توافق برج الدلو مع باقي الأبراج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 30 أكتوبر 2022
توافق برج الدلو مع باقي الأبراج

يتم تقييم التوافق بين برج الدلو وباقي الأبراج من خلال عمل مخططات ميلاد مولود هذا البرج مع ميلاد باقي الأبراج، فمن خلالها يتم معرفة مدى التوافق فيما بينهم، وبحسب علماء الفلك فإن برج الدلو يتوافق بشكل أكبر مع الأبراج الهواية مثل الميزان والجوزاء، والأبراج النارية مثل القوس والأسد والحمل. وخلال هذا المقال سنتعرف أكثر على مدى توافق برج الدلو مع باقي الأبراج.

توافق برج الدلو مع برج الحمل  

قد تكون نسبة التوافق بين برج الدلو وبرج الحمل عالية جداً، فقد يصنعان رفقة رائعة لأن كلاً منهما يقدر استقلال الآخر ويتشاركان نفس المرح، وبالتالي يجد كل منهما الآخر جذاباً.

كلاهما يدافع عن أفكاره وقيمه في أي ظرف من الظروف، وبالتالي فإن برج الحمل والدلو المحب للجدل يجدان علاقة فريدة، على الرغم من وجود بعض الاختلافات وعليهم العمل عليها لجعل هذه العلاقة تتطور.

يمكن أن تكون العلاقة بين البرجين مبنية على الاحترام والثقة المتبادلة، لكن قد يواجهان تحديات في العلاقة بسبب شعور أحدهما بالإهمال.

قد يكون لدى برج الدلو وبرج الحمل رابطة قوية، مثل الحب المشترك للاكتشافات المختلفة والرغبة في التحدث وتطوير الشراكة. [1]

توافق برج الدلو مع برج الثور

قد نجد أن العلاقة بين برج الدلو وبرج الثور غالباً لن تنجح أبداً في البداية، لكن يقال إن برج الثور هو البرج الوحيد الذي يجعل برج الدلو يشعر بالأمان والطمأنينة.

يمكن نجاح العلاقة بينهما أن قدم الاثنين لبعضهما الدعم في الأهداف المهنية، وهذا ما يجعلهما متمسكين ببعضهما البعض تحت أي ظرف من الظروف، لذلك قد يشكلان ثنائياً مثالياً، على الرغم من أن من حولهم قد يجدهم غير متوافقين

قد يلاحظ الكثيرون أنه لا يوجد الكثير من القواسم المشتركة بين برج الثور والدلو، فقد يواجه برج الثور التقليدي صعوبة في قبول شركاء الدلو الغريبين.

بشكل عام فإن القدرات والطموحات لكلا البرجين تسير في اتجاهات منفصلة، مما قد يجعل من الصعب تكوين علاقة قوية ومهمة. [1]

توافق برج  الدلو مع برج الجوزاء  

ربما يكون التوافق بين البرجين كبيراً والتطابق بينهما مثالياً، فهما شخصيتان هادئتان وآمنتان، وبالتالي قد لا يعاني الطرفين من الغيرة والأنانية.

يشترك هذان الشخصان في العديد من الاهتمامات المشتركة وبالتالي لديهما الكثير للحديث عنه. وقد يواجه برج الدلو وبرج الجوزاء بعض المشاكل والعراقيل في العلاقة لكن يمكن أن ينقذ الصدق والاحترام المتبادل علاقتهم بسهولة.

قد تنشأ الخلافات بين الطرفين بسبب العناد وعدم اعترافهما بأخطائهم، مما يؤثر على علاقتهم ببعض، لذا يجب عليهما التخلي عن العناد لتطوير العلاقة. [1]

توافق برج الدلو مع برج السرطان  

التوافق بين برج السرطان وبرج الدلو ضئيلة جداً، وذلك لأن برج الدلو العقلاني والمستقبلي لا يمكنه التعايش مع السرطان العاطفي.

لكن على مستوى آخر فإن الطرفين يمتلكان الحماس وقد يجتمعان معاً ويعملان على إيجاد أشياء عندما يتعلق الأمر بحياتهم المهنية وهواياتهم المتخصصة التي يهتمون بها كثيراً.

قد يواجه الطرفان صعوبة في العلاقة، بسبب إحساسهما بالفشل مما يؤدي إلى تفكك العلاقة، لكن قد تزدهر عندما يهتمان ببعضهما ويكونا قادرين على فهم وجهات نظر بعضهما.

يحتاج برج الدلو أن يكون متواضعاً حتى تنجح العلاقة مع برج السرطان، وسيتعين على برج السرطان تحمل معظم المسؤوليات من أجل الحفاظ  على العلاقة. [2]

توافق برج الدلو مع برج الأسد  

قد تنشأ صداقة قوية بين برج الأسد وبرج الدلو، إن الاحترام والدعم المتبادلين هما السمات المميزة لهما، وبالتالي ينمو كلاهما مهنياً وسيكون هناك وابل من السعادة في العلاقة التي يتعمقان فيها.

كلاهما يحب التواجد حول الناس، لكن برج الأسد شخص غيور بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بكون برج الدلو مهملاً بشأن علاقاتهم، فقد يؤدي ذلك إلى معارك وقد تتدمر العلاقة. [2]

توافق برج الدلو مع برج العذراء  

نسبة التوافق بين برج الدلو مع برج العذراء عالية جداً، حيث إن المحادثات الرائعة هي سمة لأي علاقة رائعة، نظراً لأن برج العذراء والدلو يمتلكان هذه السمات، فإنهما يبرزان في أي مكان يتواجدان فيه.

يحب الطرفان استكشاف العالم من حولهم وتجربته، فهم يتشاركون شغفاً لمساعدة زملائهم وهم الشركاء الذين يقاتلون معاً من أجل العدالة الاجتماعية والمساواة. لكن برج العذراء أكثر جدية وقلقاً من برج الدلو الخالي من الهم. [2]

توافق برج الدلو مع برج الميزان  

نسبة التوافق بين برج الميزان والدلو كبيرة وتعد من أفضل العلاقات، وعند الحديث عن أكثر عن ثنائيين الذين يجعلون الآخرين يشعرون بالغيرة دائماً من الترابط بينهم فهما برج الدلو مع برج الميزان.

يأتي توافقهم المتدفق بشكل طبيعي من شعورهم المتبادل بالراحة في التحدث والاستمتاع مع الأصدقاء والتجول. إن علاقتهم المليئة بالمرح والرائعة مؤهلة بالتأكيد أن تجعل الآخرين يحسدونهم. [3]

توافق برج الدلو مع برج العقرب  

على الرغم من أن شخصية برج العقرب الجذابة تتناقض تماماً مع برج الدلو، إلا أن برج الدلو ينجذب إلى برج العقرب الغامض.

ولكن هناك أشياء يجب الانتباه إليها في هذا الترابط حيث يتعارض موقف برج الدلو الذي يحب الحركة والخفيف دائماً مع الذات الفكرية والملكية للعقرب.

في معظم الأحيان قد يكون التفكير الواقعي في جميع العلاقات معقدة وهذا ما يحفظ التواصل بين الطرفين. [3]

توافق برج الدلو مع برج القوس  

كلاهما يقدر استقلاليتهما في أي علاقة يستكشفانها، حيث إنهم يشكلون واحدة من أفضل الشراكات، لأنهم يخلقون مساحة مثمرة بين بعضهم البعض عندما يتواصلون وينجذبون على الفور إلى بعضهم البعض لأنهم لا يضطرون أبداً إلى القتال من أجل الحرية في تلك العلاقة. لكن هذا الحب للحرية الذي يجعلهم يخافون من الالتزام، يمكن أن يهدم العلاقة ويدمرها. [3]

توافق برج الدلو مع برج الجدي  

يعرف برج الجدي تقليدي، في حين أن الدلو هو شخصية متمردة معروفة وغير متوقعة، وعلى الرغم من أن كلاهما يتمتعان بشخصيات ممتعة، إلا أن برج الدلو لا يتحمل أي قواعد يضعها الجدي من أجل جعل الروابط أقوى.

بالنسبة إلى الشخصيات المتعارضة جداً، فإن العلاقة الصحية هي حلم بعيد المنال بالنسبة لهذه العلاقة. [4]

توافق برج الدلو مع برج الدلو  

غالباً ما تكون السمات الشخصية المشتركة نعمة لنفس الأبراج، ولا تختلف القصة عن برج الدلو. عندما يعثر اثنان من الدلو على بعضهما البعض فإنهما ينشئان اتصالاً فورياً حيث يوجد الكثير من المصالح المشتركة التي يجب الارتباط بها.

ولكن نظراً لأن برج الدلو ليس جيداً في التعبير عن مشاعره، فقد يواجه هذا الترابط صعوبات بين الطرفين. [4]

توافق برج الدلو مع برج الحوت

برج الحوت وبرج الدلو من أصحاب القلب الكبير، ولديهما الكثير من الاهتمام بالرعاية الاجتماعية. لكن كشركاء ليس من السهل التنبؤ بتوافقهم.

يبحث الطرفان عن أشياء مختلفة في حياتهم المهنية. نظراً لأن الحوت حساس فقد يجد الدلو صعوبة في جعل الحوت سعيداً ويشعر بالأمان تجاه العلاقة. [4]

تعرفنا خلال هذا المقال على مدى توافق برج الدلو مع باقي الأبراج، نظراً لأنه مواليد هذا البرج يملون بسرعة فإنه يجب عليهم التحلي بالصبر لتطوير العلاقة ولجعلها تدوم لفترة طويلة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار