إطلاق مجموعات ربيع 2016 لعلامة Made in Sephora والعلامات الحصرية الأخرى

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2016
إطلاق مجموعات ربيع 2016 لعلامة Made in Sephora  والعلامات الحصرية الأخرى

عاد هذا الوقت المميز من العام! أخرجي الألوان النابضة بالحياة وتزّيني بإطلالة ساحرة من توقيع سيفورا في هذا الربيع! وبفضل مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة المتخصصة والمجموعة الجديدة الكاملة من الفرش والأدوات الرائعة، تُعدّ مجموعة الربيع من سيفورا ملائمةً لاحتياجات كلّ فتاة.

وقد استُقبل أهل الصحافة في عالم سيفورا الجميل في فريول بيسترو بمدينة جميرا حيث عَرضت 10 علامات تجارية منتجاتها الجديدة المميزة لموسم الربيع.


Made in Sephora
تعلن سيفورا عن إطلاق مسكارا THE mascara الشاملة والتي تغطّي الرموش وتعزّز كثافتها وتطوّلها في الوقت عينه. ولإضفاء بعض السحر على إطلالتك، تقدّم لك سيفورا كريم الأساس Cushion Foundation الجديد مع تركيبة سائلة وإنّما سهلة الاستعمال تماماً كالبودرة المضغوطة! هل تريدين المزيد؟ إليك مجموعة من 105 ظلال عيون ملونة و20 قلم أحمر شفاه لا يُقاوم! متوفرة في كافة متاجر سيفورا اعتباراً من مارس 2016.
 
إطلاق مجموعات ربيع 2016 لعلامة Made in Sephora  والعلامات الحصرية الأخرى
مارك جاكوبس بيوتي
تمتعي برموش طويلة وكثافة أكثر نعومةً لم تختبريها من قبل مع تمريرة واحدة فحسب من مسكارا فريدة ومترفة. إليكِ المستحضر المفضّل لدى وينونا رايدر في هذا الموسم The Velvet Noir Mascara. أضفي أيضاً على إطلالتك لمسةً سحريةً مع الدرجات اللماعة الجديدة النابضة بالحياة من طلاءات الأظافر المبتكرة والقلم الجل الرفيع للغاية لتحديد العيون والذي يُتوّج إطلالتك بلمسة من الكمال. متوفرة حصراً في كافة متاجر سيفورا الشرق الأوسط اعتباراً من أبريل 2016.
 
كات فون دي بيوتي
ها إنّ علامة كات فون دي تخطو خطوةً أكثر جرأةً لموسم ربيع 2016 مع ألوان أكثر حدة وقوامات أكثر ابتكاراً والمزيد من التركيبات التي تحبّينها والغنية بالصبغات بحيث تدوم طويلاً وتقدّم تغطيةً كاملةً. تدعوكِ المستحضرات الأحدث التي تطلقها علامة كات إلى دفع الحدود وابتكار إطلالات مناسبة ومدوية مع مجموعة ظلال العيون الجديدة والمتميزة بقوامها المسحوق واللماع، وأحمر الشفاه السائل Lolita 2 الذي يدوم طويلاً والرائج للغاية! متوفرة حصراً في متاجر سيفورا في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين اعتباراً من مارس 2016. سيتم إطلاق علامة كات فون دي قريباً في المملكة العربية السعودية.
تو فيسد
باليت ظلال عيون ساحرة مع 16 درجةً تحاكي شكل القلب، بودرة إبراز ثنائية ومثالية، كريمان تمهيديان للوجه والعيون، وأحمر شفاه سائل رائج ومتوفر بست نكهات لذيذة من الشوكولاته! هل تريدين أن نواصل التعداد؟ متوفرة حصراً في كافة متاجر سيفورا الشرق الأوسط اعتباراً من مارس 2016.
إطلاق مجموعات ربيع 2016 لعلامة Made in Sephora  والعلامات الحصرية الأخرى
Nails Inc
تشتهر علامة Nails Inc بالألوان الرائجة على منصات العرض والتعاونات في مجال الموضة والمؤثرات الخاصة المبتكرة وطلاءات الأظافر الاحترافية التي لا تشوبها شائبة.
وهي تقدّم لكِ حالياً الطلاء الثوري الذي تحلم به كلّ فتاة! رشي واغسلي. وهكذا ستكونين جاهزةً في أقلّ من دقيقتَيْن. متوفرة الآن حصراً في كافة متاجر سيفورا الشرق الأوسط.
 
إطلاق مجموعات ربيع 2016 لعلامة Made in Sephora  والعلامات الحصرية الأخرى
Formula X
أزيلي طلاء أظافرك في غضون ثوانٍ. فقد أصبح التصميم المحسّن لمزيل طلاء الأظافر Delete All 5-Finger أفضل من أي وقت مضى! إكتشفي أيضاً العلاج المثالي المتعدّد المهام للأظافر والذي يقدّم خمس فوائدَ فعالة  في طلاء زهري آسر من كافة النواحي. متوفرة حصراً في كافة متاجر سيفورا الشرق الأوسط اعتباراً من مارس 2016.
 
إطلاق مجموعات ربيع 2016 لعلامة Made in Sephora  والعلامات الحصرية الأخرى
 
Made in Sephora
هل تتساءلين عن الخطوة التجميلية الأولى التي لا بدّ لكِ من اتباعها؟ دلّلي بشرتك الضعيفة/المتضررة/المفرطة التبرّج /المعرضة جداً للعوامل الضارة. استمدّت Made in Sephora إلهامها من العادات التجميلية الكورية المتخصصة بابتكار علاجات جديدة: اسفنجة كونجاك لتنظيف وتنقية البشرة من دون أن تعرّضها لأي تهيجات، وثلاثة ماسكات للاعتناء باليدَيْن المنهكتَيْن نتيجة العمل المفرط وماسكَيْن للشفاه والثنايا لمنح الحماية الأساسية. متوفرة حصراً في كافة متاجر سيفورا الشرق الأوسط اعتباراً من مارس 2016.
 
STARSKIN
ها إنّ STARSKIN®   ترتقي ببشرة المستهلكات العاديات التي لا تقلّ أهميةً عن بشرة نجمات هوليوود إلى مستوى جديد مع إصدارها الأحدث من ماكسات الوجه المبتكرة Bio-Cellulose Second Skin Face Masks التي ستتوفر في متاجر سيفورا الشرق الأوسط في شهر مارس الجاري. تتميز مجموعة VIP Luxury الجديدة بماسك مجدّد للبشرة ™The Gold Mask وماسك آخر يضفي الإشراق عليها ™ The Diamond Mask لتقديم العلاج المثالي في راحة المنزل لمستهلكات المستحضرات التجميلية. متوفرة الآن حصراً في كافة متاجر سيفورا في الإمارات العربية المتحدة فقط.
 
إطلاق مجموعات ربيع 2016 لعلامة Made in Sephora  والعلامات الحصرية الأخرى
Dr. Jart
ثمة أخبار رائعة بانتظارعشاق الجمال في المنطقة. فأخيراً ستصبح علامة Dr.Jart للعناية بالبشرة والرائجة للغاية متوفرة في متاجر سيفورا الشرق الأوسط. تتفرّد العلامة التجميلية العالمية للعناية بالبشرة بمجموعة جديدة من الماسكات الاحترافية “Dermask” والمصممة لعلاج مشاكل البشرة الأكثر شيوعاً. وهكذا ستُعالج هذه الماسكات الورقية سهلة الاستعمال والملائمة لاصطحابها معك أينما ذهبتِ، مشاكلَ البشرة التي تعانين منها في غضون دقائق! متوفرة حصراً في كافة متاجر سيفورا الشرق الأوسط اعتباراً من مارس 2016.
Caudalie
تقدّم لك Caudalie ثورةً جديدةً في عالم شدّ البشرة وإضفاء التماسك عليها! علّمي بشرتك كيف تتصرّف كبشرة شابة ومفعمة بالحياة مع مجموعة RESVERATROL LIFT من Caudalie والمتوفرة حصراً كافة في متاجر سيفورا الشرق الأوسط اعتباراً من مارس 2016.
Clinique
تقدّم علامة Clinique مستحضر Pep-Start Eye  الجديد، وهو كريم خفيف يضفي على الفور ومع مرور الوقت أيضاً، الإشراقَ والحياة والتجدّد على العينَيْن اللتين تبدوان متعبتين. تحدّ أداة التدليك المبتكرة، التي تأخذ شكلاً كروياً ملائماً لاحتياجات كلّ سيدة، من الانتفاخ حول العينَيْن للمساعدة في الحفاظ على إطلالتهما المفعمة بالشباب والتمهيد لوضع مستحضرات المكياج. كما تساعد هذه الأداة في إضفاء الانتعاش على العينَيْن في غضون ثلاث ثوان فحسب. متوفرة حصراً في متاجر سيفورا في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية اعتباراً من مارس 2016.
 
إطلاق مجموعات ربيع 2016 لعلامة Made in Sephora  والعلامات الحصرية الأخرى
This Is Not A Blue Bottle من Histoires da Parfums
تُطلق علامة Histoires da Parfums عطراً أزرق مميزاً يجسّد حرية التعبير للجميع. وهو مستوحى من فكرة التناقض الذاتي لقصة غير مكتوبة. ابتُكر هذا العطر الملائم للجنسَيْن للأشخاص الذين يتمتّعون بالجرأة الكافية لرسم صورتهم وكتابة قصصهم بأنفسهم. يتوفر عطر This Is Not A Blue Bottle حالياً في متاجر سيفورا الإمارات العربية المتحدة حصراً.
 
إطلاق مجموعات ربيع 2016 لعلامة Made in Sephora  والعلامات الحصرية الأخرى
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار