أفكار لإطلالات يمكنك تجربتها كل يوم في فصل الشتاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يناير 2022
أفكار لإطلالات يمكنك تجربتها كل يوم في فصل الشتاء

بهدف تسهيل تنسيق إطلالات ولكي تبدي أنيقة دون التفكير كثيراً، نقدم قائمة من 7 أزياء عاملية تماماً يمكنك ارتداؤها من الاثنين إلى الأحد بملابس موسمية، أفضل شيء هو أنه يمكنك شراؤها من متاجرك المفضلة بتكلفة معقولة.

الملابس التي نسميها أدناه هي في الأساس جزء من مخزون Zara و Bershka و Mango و El Corte Inglés، لذلك، ستستمتعين بالبساطة الكاملة عند شراء قطع ملابسك لكل يوم، أدناه، نبدأ التحديدات التفصيلية لتجعلكِ تبدين جميلة كل يوم من أيام الأسبوع.

إذا كنتِ تريدين التأكد من بدء الأسبوع بأسلوب أصلي، فننصحك باختيار مزيج من سترة البدلة والأحذية الرياضية، لا يوجد مظهر أفضل من هذا لرؤيتك في الطليعة وتعيين اتجاه في الأوقات الباردة، لتمييز هذا الزي، من الأفضل ارتداء أحذية رياضية بيضاء ذات نعل سميك، التي يمكنك أن تجدها في بيرشكا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك المراهنة على بدلة رمادية لمزيد من التفرد، مع سترة كبيرة الحجم وسراويل واسعة الساق، لإضافة لمسة من اللون، نوصي باستخدام سترة باللون الأخضر أو بعض الظل اللافت للنظر.

للاستمرار بإطلالة متطورة ومريحة في نفس الوقت، يمكنك يوم الثلاثاء ارتداء فستان Young Formula متعدد الاستعمالات وأيضاً باللون اللافت للنظر (مثل الأحمر) وهكذا أفضل ثوب لتحسين الأسبوع في يومه الثاني، لدمجها، من أجل متابعة اتجاهات اللحظة، فإن الشيء الأنسب هو استخدام حذاء لوفر أسود مع نعل مسار لإضفاء لمسة أكثر رقة على المظهر والحصول على الراحة، أيضاً، يكتمل المظهر تماماً بطبقة جمل طويلة ستكون العنصر المثالي لإضافة الأناقة إلى الأسلوب، لا تنس تضمين حزام كتف يتناسب مع الحذاء.

جمبسوت 

  • يصل منتصف الأسبوع وتشعرين بالتعب قليلاً، لذلك لا تشعر بالرغبة في التفكير كثيرًا في ملابسك وتريد فقط أن تشعر بالراحة طوال اليوم حسناً، هذا هو الخيار الأفضل والذي يتكون من ارتداء معطف واق من المطر مع بذلة من الدنيم كومبو.
  • وبالتالي، على الرغم من كونك مرتاحاً، يمكنك أيضاً أن تبدو جميلًا وعصريًا دون الحاجة إلى ارتداء الكثير من الملابس في الأعلى، لإكمال المظهر، فيما يتعلق بالأحذية، ننصحك باستخدام أحذية رياضية على الطرق الوعرة ذات ألوان زاهية وتكمل المظهر بأكثر الطرق أناقة.

سترة كبيرة الحجم وفستان صوف

  • مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع، من المحتمل أن تشعري يوم الخميس بمزيد من الحيوية وترغب في إظهار مهاراتك الأكثر طليعية، للقيام بذلك، يمكنك اختيار الجمع بين سترة كبيرة الحجم أو سترة مع فستان صوف مؤكداً أن هذا النسيج سيكون من المألوف في موسم خريف وشتاء 2021-2022.
  • لإضفاء مزيد من التحسين على مظهرك، اختر حذاء مطر بنعل رياضي بلون أفتح من الملابس وكإكسسوار، يمكنك اختيار حقيبة ظهر مبطنة تجذب الانتباه من خلال لونها أو تصميمها، بهذه الطريقة، بالإضافة إلى عرض أسلوب أنيق للغاية، ستشعر أيضاً بالراحة.

فستان مع سترة 

  • خلال هذا الموسم، يقول خبراء الموضة إن الآبار ستكون مكملاً مثالياً لخلق إطلالات طليعية تماماً، حتى لو لم يكن يوماً ممطراً نظراً لأن هذا الحذاء متعدد الاستخدامات ومريح ومتطور في نفس الوقت.
  • لتبدو جميلة يوم الجمعة، يمكنك ارتداء زوج من البناطيل الفضفاضة مع فستان قميص مطبوع وسترة سوداء بتأثير الجلد وحقيبة سوداء صغيرة وبالتالي، يبدو المظهر الأنيق مناسباً للذهاب إلى العمل ولأي خطة لديكِ مع أصدقائك بعد الذهاب إلى المكتب، خاصة في ليلة الجمعة.

فستان قصير وأحذية محكمة

  • بغض النظر عن خطة يوم السبت، إذا كنت تنوي الخروج، يمكنك اختيار فستان قصير بلونين (أو لونين) ويفضل أن يكون بدرجات ألوان محايدة، الذي يتناسب تماماً مع أحذية المحكمة المطبوعة على شكل حيوان.
  • لرفع أناقتك وإبراز جمالك، نوصي بارتداء حقيبة كلاتش من الريش وقلادة ذهبية اللون، بلا شك، هذا المظهر أنيق للغاية ومميز سيجعلكِ تلتقط العديد من الإطلالات أينما ذهبت يوم السبت وتعزز أنوثتك إلى أعلى مستوى.

بنطلون جلد مع سترة هودي

  • نظراً لأن يوم الأحد هو أكثر أيام الأسبوع استرخاءً، فإليكِ أسلوبنا غير الرسمي في المجموعة الكاملة المعروضة، في الأساس، يتكون من ستة هودي كبيرة الحجم مطبوعة مع بنطلون من الجلد وهو أحد الاتجاهات الرئيسية للموسم الحالي.
  • بهذه الطريقة، يمكن للفتيات أن يبدأن في غاية الأناقة والجاذبية. خاصة إذا أضافوا أحذية رياضية بيضاء إلى مظهرهم جنباً إلى جنب مع النظارات الشمسية الداكنة الكبيرة لإكمال المظهر كـ "ضحية أزياء".

ما هو اللون المناسب للارتداء كل يوم من أيام الأسبوع؟ 

للحصول على أفضل طاقة تؤثر يوماً بعد يوم، يكفي استخدام الألوان في تناغم، هذه الألوان المقترحة هي كما يلي:

  • ليوم الاثنين: من الضروري أن نبدأ الأسبوع بقوة إيجابية ووضوح، سبب اقتراح استخدام ظلال مثل الأبيض والرمادي واللؤلؤي في ملابسك، بينما يمكنك دمجه مع الملحقات الفضية.
  • ليوم الثلاثاء: كما يشير اسمه، هذا هو اليوم الذي يحكمه كوكب المريخ والذي لطالما ارتبط بالإنسان، في الواقع، من الأفضل اختيار الألوان التي تتمتع بقوة جذب النجاح والازدهار، سواء كانت باللون الأحمر والوردي والبرتقالي بكثافة قوية للغاية.
  • ليوم الأربعاء: إنه يوم مثالي لضمان تواصل أو تأمل أو تفكير أكبر، كونه يوماً مرتبطاً بشكل مباشر بكوكب عطارد، لجذب أفضل طاقة، يمكنك إنشاء مظهر من كل تلك الظلال التي تنتمين إلى نطاق اللون الأرجواني (على سبيل المثال: البنفسجي والأرجواني).
  • ليوم الخميس: يجب أن يكون اللون الأزرق، مهما كان لونه، هو بطل الرواية في ملابسك، نظراً لأن هذا اليوم هو المفتاح لتحقيق الأهداف المقترحة والتأكد من أن يوم عملك ناجح تماماً من البداية إلى النهاية، يضاف إلى ذلك، نظراً لأن كوكب المشتري يحكم يوم الخميس، يمكنك ارتداء ملابس ذات زخارف معدنية.
  • ليوم الجمعة: بتأثير كوكب الزهرة ، يكفي يوم الجمعة اختيار اللون الزهري لخلق زيك لتعزيز جمالك وتشجيع الوفرة الاجتماعية وتحسين علاقاتك، يُنصح أيضًا بارتداء اللون الأخضر أو ​​الأصفر لجذب كل الطاقات الإيجابية.
  • ليوم السبت: بلا شك أفضل لون لفستان السبت هو الأسود، سيسمح لكِ هذا اللون، بالإضافة إلى مساعدتك على مواجهة مخاوفك، بأن تكون جيداً مع عائلتك وأصدقائك، فضلاً عن استخدام قوة حدسك لمعرفة ما إذا كان كل شيء على ما يرام في حياتهم.
  • ليوم الأحد: نظراً لأن الشمس هي التي تحكم أيام الأحد لأنها عطلة نهاية الأسبوع، فإن أفضل درجات الألوان التي يمكن ارتداؤها على ملابسك هي الذهب، نظراً لأنها تتيح لكِ الاستمتاع بلحظات متعددة من الفرح والحيوية، فضلاً عن إشعاع الطاقة الإيجابية لعائلتك أو شريكك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار