اكسسوارات الشعر... تفاصيل صغيرة لإطلالة أجمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2013 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 مايو 2015
اكسسوارات الشعر... تفاصيل صغيرة لإطلالة أجمل
مقالات ذات صلة
اكسسوارات الشعر من Aura، موضة عائدة من الثمانينات
أساور عصرية تُبرز جمالك وأناقتك: استفيدي من الخصومات ودللي نفسك بها
مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة
 
تقع المرأة أحياناً في حيرة من أمرها في العيد عندما تبحث عن إطلالة مختلفة ، خاصة عندما  لا ترغب بأن تشبه  بستايلها تسريحة امرأة  أخرى لذا يمكن حل مشكلة الحيرة في اختيار اكسسوارات بسيطة وأنيقة تغير من مظهر السيدة.
وفيما يلي بعض الطرق لاستخدام إكسسوار الشعر للتجديد في شكل التسريحة ولكن دون المبالغة في استخدامها:
 
طوق الشعر
يمكن رفع شعر الغرة إما بقشطها كاملة إلى الوراء ، أو بجعلهاعلى شكل قبة ومن ثم وضع طوق الشعر  خلفها ، ولطوق الشعر اشكال مختلفة فمنه المصنوع من القماش كالساتان أو الدانتيل ومنه المصنوع من المعدن أو البلاستيك وهناك ايضاً الطوق موحد اللون والطوق المزين بأحجار الكريستال  الصغيرة وهو من أكثر الأطواق التي تلفت النظر وتجعل التسريحة متألقة خاصة إذا كانت الزيارة في العيد مسائية.
دبابيس الشعر الناعمة
 
يمكن بعد تسريح الشعر بالشكل الذي نرغب به وضع دبوس بشكل فراشة أو وردة أونجمة صغيرة على أحد جانبي التسريحة وذلك حسب شكلها ، ولكن يجب الانتباه إلى حجم الدبوس فلايكون كبيراً ولا صغيرا للغاية كما يجب أن يتناسب مع  ألوان الثياب وشكلها.
 
دبابيس  للشعر القصير
كثيراً ما تستخدم النساء الدبابيس السوداء الشائعة ، ويمكننا القيام ببعض التعديل على لونها الأسود بعد تلوينها بطلاء الأظافر بالطريقة التي نرغب فيها وتركها تجف ومن ثم وضعها على جانب الشعر برفع خصلة صغيرة من الشعر القصير من مقدمة الشعر إلى أحد جانبي الشعر ومسكها بالدبوس وتكرار العملية حتى يصل عدد الدبابيس إلى أربعة كأقصى حد.
 
شرائط الشعر
لا تنتهي الأفكار مع شرائط الشعر المختلفة الألوان والأشكال وحتى أنواع القماش المصنوعة منه ، حيث يمكن استخدامه كطوق أو دمجه  في ضفائر الشعرأو حتى لفها حول ربطة الشعر (ذيل الحصان)  أو أي فكرة اخرى نجدها تضيف جمالية للتسريحة .
 
 
أعجبك المقال؟ اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر ما هو جديد من الموضة والأزياء على بريدك الإلكترونية