مواليد هذه الأبراج هم أفضل الأصدقاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
مواليد هذه الأبراج هم أفضل الأصدقاء

يلعب الأصدقاء دورًا مهمًا في حياة الجميع حيث يوجد أبراج هم الأكثر وفاءًا وإخلاص في الصداقة عن غيرهم، فالصداقات لهم تأثير كبير على صحتك العقلية وسعادتك، والأصدقاء الطيبون يخففون التوتر ويوفرون الراحة والفرح ويمنعون الوحدة والعزلة، يمكن أن يكون لتكوين صداقات وثيقة تأثير قوي على صحتك الجسدية.

لكن توافق الأبراج في الصداقات لا تحدث فقط. يكافح الكثير منا لمقابلة شريك الحياة وتطوير علاقات جيدة، قد يكون هذا لأسباب مختلفة، بما في ذلك كونك متشائمًا جدًا بشأن مقابلة أشخاص جدد. إذا كنت تريد معرفة الشخص الذي يمكن أن يصبح أفضل صديق لك ، فيمكن أن يساعدك علم الأبراج في ذلك.

توافق الأبراج في الصداقة

برج الحمل

يعتقد الأشخاص الذين ولدوا تحت هذه العلامة أن الولاء هو أهم عنصر في صداقة جيدة. بمجرد أن يقرر برج الحمل أنه صديقك ، فسوف يدافعون عنك حتى الموت. إنهم دائمًا شغوفون بشكل لا يصدق بأصدقائهم، لذا توقع منهم أن يهتفوا لك من الخطوط الجانبية عندما يرون مهاراتك الرائعة أثناء العمل. أيضًا، برج الحمل، "الزجاج نصف ممتلئ" من الناس. إنهم يرون الجانب المشرق حتى في أسوأ المواقف.

برج الجوزاء

يمكن لعوب Geminis التكيف مع أي موقف، مما يجعلها الفراشات الاجتماعية في دائرة الأبراج. إنهم رفقاء رائعون، ودودون، وسهلون للغاية. أيضًا ، يتمتع الجوزاء بروح الدعابة ولديه موهبة لإبقاء الأصدقاء مشغولين بمواضيع مثيرة. يسعد الأصدقاء دائمًا مشاركة اللحظات مع الجوزاء لأنهم يعرفون كيفية إجراء محادثة لائقة. يشعر الجوزاء بالفضول حيال العديد من الأشياء، حيث يميلون إلى معرفة أعمق أسرار أصدقائهم.

برج الأسد

على الرغم من سلوك ليو المتمحور حول نفسه بشكل طبيعي، فإن وجود ليو كصديق يكوّن رابطًا مدى الحياة ستقدره لسنوات قادمة. يحكمها الشمس وممثل الأسد، الأسد شعب دافئ وحيوي ومتحمس. إنهم يحبون تكوين صداقات وهم قادة بالفطرة. أيضًا، إذا كنت صديقًا لـ Leo، فيمكنك المراهنة على أنها ستجعلك تضحك. لا توجد لحظة مملة معهم.

برج العذراء

يصنع  برج العذراء صداقات رائعة. هم أذكياء ومتواضعون وحساسون وخجولون وذو طبيعة حلوة ولطيفة. قد يدفعونك إلى الجنون تمامًا في أفضل الأوقات، لكن كونك صديق للعذراء يستحق حقًا الألم. إنهم نقادون، وكمالون، وصارمون لدرجة الجنون، لكنهم أيضًا أكثر الأصدقاء ولاءً الذي يمكن أن تتخيله. قد لا يبدون وكأنهم أكثر الأشخاص إثارة في العالم عندما تقابلهم لأول مرة، ولكن إذا كنت تريد صديقًا أو شريكًا سيحمي ظهرك لبقية حياتك، فإن برج العذراء هو أفضل شخص لذلك.

برج الجدي

الجدي ذكي ومضحك ومخلص. لا تحتوي علامة البروج هذه على مجموعة كبيرة من الأصدقاء، لذا احسب نفسك محظوظًا إذا تمكنت من تكوين صداقة مع نفسك. ستكون حياتك أفضل لوجود شخص مثلهم فيها. الأصدقاء الذين يتمسكون بهم يصبحون عائلاتهم ولا يوجد شيء لن يفعلوه من أجلك.

إنهم يعلمون أيضًا أنك لن ترغب دائمًا في التحدث عما أحبطك، وأحيانًا تحتاج فقط إلى القليل من المرح. الجدي من المؤمنين الكبار بأن "الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات". إذا كنت حزينًا، فسوف يخططون ليوم كامل مليء بالأنشطة الترفيهية لإبعاد عقلك عن هذا الانفصال السيئ.

من هو الشريك المثالي لبرجك

توافق العلاقات شيء لا يملكه سوى عدد قليل جدًا من الأزواج. وسط كثرة المشاجرات والحجج، فإن الخلاف مع بعضنا البعض هو سمة لا يتمتع بها سوى أقوى الأزواج. إنهم معجبون بعيوب بعضهم البعض، ويدعمون، ويحترمون ويقبلون بعضهم البعض. يمكن التعرف على هذه السمات بمساعدة علامات الأبراج الفلكية التي تحلل سمات شخصياتنا بالعلامات.

برج السرطان وبرج الميزان

هاتان العلامتان هما رفقاء الروح الحقيقيان لبعضهما البعض. مرضى السرطان حساسون للغاية وعاطفيون بينما الميزان هو المزيج الصحيح من الرومانسية والاستقرار العاطفي. إنهم يوازنون بعضهم البعض بشكل جيد للغاية لأن لديهم هدفًا مشابهًا يتمثل في وجود علاقة وأسرة مستقرة وملتزمة.

برج الحمل وبرج الجوزاء

هذان الاثنان لهما خصائص متشابهة ولكن من المثير للاهتمام، أنهما معاكسان لبعضهما البعض. تلهم شخصية Aries الساحرة الجوزاء لتكون هي نفسها الاجتماعية بين الجميع. كلاهما يستمتع تمامًا بالتجارب الجديدة ويحبان إثارة القيام بأشياء مثيرة معًا. إنهم يوازنون بعضهم البعض بشكل جيد.

برج الأسد وبرج القوس

إنهم أناس مملوءون بالفخر ويحبون الأضواء ويستمتعون بالتشمس حولهم كنجم. كلاهما يتمتع بشخصيات قوية قد تصطدم في بعض الأحيان، لكن هذا ما يجعلهما أقوى. يلهمون بعضهم البعض ليكونوا أفضل نسخة من أنفسهم. إنهم يحبون بعضهم البعض بعمق وعاطفة.

برج الثور وبرج العذراء

كلاهما يتمتعان بإحساس قوي بالاتجاه في حياتهما. إنهم متأكدون جدًا من هدفهم ويعملون بجد لتحقيق أهدافهم. معظم أهدافهم هي تحقيق نمط حياة مريح وبذخ حتى يتمكنوا هم وأحبائهم من العيش بسعادة. يسمح هذا الهدف المشترك لكليهما بالبقاء أقرب من أي وقت مضى.

برج الدلو وبرج الجدي

هم شركاء مبدعون ومثاليون لأن كلاهما متوافقان عاطفياً كشركاء. كلاهما يأتي بأفكار مدهشة تؤدي إلى مشاريع مجيدة. معًا، يمكنهم إنجاز أي شيء. يشتركان في معتقدات وقيم مشتركة وهذا يساعدهما على البقاء أقوياء كزوجين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار