المجوهرات الزجاجية موضة رائعة تستحق التجربة

تستحزوذ اكسسوارات قناع الوجه على الـ Instagram ويوافق عليها الخبراء

اكسسوارات للشعر يمكنك تجربتها لمكالمة الفيديو التالية

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 08 أبريل 2020 الأربعاء، 08 أبريل 2020
اكسسوارات للشعر يمكنك تجربتها لمكالمة الفيديو التالية

نحن الآن في منتصف الأسبوع الثالث من التباعد الاجتماعي والغزل المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا، مما يعني أننا نتحسن بشكل متزايد في كيفية تعاملنا مع مكالمات فيديو العمل، أصبح ارتداء الملابس من الخصر لأعلى نوعاً ما الأشياء التي تحدث الآن ولحسن الحظ هناك الكثير من الخيارات، من الملابس الداخلية إلى السترات والبلوزات الرائعة لمساعدتنا على الربط بين المظهر الإحترافي والشعور بالراحة ليوم آخر في المكتب المنزلي.

نحن هنا اكتشفنا أن لدى الاكسسوارات قوة كبيرة في وقت مثل هذا، يمكن للأقراط أن تلفت الانتباه على الفور وكذلك اكسسوارات الشعر، سواء اخترتي عصابة رأس الـ Headbands أو بعض كلبسات الشعر الموضوعة بشكل منظم أو وشاح حريري، يمكن لاكسسوارات الشعر المتواضعة أن تكمل مظهرك بالكامل مع القليل من الجهد لتظهري بشكل منظم ومحترف لمكالمة الفيديو.  


شاهدي كيف تعمل مجموعة أنماط ستريت ستايل، على جعل هذه القطع تعمل بشكل رائع وجربيها في مكالمتك التالية. 


عصابة الرأس الـ Headbands 


 عصابة الرأس الـ Headbands 

عصابة الرأس، سواء كانت مرصعة بالمجوهرات أو مزركشة أو ملونة، فهى طريقة سهلة لإضافة أسلوب صغير إلى أي زي، لم تغسلي شعرك في غضون أيام قليلة؟ ضعيها لتشتت الانتباه، كما أنكِ ستحصلين على قطعة مميزة تشبة التاج على رأسك.

كلبس الشعر Hair clips


كلبس الشعر Hair clips

اكسسوارات الشعر الكلبسات شهدت نهضة في المواسم الأخيرة ولم يكن هناك وقت أفضل أبداً لعودتها مرة أخرى، استخدمي الأشكال اللطيفة مثل النجوم كما في الصور أعلاة، لوضع لمسة لطيفة أو تثبيت الكلبسات في الأماكن البارزة. 

الأوشحة الحريرية Silk scarves


الأوشحة الحريرية Silk scarves

إذا كانت الأوشحة الحريرية تجمع الغبار في خزانة ملابسك، فلماذا لا تحاولين استخدامها في شعرك بدلاً من ذلك؟ ما عليك سوى ربط الوشاح حول ذيل حصان سيكون هذا أقل وضوحاً في مكالمة الفيديو ولكنه سيعطيكي بلا شك دفعة من الثقة أو اختاري نهجاً كلاسيكياً وارتدي الوشاح على كامل رأسك ومربوطاً أسفل ذيل الحصان.