مجموعة حقائب جيمي شو "نيو لوكيت بتيت" لموسم ربيع/صيف 2016

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
 مجموعة حقائب جيمي شو "نيو لوكيت بتيت" لموسم ربيع/صيف 2016

تتميز مجموعة جيمي شو الجديدة لحقائب "نيو لوكيت بتيت" بشكلها المثالي والصغير الحجم إذ تضفي على المرأة مظهر الأناقة الرفيع، وهذا ما جعل هذه المجموعة متواجدة شبه دائماً في معظم عروض الأزياء لموسم ربيع/صيف 2016.

وتقول مديرة الإبداع لدى جيمي شو، ساندرا تشوي: "أردت أن أخلق مزيجاً ما بين الشكل المعلب والقطع المعدنية البارزة لإعطاء هذه الحقيبة الصغيرة الكثير من الهيبة. بشكلها وألوانها الراقية، تنفرد مجموعة "نيو لوكيت بتيت" بحقائب متعددة الاستخدام للحياة اليومية المليئة بمختلف النشاطات للمرأة المعاصرة." 

مكمّلةً مجموعة حقائب "لوكيت" التي عرضت لأول مرة في أزياء موسم خريف/شتاء 2015، تضيف القطع المعدنية والمجوهرات مظهر جذاب ومعاصر لكل حقيبة، كما يعطي الشكل المعلّب مظهر رسمي للحقيبة، في حين ينعكس ذلك مع الألوان الحيوية والزخرفات المعاصرة واللمسات الفاخرة غير المعتادة التي تنفرد بها كل حقيبة من المجموعة. ويعلو كل واحدة سلسلة ذهبية حتى تتمكّن المرأة المعاصرة من ارتداء الحقيبة على الكتف وعبر الجسم، لتكون هذه الحقيبة عملية ومتألقة في الآن واحد.

وتستوحي هذه المجموعة من سحر الأناقة المريح في كاليفورنيا، لذا تم اختيار ألوان من درجات الألوان المعدنية المنسجمة مع الألوان الشمسية، أو الدنيم، أو الرسومات الجرافيكية الجرئية.

 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار