فيفي عبده تكشف تفاصيل حالتها الصحية: فاضلي حاجة صغيرة وأرجع تاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021 آخر تحديث: الخميس، 27 مايو 2021

ظهرت الفنانة فيفي عبده لأول مرة بعد فترة طويلة من تدهور حالتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية مؤخراً نتيجة خطأ طبي.

فيفي عبده تعلن بدء تعافيها

وشاركت فيفي عبده الجمهور مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام كشفت فيه تطورات حالتها الصحية بعد العملية الجراحية.

وقالت فيفي عبده أنها بدأت في التعافي والمشي، معلقة :"أنا رجعت تاني يا جماعة الحمد لله لازم الدنيا تمشي.. وبشكر ربنا هذا بفضل دعاكم وبفضل ربنا سبحانه وتعالى وإن شاء الله باقي حاجة صغيرة وأرجع تاني اونلاين بحبكم اوي".

وتفاعل عدد كبير جداً من الفنانين مع الفيديو متمنين لها الشفاء والسلامة، وعلقت الفنانة المصرية أنغام قائلة :"ألف حمدلله علي سلامتك يا قمره"، وقالت ليلى علوي: "يا حبيبتي منوره الدنيا"، وقالت حنان مطاوع: "الف سلامه عليكي حبيبتي".

ورحبت الفنانة لطيفة بعودتها قائلة :"حبيبة قلبى ألف حمد الله على سلامتك"، وكذلك نيكول سابا ولجين عمران وعدد كبير من النجوم.

ابنة فيفي عبده تكشف تفاصيل مرض والدتها

وأشارت إلى أن حالة والدتها فيفي عبده مستقرة حالياً وتخطت مرحلة القلق وتتعافى الآن، وتابعت :"والدتي مرت من مرحلة القلق وأريد أن أطمئن الجمهور عليها، خصوصاً أنها تتواصل دائماً معه لكنها لا تستطيع ذلك خلال الفترة الحالية".

وأوضحت أن فيفي عبده الآن في مرحلة النقاهة بعد أن خرجت من المستشفى ونصحها الأطباء بالراحة التامي خلال تلك الفترة.

وأضافت أن والدتها دخلت إلى المستشفى نتيجة الإصابة بالألم في القدم وتلقت حقنة بالخطأ تسببت في تدهور حالتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية.

ونفت ابنة فيفي عبده إصابتها بفيروس كورونا، معلقة :"هذا الكلام غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة، أمي لم تصب بفيروس كورونا"، مشددة على أنها تحرص على كافة الإجراءات الاحترازية ولا تخرج من المنل خاصة بسبب مرضها.

وطالبت الجمهور بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل والخروج من أزمتها الصحية سريعاً.

فيفي عبده تعود لمنزلها

وفي أول ظهور لها بعد إجراء عملية جراحية، شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها بمقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "إنستجرام".

وظهرت فيفي عبده برأس ملفوف في فيديو عبر صفحتها قائلة:"يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتوا طيبين، طبعا انتوا عارفين إني كنت عامله عملية ودلؤتي بتعافى بعد العملية ، بتأهل بعد العملية".

وأضافت فيفي :"أنا بحبكوا وميرسي على دعواتكم وربنا يخليكوا ليا قد ما دعيتولي، وخلوا بالكوا من نفسكوا علشان خاطر موضوع الكورونا، عشان خاطر ربنا، وربنا يبعد الغمة عننا وعن مصر، وعن العالم كله يارب".

وأعلنت الفنانة فيفي عبده أنها عادت من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية، بسبب خطأ طبي تعرضت له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار