اكتشفي مجموعات Sephora لموسم الأعياد 2016

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2016
اكتشفي مجموعات Sephora لموسم الأعياد 2016
مقالات ذات صلة
مجموعة قبعات أنيقة لموسم ربيع 2016
مجموعة أليس وأوليفيا لموسم ما قبل ربيع 2016
استلهمي إطلالتك المنزلية لموسم الأعياد من أحدث مجموعات أزياء

أتمنى منك يا سانتا أن تتلطّف عليّ في موسم الأعياد هذا، وترسل لي أروع المستحضرات التي تطرحها سيفورا كل عام! ما المستحضرات التي أدرجتها على لائحة أمنياتي الطويلة؟

أدرجت لك سيفورا في موسم أعياد 2016 تشكيلة مكياج من Made In Sephora  وغيرها من ماركات المكياج التي حضَرت تشكيلات حصرية نابضة بألوان العيد ، تجدونها في كافة متاجر سيفورا الشرق الأوسط اعتباراً من 1 ديسمبر 2016.


تشكيلة Made In Sephotra 

Wonder Gifts  التي تحتوي على عصا الشفاه السحرية، طقم الاسفنجات الشاملة لوضع المكياج بطريقة احترافية، وطقم مكياج العيون الفريد من نوعه والذي يُعدّ الأكثر إتقاناً على الإطلاق!

 وظلال العيون Color Wonderland Eyeshadow Palette  التي تناسب جميع الأذواق بألوانها لتزيدي من جمال وجهك وشفتنيك وعينيك وتطلي بأبها حلة في الأعياد.

تشكيلة Benefit
ولأن سيفورا تحب أن ترضي كافة الأذواق اختارت مجموعة البنات Dolly Darling لاطلالة عصرية تشبه الدمى ولتحصلي على رموش طويلة وخدود وردية وبشرة متوهجة وشديدة النعومة ولتهديها لمن تحبين في الأعياد.


تشكيلة Urban Decay
تقدم سفورا  مجموعة حصرية من Urban Decay وهي مجموعة فايس ليب ستيك-Vice Lipstick  المكونه من 100 لون لتمنحي شفتيك المزيد من الإثارة في موسم الأعيد وNAKED  Naked Ultimate Basics التحفة الفنية من ظلال العيون الطبيعية  التي تضم ألوان متعددة بتركيبة غير لامعة، بالإضافة إلى Urban Decay Naked Trio باليت هايلايتر جديد تضم ثلاثة ألوان (الذهبي، الطوبي و البينك). والإصدار المحدود   Full Spectrum Eyeshadow Palette باليبت التي تتضمّن 21 لوناً من ظلّ العيون بدءاً بالدرجات الساطعة والجريئة، وحتّى الأبيض غير اللامع.