجين.

    • برج الثعبان

    يتوافق برج الثعبان مع برج الثور، حيث يوفر له حياة هادئة وجميلة، ويتفق بالحب مع هذا البرج بحياة سعيدة، ويتفق أيضاً مع أصحاب برج الديك، بنجاح هذه العلاقة للحصول على مستقبل جميل، ويجب تجنب إلتقاء برج الثعبان مع النمر بإقامة علاقة حب بينهما لأنها لن تنجح.

    • برج الحصان

    يتفق هذا البرج مع برج النمر من ناحية الحرية، حيث يتفقوا في الحياة، ويتفاهم بنسبة عالية أيضاً مع برج الخروف، ولكن يجب إبتعاد برج الحصان عن إقامة علاقة مع برج الفأر، وذلك لأن برج الفأر يمتلك قدرة مرتفعة بإستفزاز برج الحصان.

    • برج الخروف

    يتفق برج الخروف مع برج الحصان بالرغم من أنهم لايتفقون في البداية، ولكن معدل نجاح العلاقة بينهم عالية جداُ، ويتفق أيضاً مع برج الأرنب من ناحية الحب للحياة والطبيعية، ينصح بالإبتعاد عن إقامة علاقة بين هذا البرج وبرجين الفأر والتنين، وذلك لأنهم لايستطيعوا توفير الراحة والهدوء التي يسعى لها برج الخروف.

    • برج القرد

    يتفق مع برج الفأر من ناحية الإعجاب والإهتمام بين الطرفين، ويرتبط بأصحاب برج التنين وتنجح هذه العلاقة.

    • برج الديك

    يتفق برج الديك مع برج الثور من ناحية القوة والجاذبية لكلا البرجين، ويتفق أيضاً مع برج الثعبان من ناحية النجاح ولكن قد لاتكون العلاقة بينهم أكثر رومانسية ولكنها تتميز بالنجاح.

    • برج الكلب

    يرتبط بصلة الزواج الناجح بينه وبين برج الأرنب، ويتفق مع برج النمر من ناحية الإحترام والتقدير.

    • برج الخنزير

    يتفق بشكل كبير مع برج الأرنب، حيث يقدر كل منهما الآخر، ويتفق أيضاً مع برج الخروف من ناحية التقدير، حيث يتمتعوا بجو عائلي جميل ومرح ومستقر، ولكن يجب تجنب إقامة علاقة مع برج الثعبان وذلك لأن شخصية الثعبان تتعارض مع شخصية برج الخنزير.

    توقعات الأبراج الصينية لعام 2020

    توقعات هذه السنة للأبراج الصينية هي لبرج الفئران البيضاء، حيث تبدأ هذه السنة القمرية من 25 كانون الثاني (يناير) 2020 وتنتهي في 11 شباط (فبراير) 2021، ويعد برج الفئران هي أول علامة من دورة 12 حيوانًا من الأبراج الصينية ، وتعد هذه المدة الزمنية عامًا يمتلك العديد من البدايات الجديدة، وستكون هذه السنة سنة الفئر المعدني وتعتبر سنة جميلة، لها الكثير من الأهداف، وتبين هذه السنة ن الناس الذين يسعون لشراء عقارات أو البدء في مشروع تجاري أو استثمار أموال طويل الأجل لديهم فرصة واسعة في المستقبل، ويعد لون المعدن للبرج الصيني هو اللون الأبيض أو اللون الذهبي، ولذلك السبب يطلق مسمى على عام 2020 وهو عام الجرذ الأبيض أو جرذ الذهب.

    المزيد:
     

    تعليقات